part3

207 12 6
                                    

خرج راو من مكتب مديره رابي..


راو بسخريه :ايمزح معي طبعا لن اذهب الي منزله ..

جاي مسرعا نحو راو :راو ياصديقي هل انت بخير لقد قلقت عليك كثيرا مالذي جرا لك

راو بأبتسامه :ارهاق بسيط سيذهب بعد قليل من النوم

راو في نفسه(لا اريد توريطه لو قلت له لا اعتقد انه سيتركني وهي لن تبقيه على قيد الحياه

جاي:لقد قلت لك لاتذهب للعمل لكنك اصريت..

راو مشى وابتسم:لا بأس ياصديقي والان اقلني للمنزل ..

جاي يجري ليصل الى راو:اووه حسنا

ركبو السياره جاي اوصل راو ونزل راو.

راو مودع جاي بأبتسامه: الى اللقاء اراك لاحقا..
جاي:الى اللقاء.. وذهب بالسياره

راو دخل المنزل:اشعر بالخوف انا حقا خائف
فجاءه انطفاءت اضواء البيت

راو يلتفت يمين ويسار فجاءه سمع نفس الضحكه التي سمعها مسبقا وبداءت ترتفع وترتفع..

خرج من المنزل مسرعا ملتفت للوراء فجاءه اصطدم بشئ وقف والتفت الى ماذ اصطدم

راو بخوف شديد:مديري ؟؟

رابي:نعم جاءت لأقلك لمنزلي كما وعدتك..

راو في نفسه(انا لا اريد ان اسكن معه فهو يكرهني لا اريد ان اتعشى على اهانات وافطر على اهانات سأطلب من جاي يأتي ليسكن معي او اي احد)

راو عدل نفسه ونظراته وقال :انا لا اريد ان اذهب معك..

رابي:تعال معي احسن لك انت لوحدك وانت مريض من سيعتني بك..

راو :بأطلب من صديقي جاي ان يأتي..

رابي بأبتسامه خبيثه :وهل ستخاطر بجاي والان اركب

راو :ها حسنا

راو في نفسه(هو على حق لن اخاطر بجاي )
ركب راو السياره وركب رابي بجانبه ليقود

راو بتعجب يلتفت لرابي:مهلا ماذا تقصد بأني لن اخاطر بجاي انت تعلم مايحدث لي هل تراها ..

رابي:لا اعرف عن ماذا تتكلم والان اخرس دعني اقود جيدا ..

راو نظر لنافذه السياره بتنهد:اسف سيدي ..

بقي الصمت مخيما على السياره

فجاءه قاطع رابي الصمت:ها قد وصلنا ..

نزلت معه وجدت امامي شقق مفروشه ..

راو في نفسه( مدير شركه ومتعجرف ومغرور بنفسه وفي نهايه الامر يسكن في شقه صغيره اصغر من شقتي ..

راو ضحك بصوت عالي ..

التفت رابي وقال:هل انهيت من السخريه مني يااحمق انظر للطرف الثاني هذا بيتي وهذه ايضا الشقق المفروشه ملكي والان اتبعني..

راو في نفسه(انه مغرور كالعاده لكن كيف قراء افكري يبو اني بالغت في صوت ضحكتي )

امسك رابي يد راو وصرخ من الان وصاعدا اذا قلت لك كلمه عليك ان تقول حسنا وتنفذ كلامي لا تذهب ببالك بعيدا وجره الى البيت ..

افلته عندما دخلو وقال هذا منزلي..


راو في نفسه(انه يهينني وانا لم ادخل حتى هل سأحتمل..

واو بيته جميل جدا )

ذهب راو مذهول بالمنزل ينظر لتحف الثمينه واللوح الجميله والزخارف على الحائط ..

رابي:هههههه هل انتهيت من اكتشاف المنزل..

راو عدل نظرات الانبهار بنظره ملل:امم لم يعجبني المنزل لكن لابأس سأتعود عليه .

رابي:هههه حقا لقد طمنتني فأنا لا اسعى لراحتك كما تعلم والان تعال معي لأريك غرفتك .مهلا لاتقل لأحد انك تسكن معي ..


ذهب رابي براو ليريه غرفته قال والان نام..

وانظر لغرفتي بجانب غرفتك على اليسار لاتزعجني الا للطوارئ..

ذهب رابي بقي راو

راو ياإلهي ليس لدي ملابس غير التي ارتديها رمى نفسه على السرير ونام ..

لكنه بعد وقت استيقظ ويد ناعمه تلامس وجهه فتح عيناها اذا بهي تلك المراءه ..

قام بفزع :انتي ماذا تريدين مني..

قالت المرءه:هل ستضن انك ستهرب مني بأتباعك ذاك اللعين اتركه اتركه اتركه بداءت تكرر كلمت اتركه ولكن بصراخ مرتفع ومرتفع..

صرخ راو وهرب لكن اصطدم مره اخره برابي عند باب غرفه راو

نظر راو لرابي وقال بخوف :انها هي هي..

نظر لرابي وهو ممسك به وهو يحدق في المراءه المخيفه والمرءه تحدق برابي استمر هذا لثواني ثم سرخت المراءه وهربت من النافذه المغلقه ..

راو:هي هي

رابي نظر لراو وامسك بيده:لا بأس لاتخف .وجره لغرفته وذهب به لسريره ..

قال رابي:الليله نام هنا

اقفل الباب وجلس بمكتبه صغير بجانب السرير الذي انا مستلقي فيه ..

راو مازال مندهش هو موقن ان رابي يراى المراءه تلك لكن لما يخفي الامر عنه..

رابي نظر لراو وقال :والان لا اريد رئيتك مستيقظ اسرع ونام لتذهب للدوام مبكرا..

الظلام الهجين ..بشخصيه متمردهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن