هذا البارت مهدى للفائزة Amaya__chan@
اسم الانمي Shugo Chara
الاسم بالعربي شوجو شارا
عدد الحلقات 127
سنة الانتاج 2007
العمر المناسب 13+ " و بما اني لم اشاهد الانمي لذا سادع امايا تقيمه ^-^ "
التصنيف " كوميدي ، سحر ، رومانسي "
******
قصة الانميكل طفل يمتلك بيضة في قلبه لا يراها في البداية وهذه البيضة تحمل الشخصية التي يتمنى أن يكون عليها، وإذا سعى إلى تحقيق أحلامه، تخرج هذه البيضة إلى الواقع وعندما تفقس يخرج منـها مخـلوق يدعى بـالـ " Shugo chara" أي ((حراس الشخصية)) لكن إذا لم يتجه لتحقيق أحـلامه، واعتقد بـأنـها مستحيلة ولا فائدة منها ستتحول هذه البيضة إلى بيضـة سوداء مشار إليها بعـلامة (×) وتسمى بـ (Batsu tama) أي (بيضـة العقاب) وقد ترجمت إلى (بيضة الإكس )
و بطلت الانمي امو هي اول شخص يحصل على ثلاث بيضات فماذا سيحدث لها..
صراحة انا كمان متحمسة اعرف شوو رح يصير معاها 😍
******
راي الخاصانا شاهدت اول ثلاث حلقات عشان اقدر افهم القصة و انشر عليه..
و صراحة عشقتة صارلي سنيييين ادووور اسمه و شكرااا لكم اخيراا عرفته 😁😀الانمي مستحييل يتعوض.. رح كملة باقل من يوومين او ثلاث 😏..
********
راي امايا بالانميامممممم بما ابدأ، انمي شوجو شارا انمي راااائع جدا هو نوعي المفضل من الانمي فهو يجعلني اتحرق شوقا لمعرفة القادم ايضا يجعلني اموت من الضحك في بعض الحلقات و بعضها اتأثر بها لكن السيء فيه ان الانمي انتهى و الهدف من الانمي لم يتحقق و لا اعلم هل سيكون هناك جزء ثاني..
******
اكثر شخصية احبها همممممم انا حبيت الكل تبااا لي هههههههه بس اكتر شخص الي يتحول لقط اعذروني لا اعلم اسمه لم احفظه بعد 😔.. و امو عشقتها كم احبهاااا 😍*******
اكثر شخصية تحبها امايا..امو و اكيتو
******
لن اكتب مقولة لاني لم اشاهده بعد 😁..*******
اتمنى من ان التقرير عجبكم و انت بالذات امايا.. و اسفة اذا كان مو زابط 😔😔..
و اسفة اذا الفديو مكان كتير حلوو بس انا نزلت الفديو ع اكثر شيء يحمسني بما اني لم اشاهده*******
اتمنى ان اسمع ارائكم لاني اود مشاهدته هههههههههه
لا تضحكوا لان الانمي الكل شاهدته و انا لا اعرف اسمه هههههههههه..
اتمنى ان ينال اعجابكم مرة اخرى 😁..
*****
Seakoo Stieve
With all my lov12/2/2016
أنت تقرأ
* عالم الانمي *
Randomمن العنوان واضح ما محتوى الكتاب.. سأكتب عن انميات شاهدتها منها ما اعجبني و منها ما لم يعجبني.. شاهدت اكثر من 300 انمي لم اقرأ مانكا واحدة و لم اشاهد الا فيلم واحد فقط.. الانميات التي سانشر عنها ستكون " اكشن , رعب , قتال , الغاز , مغامرات , رومانس...