gakuen alice

386 17 43
                                    

هذا التقرير مهدى @Amaya___chan
اتمنى ان ينال اعجابك ^^

اسم الانمي gakuen alice

الاسم بالعربي اكادمية اليس

العمر المناسب 13+

التصنيف " كوميدي . سحر . مدرسي . شوجو "

سنة العرض 2004

*******
قصة الانمي..

ميكان فتاة في العاشرة من عمرها ، توفي والداها في وقت مبكر فانتقلت للعيش مع جدها في القرية .
ميكان و هوتارو صديقتي طفولة و رغم ان هوتارو منطوية فانهما لا تفترقان ابدا حتى ذلك اليوم الذي افلست فيه مدرستهما في القرية فانتقلت هوتارو لتتابع دراستها في مدرسة اخرى بالمدينة ، حزنت ميكان حزنا شديدا لفراق صديقتها و كانت تبعث لها برسالى كل يومين في حين لم تتلق من هوتارو سوى رسالة واحدة تخبرها فيها بانها لن تاتي في عطلة الصيف بسبب الحر الشديد و التعب (لكن هذا لاسباب) عندها قررت ميكان الذهاب لزيارة صديقتها في اكاديمية اليس ، مكان غريب و تمنع فيه الزيارة لكن ميكان تمكنت من الدخول و اكتشفت ان الذلاب هناك يملكون قوى خارقة تدعى alice لكن هل هذا يعني انها تملك ايضا قوى خاصة ؟

*******
رأيي الخاص..

للاسف لم اشاهد الانمي هذا 😢..

بالطبع وضعته ظمن القائمة بعد شوجو شارا 😁😁😏..

*******

رايي امايا بالانمي..

اكادمية اليس.. انمي رائع يجعل قلبي يدق بسرعة من الحماس.. لكن السيء انه انتهى و له جزء ثاني لكنه لم ينزل بعد.. فتابعته في المانجا مع انها غير مكتملة بالتررجمة العربية.. وااه الاحداث في المانجا تجعلك تحترق من الشوق هذا بالنسبة لي..

******

شخصيتها المفضلة..

ناتسومي و هوتارو

*******

انتهى التقرير.. اتمنى انه قد نال اعجابكم
و بالاخص صاحبة التقرير امايا 😁..

اعلم انه ليس كباقي التقارير فالبطبع لم اشاهده انا لذلك لا اعرف.. و لم استطع ان انتظر حتى اشاهده لاني لم انهي شوجو شارا 😢😢..

******

اتمنى ان اسمع ارائكم بالانمي..

******

Seakoo Stieve & Amaya___chan

With all our love

7/2/2016

* عالم الانمي *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن