و أخيراً استيقضت وجدت نفسي في مكان كان جوه خريفي وكأنه صحراء و قد بدأ الظلام يخيم فيه ، جلت ببصري في المكان فوجدت باباً قريب اتجهت نحوه و فتحته لأرى قرية كبيره ذات بيوت متباعدة نظرت خلفي فلم اجد ذلك الباب اللعين ، اتجهت الى هناك لعل احد يخبرني ما هذا المكان .
سمعت صوتاً خلفي ، صوت انثوي ساحر قد جمد عظامي استدرت و رأيتها ، يا لها من فتاة wooo
Ria p.o.v
هل انا في العالم العلوي ؟ هل هي ملاك ؟ ياالاهي انا فتاة و انظر لها بنظرة لعوبه ، بدأت اشك بأنوثتي.
P.o.v.Endقاطع حبل افكاري نفسّها و هي تهمس في اذني وتقول :- هل انتي جديدة ؟
اجبت : اعتقد ذلك .
"هههه حسناً تعالي معي المكان خطر هنا "-بسخريه-ذهبت معها الى منزل جميل ،مرتب ،ونضيف جداً. جلست على الاريكة امام التلفاز ، احضرت بدورها كوب قهوة ، كانت الذ قهوة شربتها بحياتي .
"هل هذا منزلكِ ؟" سألتها .
"انا وصديقتي نعيش هنا "
"اوه . ما اسمك ِ؟ نسيت ان اسألكِ ، انا ادعى ريا "
"اهلا وسهلا تشرفت بكِ "انا ادعى يازمن .
" سررت بلقاءك "
" وانا كذلك "بعد ان ساد صمت بيننا سمعت صوت وقع اقدام ، استدرت رأيت فتاة اخرى ، اعتقد انها صديقتها .
الفتاة : اوه يبدو ان لدينا ضيفه .
يازمن : هذا صحيح ، انها ريا وتبدو انها فتاة جديده .Revving ,,,,
تعرفت عليها اسمها جين كانتا لطيفتان معي جداً ، جهزوا غرفة لي وحدي وبعد يومان : " هففف عصافير بطني تزقزق " سأذهب الى يازمن لتتصرف هي فأنا جديده ...
وقفت امام غرفتها وضعتي يدي على مقبض الباب و اذا اسمع صوتاً غريباً ، هذا الصوت انا اسمعه عندما اكل مصاصة . بدأت بعض الشكوك تلعب في ذهني فنظرت من فتحة الباب 😨ليتني لم انظر .
ماهذا بحق الجحيم ، تراكمت الدموع في عيني ،،
" لما ابكي يا لي من حمقاء " كنت اشك في انهما شاذتين .كان المنظر مقزز لدرجة ان لعابي سال ولم انتبه .
عدت لأقف على الدرج وكأنني لم ارَ شيئاً قلت ..
" يازمن انا جائعه " ونزلت .
بعد 15 دقيقه نزلت جين وطلبت بيتزا سألتها ..
اين يازمن ؟
"ماذا تريدين منها ؟"
"لم ارها اليوم مطلقاً "
"انها متعبه قليلاً"
"بسببك طبعاً *بغضب*
"لاتتدخلي في حياتنا مفهوم ؟ "
"لم اعد اريد ان اعيش معكما "
"سيكون هذا جيداً"
"اين يمكنني الذهاب "
"غداً يازمن ستأخذك الى مكان افضل "
" رائع "(●'∀`●) (●'∀`●) (●'∀`●)
Bye** *
أنت تقرأ
Bitch Girl
Diversosريا فتاة شجاعه ، مغامره ، مثيره و جميلة . تبلغ من العمر 16 عاماً . كل عام قبل يوم مولدها بشهر تقوم بشي مستحيل لتثبت انه لا شيء مستحيل . وهنا ستبدأ المغامرة ...