Apologies 3

172 7 2
                                    

الكبرياء مجرم قاتل اغلب العلاقات

Adrian/

اه تلك الغبيه لم افعل لها شىء وبدات بالثرثرة فقط اوقعت هاتفها بالخطاء كنت ساكون نبيلا واصلحه لها لولا لسانها السليط ذاك اكان ينقصنى لعنتها هذا الصباح بالتاكيد لن اعود الى المنزل فلتوى تشاجرت مع ابى والا ما الذى يجعلنى استيقظ مبكرا هكذا

Flash back

"على طاوله الافطار "
*ماثيو/ ايف حبى ما بك لما لم تتناولى افطارك جيدا هكذاا سوف تمرضين مثل اخر مرة

*ايفا/ انا بخير حبى لا تقلق فقط بعض الارهاق كونى لم انم جيدا البارحه بسبب ابنك المدلل فقد سهرت طوال الليل انتظره حتى يعود ولاكن عن من نتحدث عن ذاك الذى امه لم تعرف كيف تربيه حتى قبل وفاتها .

ماثيو/ ارجوك ايف كفى حديثك عن كاثرين اما بالنسبه لادريان فقط دعيه لى . " خوان.... خوان"

الخادم/ نعم سيدى
ماثيو / اين هو ادريان امازال نائما
الخادم/ اجل سيد جوتيز
ماثيو/ هل عاد متاخرا امس
الخادم / اجل سيدى اتى متاخرا فقد كان ثملا ايضا
ماثيو/حسنا ... اذهب انت

_اه يا الهى راسى سوف ينفجر من يطرق الباب اوووف "ادخل"
"ابى مابك لما تطرق الباب هكذا "
" اتسالنى تاتى متاخرا بعد الفجر ثملا وتجعل ايف تنتظرك وتقول لى ما بك "
"اوووه ابى اذا كنت اتيت الى هنا بحسب الجرعه الكهربيه التى تعطيها لك ايف يوميا فلا داعى للحديث ارجوك "
"اعلم نوايا ايف جيدا لذالك سالت خوان وهو من اكد لى ذلك "
"حسنا اتيت متاخرا كنت مع اصدقائى نحن فى اجازة ويحق لى فعل ما اريد ولاكن لا تقول ان ايف انتظرتنى فهى بالتاكيد تكذب "

عاهره ! قلت فى نفسى وانا انهض من سريرى

"ابى هل تريد شيئآ اخر "

"لا فقط انتبه على نفسك لا اود مشاكل فى اجازتك اللعينه تلك فتى مثلك فى ١٩ من عمره لا يعرف كيف يتصرف وكيف يدير شئونه بنفسه و يجعل لعينه مثل ايف تتفوه باشياء تزعجنى وتزعجه صباحا .. بنى لا اود ان اضغط عليك اكثر اعلم انك جيد فى كل شىء حتى درجاتك فى ثانويتك كانت ومازالت مرتفعه وايضا لا اريد منك ان تشعر انى ضدك انا معك ولاكن للافضل "
"اجل ابى اعلم ... فقط.. لاشىء "

ذهب ابى اعلم ابى يحبنى كثيرا وانا ايضا فقط تذمره امامى لخوفه على ولانه لا يريد من زوجته ان تتحدث عنى ولا يريدنى ان اكون مثل دانييل ابنها منه واخى ايضا فهو متهور جدا وجرىء ويتلاعب بالفتايات ولاكنه يحبنى ايضا هو يكبرنى بعامين فقط اجل فابى كان على علاقه بامه ايف قبل الزواج بامى ولم تظهر ايف الا عند وفاه امى والان ابى سئم من تصرفات ايف وعلم انها تزوجته سرا ورضت بذلك فقط من اجل شركاته وامواله التى لا تعد ولا نحصى التى ورثها عن جدى .

My Fortune Is Your Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن