وبدا لشخص مثلك ان يتسلل الي قلبي ليلا ونهارا انت جعلت السماء الزرقاء عالم لا استطيع ان اشرحه
اسبح في احلامك ولتبقيني اتنفس!Adrian:
اه يا الهي راسي سوف ينفجر ، هذا بالتاكيد من تاثير المشروب ، الان يجب علي العوده الي المنزل ولاكن الوقت تاخر وايضا لا يمكنني القياده وانا ثمل لذلك فانا مضطر الي العوده سيرا فالمنزل لا يبعد كثيرا عن هنا..............
وها انا قد وصلت المنرل يبدوا مظلما ؛فبتاكيد الجميع نائما وبالاخص تلك الغبيه ايف ،حقا لا اريدها ان تستيقظ الان وتراني هكذا!
ظللت اتسحب وصعدت علي الدرج بهدوء حتي وصلت الي باب غرفتي ومن ثم ارتميت علي سريري ولم اشعر بشيء.Anahi
Flash backحسنا يا رفاق اود قول شيء تلك السهره لم تكن جيده كما توقعتها!
رينا "اهااا بالتاكيد فانت لم تحضريها من الاساس لا اعلم الي اين ذهبتي انتي وداني "
رددت عليها وتعبيرات وجهي مستاءه ومستغربه مما قالت
".اه ماذا تقصدين ريناتا تعلمين هو من سحبني ليعرفني علي المكان ليس اكثر "
ثم رايتها صامته لا تتكلم كما هي حتي لا تنظر فقط تقود السياره في هدوء
"حسنا... فهمتك رينا ، لعلمك فقط هذا الدانييل تبعك لا يعجبني بالمره وانا لا اواعد امثاله وهو ايضا اظن انه معجب بك طوال حديثنا كان يتكلم عنك "
شت كذبت اعلم لاكن مضطره فلست مستعده للدخول في نقاش حاد معها والان!
ريناتا
"هل انتي جاده... اللعنه هل كان يتحدث عني وانا كالغبيه ظننت انه معجب بك... حقا اسفه اني لم اكن اقصد تعلمين كنت منفعله فقط"رايتها تنظر لي بصدمه وسعاده مبالغ بها ثم اعتذرت مني واوقفت السياره كي تقبلني اللعنه ياليتني لم اكذب
End flash back
بعد ان اوصلتني الي منزلي واقترحت علي الذهاب غدا للتسوق بما ان سهرتها تلك لم تعجبني ! هه صديقه جيده حقا منذ ساعات كانت لا تريد ان تتحدث معي بسبب ذلك العاهر الذي كاد يقبلني وعندما اخبرتها بالعكس قبلتني اللعنه عليها وعلي امثالها منافقهوالان علي الذهاب للنوم.
I've:
"ماثيو.... هيا حبي لديك عمل سوف تتاخر.. هيا ماااتييو الافطار ايضا اصبح جاهزا "
"اه ايف حبي بربك اريد النوم "
" لا لا يوجد وقت للنوم عزيزي هيا "
"حسنا.. اين هي قبلتي " قلتها وانا اعتدل في جلستي
"ههه حبي لك هذه ايضا 💋"حسنا لاكون واضحه وصريحه مع نفسي علي الاقل ، انا احب ماثيوو وكثيرا ليس كما هو يظن انني تزوجته من اجل ماله ولاكن ماذا عساي ان افعل وانا واقعه في حب رجل متزوج ولديه زوجته وانا لدي طفل منه وعندما تحين لي الفرصة لتامين مستقبل ابني لا استغلها اكون غبيه حينها انا لا استغله هذا حقي الذي حرمت منه لسنوات وابني ايضا حتي بعد ولادته في حين كانت تلك ايما تنعم به وبماله وايضا ابنه ، فعندما ماتت ايما هنا حان دوري انا لاكون بجانبه انا وابنه الذي اخفانا عن الجميع ، حتي الان لم اتقبل فكره ان ادريان يعيش معنا بالمنزل فهو دائما ما يذكرني بامه في كل شيء يشبهها اكره ايضا ان يتقاسم معي انا وابني شخص اخر.
أنت تقرأ
My Fortune Is Your Love
Novela JuvenilAdrian & Anahi اناى ستيفان الفتاه المشاغبه التى لا تكترث لاحد الجميع يخشاها البعض يفضل عدم التعامل معها لا احد يمكنه هزيمتها لسانها المتسلط وفظاظتها احيانا مع من هم اكبر منها الكبرياء والغرور من صفاتها فهل سيستطيع ادريان جوتيز الفتى اللعوب التغلب...