......

64 4 1
                                    

تــذكير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تــذكير..!

بعد أن وصلنا لمكتب المدير
طرقنا الباب..
جائنا صوت من الداخل..
..: تفضل
دخلنا نحن الثلاث...لمحت شاب يبدو وسيم جداً وأنيق شعره كسواد الليل وعيناه مطريتاان نظر إلينا ثم أشاح بوجهه بعيداً وقد كان جالساً بالكرسي المقابل للمدير..قلت في نفسي..ياله من مغرور وحين كنت اشتم بذلك المغرور قاطعني صوت المدير.....

ياله من مغرور وحين كنت اشتم بذلك المغرور قاطعني صوت المدير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


المدير:ماذا هناك؟
نظرت لصديقتااي لأتفاجأ بمظهرن ف كامي..خجلة والأحمرار قد أستولى على خديها.. ويومي لاتفك عن النظر إلى ذلك الشااب وهي تتتنهد تنهيده وخلفها الأخرى..
تنهدت وقلت:سيدي في الواقع نحن نجهل صفنا..فهل بأمكانك أن تخبرنا؟
المدير:لا بأس الواضح أنكن سنة أولى أليس كذلك..
اجبنا انا وكامي ويومي بصوت واحد:نعم
قال المدير:حسناً قسم السنة الأولى...على اليسار من مكتبي..أبحثن عن اسمائكن بين القائمات الملصقه على الأبواب..
اومأت رأسي بإجابيه :حنساً هيا بنا يا فتيات..
وعندما خرجنا..لمحنا ثلاث شبان وسيمين للغااية..قلت في نفسي الواضح أنهم ينتظرون الشاب في الداخل.. واكملت طريقي مع الفتيات
..
وصلنا إلى الصفوف التي أخبرنا بها المدير..ومن ثم بدأت بقراءة الأسماء..
لمحت أسم ..
كامي ميدوري
يومي تاكا..
أندفعت الفتاتان إلى قائمة الأسماء التي أقرأها لكن أندهشت حين لم أجد أسمي معهن..وتبدلت ملامح الدهشة إلى ملامح حزن..
عانقتني كامي ويومي بدورها التالي ...
ضعت يومي يدها فوق كتفي قائلة:سنلتقي أثناء الأستراحة لاتحزني..
أضافت كامي قائلة:نعم..كلام يومي صحيح...
أبتسمت بحماس من ثم قلت:رائع ..واللآن أدخلا قبل أن يوبخكما الأستاذ ..
[COLOR="DimGray"]تسابقت يومي وكامي بالدخول إلى الصف..وكان شكلهما مضحك..ضحكت بخفة وواصلت..البحث عن أسمي..
بينما كنت أقرأ آخر قائمة من الأسماء..
وجدت أسمي..(كيوكو شينجي)..
ثم أخذت نفساً عميقاً...وضربت على الباب.(طق طق طق)
من ثم قتحت الباب ..كان جميع الطلاب بنظرون إلي بأستغراب..
في نفسي(يا اللهي ماذا فعلت؟لماذا ينظرون إلي هكذا..)ثم بدأو يتهامسون..في بينهم..
إلا أن قاطع همساتهم الأستاد قائلاً :كفى..
لقد تأخرتي يا..
أنحنيت أمام الأستاذ قائلة:المعذره..أدعى كيو كو شينجي
أبتسم الأستاذ ثم قال ولاتزال البسمة مرتسمة على شفتيه:أهلاً بك يا كيو كو..لا بأس ..ثم رفع اصبعه السبابه للأعلى قائلاً:ليكن هذا التأخر ألأول والأخير..أتفقنا..
أبتسمت بحماس:حسناً..
وباشرت بدخول إلى طاولة..لم يكن يجلس عليها أحد
ثم جلست..
وتنهدت مستقرة بمكاني..
وبعد لحظات قال الأستاذ..
مرحباً بكم جميعاً..وبما أنني لم أتعرف إليكم...
لشرف لي أن أفعل..لذلك سأبدأ بنفسي:
أدعى الأستاذ :جيك مانغ...وبأختصار يمكنكم مناداتي الأستاذ جي
وأنا سأكون مربي صفكم..
وبدأ التعريف بجميع الطلاب..كلن يقف ويعلمنا بأسمه..
وحين جاء دوري وقفت..كدت أنطق..وتتحرك شفتاي إلا أن أحدهم فتح الباب..وقاطعني...
بينما أنا أشتعل غضباً منه لمقاطعتي..نظرت إليه والشرار يتطاير من عينّي..حينها قلت في نفس](لقد رأيته من قبل لكن أين! أين!..تذكرت لقد كان يمكتب المدير صباح هذا اليوم..
من ثم قاطع تفكيري قول الأستاذ ..:تفضل بالجلوس..
ومشى بجانبي ..وانا أسمع همس الفتيات..:ياللهي كم يبدو وسيماً
الفتاة2:أنظري إلى عينيه انمها بلون المطر
الفتاة3:يا اللهي انه أوسم شاب رأيته في حياتي.
غضبت كثيراً..وتعال الدخان من أذناي..صرخت قائلة:هذااااااااااا يكفـــــــــــي
..أدركت بأن الجميع كان ينظر إلي بتعجب من مما زاد أحمرار وجنتي بشدة..وأدركت تصرفي الأحمق هذا..وقلت في نفسي(يا اللهي ماهذه الورطة)..
ضحك الأستاذ بصوت خافت قائلاص:أوه حقاً لم نتعرف عليكِ..هيا عرفينا عليك..
بعد أن أنتابني خجل شديد..
نطقت بأسمي بترددأ..أ..أدعى كيوكو شينجي..
من جلست..وانا أشعر بأني محل الأنظار لجميع الطلاب....واصل الطلاب التعريف بأسمائهم..إلى أن وصل الدور إلى الشاب الذي قاطعني..والذي رأيته بمكتب المدير
..:أدعى واتسون ...واتسون أويتشي
من ثم جلس بمكانة..
وكالعادة بدأن الفتيات يتهامسن على وسامته..حسناً انا لا انكر من أنه وسيم جداً..لكنه مغرور
قاطع تفكيري ظهور فتاة أمامي فجأة..
ذعرت ورجعت للوراء..من ثم أنقلب الكرسي بي الى الأرض..حيث كانت قدماي معلقتان..أما بالنسبة لظهري ورأسي فقد أصتدما بالأرض...
حاولت القيام بألم:آه هذا مؤلم..
لكن جميع الطلاب بدأو يضحون بشدة ويسخرون مني ...بعد أن وقفت...صرخت بهم قائلة :كفى,,,
حينها كان الصمت سيد المكان..
قمت برفع بأعتدال الكرسي الخاص بي وجلست عليه..غاضبة..
ثم أضافت الفتاة التي كانت أمامي..وهي تكتم ضحكتها :آسفه لم أقصد أخافتك..
نظرت إليها بحده مما جعلتا ترتبك بخوف..نظرت إلى مظهرها وهي خائفة..:من ثم ضحكت وقلت:لا عليك..
أبتسمت لي وقالت:انا أسمي كاميكو..هل يمكن أن نكون أصدقاء؟
بادلتها الأبتسامة:بالطبع..بالمناسبة أسمي كيو كو
من ثم أبتسمت أعرف..فقد جعلتي جميع طلاب الصف يحفظون اسمك..بتصرفك..وهي تضحك.
نظرت إليه بقليل من الغضب...من ثم أشاحت بوجهها لتنظر إلى الجهة الأخرى متفادية نظراتي..إليها..

ابتسمت على ردة فعلها البريئة..بينما هي منشغله بالحديث بالفتاة التي كانت خلفها..كنت اغوص بفكري العميق..حول من.! حول ذلك الشااب...آه ماكان أسمه .. أجل أجل واتسون..!
لابأس علي نسيآت كل شئ..حسناً ..هذا ليس سهل..فقد أهان كرآمتي أمام الجميع منذ أول يوم أنا احقد عليهه..بقوة ><
قاطع تفكيري كف كاميكو .لتيقظني من شرودي..أردفت قائلة..:ماذا هناك؟
قالت لي بماذا تفكرين؟..ومن ثم أخذ تلمح لي بعينيها نحو واتسون..ذلك الشااب المثلج...ههه أعلم "المثلج"غريبةة لكنهاا تناسب حالهه هذه فهو بارد كالثلج..ولايعطي اي احد أهتمام..
نظرت إلى كاميكو والشرار يتطاير من عينّي قااائلة:ماذا تقصدين؟

خافت كاميكوو..ووقفت من على الكرسي بس وهي تلوح بيديها بمعنى لاشي..قائلة:صدقيني لم أكن أقصد شيئاً لاشئ..أعذؤيني علي الذهاب..

من ثم ذهبت ببسآآطهه..آه .بعد أن غادرت..نظرت مجدداً إلى واتسون..أحدق فيها..قائلة في نفسي..."حسناً لن أنكر هذا أنه وسيم جداً..وذو جذابهه وشخصيهه..ويبدو ثري أيضاً..قاطع تفكيري عندما لمحت بأنهه ينظر إلي..حينها أحسست من الخجل..فماذا سيقول..هذا مخجل..

وبعد أن أشحت بوجهي بسرعهه إلى السبورة..تذكرت أجل تذكرتت..لون عينااه لم يكن بهذا اللون عندما رأيته لأول مره..بدت أضحك بهستيريه كالمجنونهه حسناً ...لابد من أنهه يضع عدسات..ملونهه لكنهاا جميلهه..فهي تزيد مظهره جمالاً وجاذبيهه..!
آه من هذا الواتسون..!..

رغم أني لا أنظر إليهه لكن أشعر بأنه يحدق بي بتركيز شديد..أشعر بأن هذا يحرق جسدي..يا اللهي ماهذا الشعور.!

!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 03, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سِـيَاطْ الْـحُبْ | Whips Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن