Part 1

8K 144 15
                                    




وَفي صَبـاحِ يـَومٍ جَديـد هادىء كُنت اشعر براحة واستمتاع بينما انا في سريري لكن مع بعض الاِزعـاجِ من أشِعـة الشمس وتِلـك الخادمة مع صوتها المزعج اااهه ماذا تريد مني في هذا الصبـاح تبـاً!
وكألعادة تِلـكَ الجملـة المزعجـة المتكررة كُلَ يَـوم
"استيقضي سيدتي إنـها السادسة والنِصف صباحاً ستتأخرين عن مدرستكِ "
نطقت بذلك الخادمة

متى ستنتهي المدرسة اللعينة واستمتع بنومي بشكل جيد !

"ارجوكِ كفاكِ كلاماً!! ، اشعر بالنعااسس الشديد وانتِ تقولين لي ان اذهب للمدرسة تبـاً لكِ وللمدرسة اللعينة "

"لكن سيدتي لا هروب من شيءِ كـ هذا كـ المدرسة ! هيا سيدتي استيضِ وعند عودتكِ من المدرسـة نامي! حسنـاً؟"

الخادمـة -

"ااههه حسنـاً حسنـاً فقط لاتتفوهي الكثير من الكلمات وارجو ان تخرجي كَـي اغير ثيابي !"

" آسفة سيدتي لن اخرج الى حين استيقاضك!"
الخادمـة-
"يااااههه من ارسلكِ لييي كفاااك كلاماً والا طردتك !"

حسنا حسنا استيقضت وذهبت الى الحمام كي استحم كي اكتسب بعض النشاط وبعدها قمت بتغيير ثيابي وخرجت قامت الخادمـة بتمشيء لي شعري وبعدها اخذت حقيبتي المدرسية وقمت بالنزول الى المطبخ
حيث وجدت ابي هناكـ!

"صبـاح الخير طفلتي هل نمتِ جيداً ؟ ام كالعادة سهرتي على مواقع التواصل وغيرها؟"

والدي -

حسنا هذا ممل كل صباح لكن " اجل اجل نمت جيداً "

تفوهت بذلك ببرود تــام!!

واخذت قضمة من التفاحـة بجانبي واحملت حقيبتي وهممت بالخروج بسرعة كي لا اسمع الكثير من الكلام من ابي !

حسناً كنت متاخره قليلاً عن الحصه الاولى لكن لا بأس كان شيئاً جيداً حيث تم طردي وذهبت للنـوم تحت الشجره وااااهه سأتأخر كُـلَ يوم كي انام جيداً تحت هذه الشجره الرائعة

حلت الحصه الثانية فهممت بالذهاب الى فصلي وكالعادة قمت بالشجار مع بعض الغبيات في فصلي وبعدها بدأت ادرس قليلاً بما ان المعلم تأخر قليلاً

تمت الشكوه عني وتم طلبي الى مكتب المدير تباً لتلك السافلات اللعينات هُـم مَن بدئوا

ذهبت الى مكتب المدير لكن لم يكن النقاش رائعاً حيث طلب مني المدير استدعاء ابي غداً تباً لهن وللمدير!

من يضنوا انفسهن اهه

انتهى وقت المدرسة وعدت للمنزل جلسنا انا وابي على العشاء

"حسنـاً ابي هناك موضوع اود التكلم به معك! "
قُلت
لكن ابي همهم
" طفلتي وانا ايضـاً لدي موضوعٌ معكِ اود التحدث فيـه "
والدي

انتابني شعور سيء حيال ما سيخبرني به ابي فهو في العاده لايتكلم هكذا!
"حسنـاً تكلم انت اولاً ابي "
قُلت

"ابنتي لدي صديق عزيزٌ جداً علي ولديه ابن بعمركِ لكنه متعب بعض الشيء حيال الاعمال وغيره لذا اخبرني انه يود مساعدتي وقررنا ان يصبح خادماً وقررت ان يكون بالتحديد خادمك حسناً لن يكون خادماً تماماً حيث ان..."

قاطعت والدي وانا اشعر ببعض التشوش عن ماذا يتحدث!!

" خادم ؟ شاب! ابن صديقك ؟ لم اتوقع انك تملك صديقاً فقير !! "
قُلت وانا اشعر بالكثير من الحيره والتساؤلات في عَقلي

"ابنتي اولاً هو ليس فقيراً بالعكس غني لكن ابنه يفتقد بعض المهارات وقد اجبره الان على العمل بعد نقاش حاد طويل "
والدي

" لكن لما اخترتم عمل الخادم لشخص غني ؟ "
قُلت بتفاجؤ

" لان هذا العمل يشمل جميع الاعمال وقُلت لكِ هو ايضاً لن يكن تماما خادم حيث سيأكل معنا وستكون له غرفة جيداً جداً وغيره "

والدي

"حسناً لنجرب لابأس ولكن اشعر انني ساتعب حقاً!"

" لابأس ابنتي تحملي قليلاً"

انتهى هذا الحديث بذهابي لغرفتي والنوم
.
.

يُتبع ...

- ماهي توقعاتكُم للجزء التالي ؟

احببت خادمي -جارِ التعديل-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن