baekloo

28K 390 100
                                    

اليوم هو عيد ميلاد صغيرنا لوهان الثامن عشر قد لا تصدقون بأنه في الثامنة عشرة إنه قصيير بحق ووجهه طفولي وصوته أنثوي إذا كييف بحق السماء سيصبح بالثامن عشر !! .

هاهو لوهان يجلس على عتبة منزلهم ينتظر وصول أصدقائه مع أحبائهم فهاهو يهز أقدامه بخفة منتظراً بملل وصول أصدقائه .

أول الحاضرين كانوا تشانسوو ثم سيكاي ثم شيوتشين ثم سولاي ثم تاوريس وهناك بجانب تشان شاب غريب يضع الكثير من الإيلاينر على عينيه تحدث دي أو : هاي لولو هذا هو قريب تشاني وإسمه هو بيكهيون .

لوهان بطفولية : مرحباً بك ببب بييهكيون .

ضحك الفتى ضحكته المرحة : إنه بيكهيون يمكنك إختصاره بيكي .

لوهان بإبتسامة : أهلا بك ..... تفضلوا .

كاي وهو يقلب عيناه بملل : ظننتك لن تقولها .

وكز سيهون اﻷكبر بخفة مع كتفخ ليتأوه ويقول : سحقا لك سوف أعاقبك عندما نعوود صغيري .

شيومين يمثل التقرف : يييععع !! .

دخلوا جميعاً لمنزل لوهان المزين بشرائط ملونة وجميلة وتتوسطها طاولة عليها توضع كعكة بالفراولة كونها نكهة لوهان المفضلة وقد خطط عليها بالكرز رقم 18 .

لاي بطفولية : لوووني المفضل .

ثم بدأ يلعب بالشرائط الملونة سحب سوهو يده بخفة وأجلسه في حضنه لعل اﻷصغر يهدأ قليلاً .

لاي بخجل : هه هيونغ إبتعد قليلاً .

سوهو بلا مبالاة : أنت مزعج ولا طريقة لإسكاتك .

الجميع ضحكوا على سولاي الظريفين ثم بعد إنهاء تناول الكعكة قام تشانسوو بأفعال غرييبة ومضحكة جعلت صغيرنا لوهان يبتسم إبتسامته الغزالية الساحرة والتي جعلت نبضات قلب أحدهم تتسارع وهو يتأمل إبتسامته بالتأكيد من غير ... بيكهيون .

baekheyun.pov:

آآآه إلهي قلبي يكاد يقفز من قفصي الصدري كيف أتحمل هذا الجمال إنه يبدو كالغزال أتمنى لو أننا لوحدنا ﻷعترفت بحبي له على الفور سحقا لماذا ينظر إلي هكذا سيجعلني أقبله إلى أن أمزق شفتيه .

end.pov .

خرج الجميع بعد إنتهاء حفلة لوهان ما عدى بيكي الذي تحجج بإنه يريد أن يحضى تشانسوو ببعض الوقت الخصوصي وما إن خرج الجميع حتى سحب بيكي لوهان دون أي كلمة ثم أخذه إلى أقرب غرفة فكونه ضيفاً بالتأكيد لا يعرف غرف المنزل وما إن دخلاه .

بيكي بتنهد طويل : آآآه إسمعني منذ رأيتك وقلبي ينبض بسرعة أعتقد بإن هذا هو الحب من النظرة اﻷولى شياو لوهان هل تقبل بي حبيبا .

لوهان مصدوم فقط واقف ينظر إلى وجه بيكي ليتحدث اﻷخير : لابأس يمكنك نسيان كل حرف مما قلته .

ثم إلتفت ناحية الباب لكن قبضت عليه يدان تحظنانه من الخلف وإستوقفه صوت لوهان الباكي : أنا أحببك منذ رأيتك .

إبتسم بيكي ثم عانقه بدفئ ..

||النهاية||

آسفة إن كان قصيير البداية فقط القادم وت شوت تاوريس حزين ..

one shot's "exo" BxBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن