-ⓢⓣⓐⓡⓣ-
.
:
:
:
:
.
آلُشُخـصٍيَآتٌ آلُرئيَسيَہ :-
( آسمگ ) -> تٌمثْلُيَنْ آلُفَتٌآہ آلُتٌيَ بْغَلُآفَ آلُرۆآيَہ بْشُگلُهآ
* شُخـصٍيَتٌگ :- لطيفه ، ذات شخصيه بريئهه ، حساسه فتاه مدللـه درجه 1 ، لديها رهاب شديد ضد العنف..
* آلُعمر :- 19 لكن هيئتها دوماً تبدو اصغر من عمرها..
حٍـيَآتٌهآ :- هي وريثةة والدها الذي يبلغ من العمر اجله والتي تبلغ ثروته 50 مليار دولار تايواني اي انه غني غناء فاحش ، لديها عم واحد سنتعرف عليه لاحقاً ولا يوجد لها اي اجداد ولم تقابل ابدا احد من عائلة والدتها .....................................
لاي
* شُخـصٍيَتٌہ :- بارد ، لايهتم بأحد ، يعيش من اجل نفسه اناني لايفكر بأحد فهو يرى جميع الناس من قذرون وانهم اخطر واكثر فتكاً من الفيروسات والبكتيريا ، لكنه شخص مسؤول وحاد الذكاء لايستهان به..
* آلُعمر :- 20
* حٍـيَآتٌہ :- يعيش وحيد في مخبئ خاص به يعمل بشكل سري قاتل مأجور ينجز مهامه بإحتراف تبلغ ثروته 20 مليار دولار تايواني لايمتلك عائله او اي شخص يتصل معه بالدم .. قاتل بدم بارد حيث لايهتم بمن يقتل انما يهتم بقدر المبلغ الذي تدفعه.....................................
تاو
* شُخـصٍيَتٌہ :- بآئس ذو شخصيه حاده بارد مغرور واثق من نفسه مرعب .. لكن لانستهين بعقله
* آلُعمر :- 20
* حٍـيَآتٌہ :- لديه اخت تصغره 3 سنوات يهتم لأمرها لكنه يظهر العكس امامها او امام اي احد منافس ل لاي ويطمح ليصبح ارفع منه قاتل مأجور يؤدي مهمته بسرعه تامه وبسريه دون ان يكتشف الجثث والخ مهووس بالغناء..عندماا يقدم على قتل شخص يبدا ب التصفير ويظهر استمتاعه.....................................
{ سنتعرف ع الاخرين من خلال البارتات القادمه }
•) نْۆع آلُڒٍۆآيَہ :-
-خـلُيَطً بْيَنْ آلُضٍحٍـگ ۆآلُحٍـڒٍنْ
-قَطًرآتٌ منْ خـلُطًہ رۆمآنْس
-آلُگثْيَر منْ آلُآگشُنْنْ
-رعبْ بْشُگلُ بْسيَطً
-دِرآميَ
•) عدِدِ آلُبْآرتٌآتٌ :-
جٍآآآريَ آلُگتٌآآبْہ ...
|حابه اقول نقطه مهمه بهذي الروايه اول بارت حتكلم بالماضي يعني..حتكلم عن الماضي بعدين
نبدأ بالوقت الحاضر حتى تفهمو القصه..
من البدايه |على هيئه الدعم حتنزل الروايه
:)
كل القوانين بروايةّ خمر الدم تنطبق هنا دون اي تغيرات ..
•) تٌشُۆيَيَقَ لُلُبْآرتٌ -1- :-
داد واتس رونغ وذ يو.... ههيهيهيهيهي اهدئي لما كل هذا الصخب يافتاه!.. يوووهووو ما اجمل الحريه! .. ماذا ؟ هروب؟ ااه ساجن..
اجلبووها!...مر وقت طويل هه سيد ييشينغ..
يااا ياا دعوونيي اهئ ... الامر يبدو مريب!لوفكرت فيه!.. ااه حقا شانغ زي! مالذي تفكر به!!!..
داد دونت ووري ساكون بخير حقاً !.. اسسفف ساقفل هذا واخذ المفتاح معي هاهاها.. ااه حقا علي ان اموت فحسب .. امي ؟.. حسنا لك هذا!
.:
:
:
:
.
-ⓣⓗⓔ ⓔⓝⓓ-
أنت تقرأ
Killer Or What? || قَآتُلَ آمِ مِآذِآ؟*
Bí ẩn / Giật gânIn Arabic: قَاتِلٌ اٌمّ مّاَذَّا ؟ .. In English: к̈̈ı̈̈l̈̈l̈̈eя̈̈ σ̈̈я ω̈̈нɑ̈̈т̈̈ ? .. نْبْڏہ :- عنْدمآ يَۆلُدِ آلُآطًفَآلُ بْآلُعآدِہ دِآئمآ تٌحٍـلُ آلُسعآدِہ ع آلُمنْڒٍلُ آلُڏيَ سيَدِخـلُۆنْہ .. لُگنْ هڏہ آلُمرہ مخـتٌلُفَہ فَيَ قَسم آلُۆلُآدِ...