الشعور بالقرب

32 2 3
                                    


لذلك قررت البقاء في مكاني وكما انا عليه وبعد ذلك رأني زين وانا  لن انتبه ثم رفعت رأسي ولن اراه في طاولته وفجأة سمعت صوت (مرحبا نغم كيف حالك ) ثم نظرت بجانبي واذا بزين يقف بجانبي ويسألني عن حالي وقلت في نفسي ماذا افعل يا الهي ساعدني !!!  وجاوبت على سؤال زين  اهلا زين انا بخير شكرا لك  ماذا عنك كيف حالك ؟  قال لي انا بخير لقد مر وقت طويل لن اراكي ؟؟ هل تسمحي لي بالجلوس ؟ قلت له اجل تفضل ..  وقلت له لقد كانت لدي فتره امتحانات وانهيتها لذا انا الان متفرغه وليس لدي اي امتحانات (وقلت في نفسي يا ربي قلبي راح ينفجر ياربي ارحمني ) وبعدها قال لي زين هل تناولت الطعام قلت له اجل لقد تناولت وقال لي تبدين جميله جدا ونحيله اهذا بسبب الامتحانات وقلت له اجل اجل شكرا لك لقولك بأني جميله وقال لي مابك لما انتي ترتجفين ! وقلت له هذا بسبب البرد فأنا ابرد كثيرا (  قلت في نفسي جذابه والله مو من البرد اني ارجف😂)  وبعدها بدا الجو بالاضطراب وبدا اعاصير وهواء عالي واطفئت الكهرباء واصبحت ضجه في المطعم واذا ب زين يقترب مني من الخلف ويمسك بذراعي ويجرني ويقول لنخرج بسرعه من المطعم اسرعي سوف يأتي اعصار للمدينه اسرعي نغم وهو يمسك بذراعي ويقربني اليه بقوه والناس تصرخ والجو اصبح مرعبآ ونحن نركض لنصل الى السياره لكني لم اخف من كل ذلك ف كان زين ممسكآ بذراعي وانا اشعر وكأني في وسط الجنه وبعد ذلك ركبنا السياره بسرعه وطلب زين من السائق ان يخرج من المدينه بسرعه وعندها اخبرته وقلت له واااالداي؟ ؟؟ قال انتظري ثم اتصل زين  بوالدي وقال له ( اطمئن سيدي نغم معي الان لقد التقينا في المطعم وهي معي الان ) قال له والدي ( حسنا اعتن بابنتي كثيرا لانها تخاف ) ثم قال زين لوالدي (اين انتم الان يا سيدي ) فقال له والدي  (لقد كنا ذاهبين لنصطحب نغم من المطعم لكنها معك الان فأطمئنت اذهبواا الى بلدة امنه نحن الان في بلدة كذا *** ) ثم(  قال والدي الى زين الى  اللقاء اعتني بابنتي حسنا_)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 11, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زين مالك الحب الأبديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن