zayn.
لقد كنت ممسك بيدها لقد اصبحت الساعه ١٢ لم يأتي الوقت يمضي ببطىء لم تمر 5 دقائق حتى اتصل ذالك الحقير اخذت معطفي ونزلت له رأيته بشارع ينتظرني وهو راسم ابتسامه خبيثه
" هل المال جاهز ؟"
قالها وهو يضحك" لا يدي جاهزه"
اخذ زين ييضربه بدون توقف" ماذا يحصل "
"لماذا تستغلها ؟ استمع لي ستقطع علاقتك بها نهائياً هل تفهمم؟"
" انت تعلم اني لن ابتعد عنها لم اقترب منها عبث ! انت مشهور وهي مشهوره انا اريد مصلحه فقد ! لو تعرضت لي مره اخرى اعلم اني سأفضحها للصحافه "
" هل تريد المال ؟ سنعطيك"
كانت عروقه تكاد تخرج من الغضب" لا اريد المال سيد مالك .. غايتي اكبر من المال هه"
" ماذا تريد"
" لن اقول لك ساقول لها"
" لن تتكلم معها"
" شاهدني وانا افعلها "
قالها بسخريه وهو يركب سيارته ويذهب"حقير"
تمتم بها زين وهو يدل للمنزل ويذهب لغرفة سيل يجدها مستيقظه ممسكه برأسها" زين ماذا يحدث!"
"لقد علمت بأمرك"
قالها بينما يجلس بجانبها" الادمان؟ هه"
سألته ببرود"هل تبتسمين هل انتي مجنونه هل تريدين الموت بهذي الطريقه"
" لا احد يعلم كيف سيموت ! "
قالتها وهي تذهب لباب الحمام" لا احد يعلم لاكن انتي تقررين حياتك كيف ستنتهي"
" سأخذ حمام ساخن وسأخرج "
لم تبالي لكلامه"Selena "
دخلت للحمام بمجرد ما اقفلت الباب بدأت بالبكاء على سطح الارض اصبحت تردد كلمة " حمقاء حمقاء حمقاء" بصوت منخفض خشيةً من ان يسمعها اتجهت لدولاب اخذت شفره حاده اصبحت تجرح يديها بخطوط متقاربه لكي تنسى المها وتركز عالجروح التي بيدها ثم دخلت بداخل الماء لتسترخي ١٠ دقائق لففت القماش حول جسدها النحيل واتجهت للخارج. تنظر للغرفه هو ليس موجود ذهبت لدولابها لتلبس سروال باللون الرمادي الغامق وقميص اسود ذو اكمام طويله جعلت شعرها مفتوح وهو مبلل لم تضع مستحضرات تجميل كانت تنظر للمرأه وهيي تلمس هالاتها السوداء همست ب" قبيحه" خرجت من الغرفه لتذهب لغرفه المعيشه لترى زين ينظر لتلفاز بتملل قالت" متى ستذهب "
استلقت عالاريكة" لن اذهب "
نظر لها وابتسم" هل عجبك المنزل ! انه ليس فندق "
" عجبني فهو اشبه بالفندق حقيقةً"
"ماذا تريد !"
" انظري الي ستبدأين العلاج غداً وانا سأبقى الا ان تنتهي فترة علاجك وستحذفين رقم جايمس "
" هه هل ستعالجني؟ لا اهتم.. احذف رقمه؟! لماذا لا تقول لي ماذا ارتدي ايضاً؟"
" اوه صحيح لا تلبسين الاسود فهو كئيب "
" حسناً سيدي .. انظر لن اتعالج هذا اولاً ثانياً سألم جايمس"
قالتها بسخريه" لماذا تعاندين ؟ امك ماتت وهي تريدك وانتي لم تذهبي بسبت الادمان وجايمس يريد ان يستغلك فقط اسستمعي الي "
كان يصرخ عليها وهي خائفه وحين قال امها فهي بكت" سأذهب لأنام "
صعدت وهي تمسسح دموعها" تباً لماذا قلت هكذا "
ذهب لغرفته واستلقى عالسرير لمدة ساعة لم يأتيه النوم سمع طرق الباب
" ادخلي"
قالها وهو يجلس ليراها تدخل" لو كنت اعلم ان امي ستموت كنت بقيت معها"
" انا اسف لم ارد ان اذكرك بها "
كان ينظر لها بتأسف" لا بأس .. إذن لن يعلم احد ها!"
نظرت له وهي تتسأل" لن يعلم احد ".
ابتسم لها" حسناً سأتعالج فأنا اريد ان اغني من جديد وأبدا من جديد هل تساعدني ؟ "
" حقاً؟ نعم نعم اساعدك اكيد "
كان يصحك بشده لانه مسرور" شكراً زين"
حضنته وهي ممتنه لانه بجانبها بهذه الفتره" لامشكلة "
كان زين متوتر يشعر بأن قلبه سيخرج من قفصه الصدري" اممم زين هل استطيع النوم هنا "
ابتسمت بخوف لرفضه" اوه نعم تستطيعين بتأكيد سأنام على الاريكة "
كان ممسك بغطاءه وهو ينزل عن السرير وهو مبتسم لانها ستنام معه بنفس الغرفه" انا مدينه لك زين "
استلقت عالسرير" ليله سعيده "
" ليله سعيده "
ابتسمت اه واغمضت عينها لتنام .
أنت تقرأ
Broken heart
Romanceكنت اقضي اليوم بأكمله شبه نائمه ، وكان وعيي مشوش يغمره الضباب، حتى انني لم استطيع تقدير المسافه التي تفصلني عما يحيط بي