بشري او دميه...
تسارعات...خفاقان...نبض القلب...
لااجل ايجاد السر وراء قصة جيمين...لااجل ارجاعه بشري من جديد...
هل سيحدث شيء يغير حياته...؟؟جوري:لن اتراجع..اكاد ان احصل على جواب اللغز..لن اتراجع..لن اشعر بالانكسار ابدا..لن اتوقف هنا..لااا..
جيمين داخل الحقيبه في قمة توتره...يريد ان يفعل شيء كي يستطيع ان يراها ويحميها...
.....سقطت جوري بقوه بسبب ركضها السريع وعدم انتباهها للحجر الذي امامها...
جوري:اه...اه قدمي...سوف اواصل لن اتوقف..
ووقفت بصعوبه وركبتها تنزف..لم تهتم واكملت مشوارها..
جيمين سمع اهاتها وبات قلق اكثر..اصبح يتشقلب داخل الحقيبه لعلا وعسى ان ينصدم بالمرأه ويتحول..لاكن لا جدوى...!!
جوري:اه اشعر انني رأيت هذا المكان من قبل..حسنا لابد انني اقترب من هدفي..
وبعد ساعات طويله من الركض والتعب والالم..اخيرا وجدت المكان الذي وجدت به جيمين من قبل..
جوري:اه اخيرااا اخيرااا...اشكرك ياالاهي..انا سعيده..حسنا لابد انها هنا...
واصبحت تتلفت يمين يسار باحثه عن شيء ما..
جوري:لو سمحت لو سمحت..هل تعرف مصنع او مكان خاص بالمرأه..اي صناعة المرأه او اي شيء يخص المرأه...؟؟
الشخص:اجل هناك يوجد مصنع خاص للمرأه..
جوري:حقا..تقصد هذا الذي امامي..حقا..شكرا لك..وذهبت جوري تركض بفرح الي المصنع...
دخلت الي ذلك المكان الضخم وتنظر باتعجب وانبهار لحجم وكبر المكان الذي مليء بالمرأه..شخص:هل استطيع مساعدتك بشيء ايتها الصغيره..
جوري:اه اريد ان اعرف..من يملك هذا المكان..!!
شخص:كان رجل ولاكن توفي ومن فتره باتت تملكه ابنته..هل من خدمه..!!
جوري:حقا..اذا ربما تكون هيا..اه لا تهتم..لاكن هل استطيع ان اقابلها..
الشخص:حسنا تعالي معي..وذهب معه ثم ادخلها الي مكتب غريب الاطوار ومظلم وتجلس فتاه تشبه الساحرات...شعرها كثيف اسود وعيناها زرقاوتان وثيابها سوداء وبشرتها ناصعة البياض..
انبهرت جوري من ملامحها الغريبه والغامضه..نظرت اليها نظره مخيفه ثم طلبت منها التقدم..انها بنفس عمر جوري..لاكنها تبدو قويه وغامضه..جوري:انا لن الف وادور...فقط اريد ان اعلم لماذا فعلتي هذا بجيمين..وعليكي ان تعيديه بشري..
الفتاه:هه...تتكلمي بثقه يافتاه...الا تعلمي انني قد اجعلك مثله في لحظه..
جوري:لماذا تفعلين هذا..لماذا..
الفتاه:لم يتقبل حبي له..يستحق هذا كي لايحب ابدا بحياته...هذا جزاء من يرفضني ويغضبني..
جوري:لماذا انتي هكذا..سوف تجيدين شخص مناسب ليس بشرط ان يكون جيمين...
الفتاه:انا لا احبه الان..واكره جميع الرجال..
جوري:لا يهم..فقط اعيدي جيمين بشري..و الان..
الفتاه:تششششه...تباااا...تتحدثي بثقه كبيره وهذا يغضبني..وان غضبي شديد...
جوري:ولماذا لا اتحدث بثقه..!!كان جيمين يستمع لحديثهم وقلق على جوري..
الفتاه:هه حقا..اذا سوف تري ماذا سأفعل..
جوري:لا تفعلي هذا..انزلي تلك العصا الغريبه..لا تفعلي هذا..
الفتاه:بلى سوف افعل واجعلك مثله..هيا ايتها العصى..
جوري:لااااااا
نهاية البارت..قصير بس رح عوض في الباقي..