بعد مرور عشرة سنوات.
قضى جيمين هذه السنين بنفس الروتين، لم يتغير، لكن تغير للأفضل كشخص مشهور، حقق نجاح عظيم.
أصبح يمتاز بشعبية كبيرة في العالم، لديه الكثير من الشركات، أصبح شخصاً لامع بين الناس.
لكن مع كُل هذا النجاح الباهر، والوفره في النقود والأعمال، ومحبة الناس لهُ.
إلا أنهُ لا يزال يحمل قلباً مكسوراً، تعابير وجهه لا تزال حزينة، كان يتمنى أن يحقق كُل هذا وجوري معه.كاد الإكتئاب أن يُذهب بهِ إلي الإنتحار، لكن سُرعان ما يعيد شتات عقله، ويتذكر بآن عليه أن يحقق ماتمنته جوري.
ذهب إلى طبيبه نفسية، حتى يستطيع أن يخرج مابداخله، لعلى وعسى بأن الوضع سوف يتغير.
لكن لا جدوى، أصبح يمضى حياته فقط في تحقيق النجاح.
جيمين " ومافائدة النجاح إن لم تجد من يشاركك فرحتك. ! "
يتعمد بأن يجعل يومه مملوء بالمهام، حتى لا يسمح لعقله بتذكر أي شي يؤلمه.
يمضي اليوم جيداً، لكن حينما يضع رأسه على وسادته ليلاً، يتذكر كُل شيء.
ينهض مسرعاً حتى يتناول الحبوب المنومه وقلبه يؤلمه.هكذا أمضى جيمين هذه السنوات.
لم تجذبه أي فتاة أخرى، لم تلتفت عيناه لأي حسناء، لم يدق قلبه من جديد.كانت هُناك الكثير من الفتيات حوله، الكثير من الجميلات.
لكن لم تستطع إحداهن بجذبه.كان يمتلك صديقه، لكن لم تستطع معرفة غموضه، تريد بشدة معرفة ماذا حدث معه بالتفصيل المُمِل، لكن جيمين كان صارماً في هذا الأمر، لم يستطع أحداً قط بأن يتكلم معه بشأن هذا.
الجميع يعلم بجوري، لكن لا أحد يعلم بتفصيل علاقتهم وماذا حدث معهم.
كان دائماً يُصرح أمام الجماهير بأن قلبه مع جوري، وأنه يحبها كثيراً.
كان يكتفى بهذا القدر من الكلام، لا يريد من أحد التعمق.كانت صديقته التي تُدعى هايين تدعمه كثيراً، تهتم به كثيراً، تطمئن عليه من حين لأخر.
واجهة صعوباً كبيره في جعل جيمين يبتسم لها ويسمح لها بأن تصبح صديقته.كان يظن بأن تودد الناس له ماهو إلا شفقه منهم على وحدته، كان يعتقد بأن هايين تُشفق عليه.
تفعل هذا فقط حتى تشعره بأنه ليس وحيد.
هكذا كان يعتقد جيمين.هايين فتاة نحيلة الجسد، تملك شعر كستنائي طويل، سمراء البشره.
وهي مديرة أعماله.نهاية البارت الاول
رايكم مهم طبعاً.
وبليييييز الي مو عامل فولو يعمل.
وكمان على الانستا wedad albrkiادعموني حتى أكمل.💜🌸