"الطائرات" "النجوم" "السحب" نعم انا (تاكاجي) اعشق تلك الاشياء قد لا يفهمني باقي الناس لكن هذه الاشياء لا استطيع التخلي عنها كل صباح اذهب و اتسلق تلك الطائرة و اذهب بها في جولة إستطلاعية حول حدود دولتنا الجميلة .
.... لكن في يوم ما ذهبت بتلك الطائرة مجددا كان كل شئ طبيعي و كالعادة و اثناء تلك الجولة فجأة سمعت صوتا غريب ... صوت إنفجار !!! حدث خلل بالجناح الايمن و لم تكن لدي فرصة للنجاة إلا القفز ...... فتشجعت و قفزت و اغمضت عيناي و بعدها لا اعرف ماذا حدث !! .... قمت بفتح عيناي و رأيت ذلك السقف الابيض علي سرير مريح اسمع صوت نبض قلبي انظر للجهة اليمنى ارى نافذة و للجهة اليسرى ارى بابا فجأة جاء رجلا يلبس ملابسا بيضاء و قال :الحمد لله انك افقت ايه الجندي لدي لك اخبار سيئة و اخرى جيدة . الجيدة انك سقطت من طائرة علي ٱرتفاع 35 متر و لقد نجوت و السيئة انك كسرت قدمك اليسرى و فقدت يدك اليمنى و هنالك ضعف في نظرك .
..... و بعدها ادركت ان حياتي إنتهت تلك الاشياء الجميلة ذهبت بعيدا لم اقود طائرة مرة اخرى و ليس لدي شئ غير ان اقول و داعا "للطائرات" و "للنجوم" و "للسحب" و "للحياة" هذا ما كنت اعيش عليه لكن قبل هذه الحادثة لم تخطر علي بالي تلك الكلمة "الحياة" اجل "الحياة" كان يجب علي المحافظة عليها كنت مهتما "بالنجوم" و "الطائرات" و "السحب" و تلك الاشياء التافهه للمتعة اجل انا استحق كل ذلك استحق كل شئ ... اتمنى ان اموت بعد كل شئ لان ليس لدي قيمة في الحياة بعد الان الموت افضل شئ يمكنني فعله .........