PART 2

758 97 26
                                    

{{

كان جالسا بملل واكتئاب تحت ظل شجره بينما لعب امامه اطفال من مختلف الاعمار..

ابعد خصلات شعره الحمراء عن عينيه وانزل رأسه بحزن .. يبدو انه اكتسب هذا اللون من والدته ... او هذا ما سمعه ..

لقد ماتت والدته بعد ولادته مباشرة ... وأحد الحمقى أخبر والده عن هذا بينما كان الاخير يقود السياره.. ومن صدمته فقد تركيزه للحظات ولكن هذه اللحظات القليله اودت بحياته .. فقد اصطدم بقوة بسيارة اخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس مما جعله حادثا فظيعا .. فمات هو والعائلة التي كانت في السياره الاخرى ..

وبعدها تم نقله الى هذا الميتم لعد رغبة اقاربه بالاعتناء به ... وهو لا يلومهم فكل واحد منهم له عائلة يصرف عليها وهذا يكفيه ...

على كل حال .. بعد ان نقل تولت تسميته مديرة الميتم – الحمقاء كما سماها ليو - ... وسمته بتشي.. الدماء .. كلون شعره ..

والان مرت 8 سنوات بعد موت والديه وسكنه في هذا الميتم ...

استفاق من شروده حين شعر بظل يغطيه ثم رفع انظاره الى الفتاة ذات ال8 اعوام بشعرها الاسود الطويل وعينيها السوداوين الواسعتين ..

جلست على ركبتيها امامه فقال بعدائيه : ماذا ..

صمت حين قالت ببطئ : هيغانـبانا

رسمت ابتسامه واسعه جميله وهي تقول : شعرك يبدو كالـ هيغانـبانا

بينما حدق بها بصدمه ... لطالما اعتبر الناس شعره بلون الدم ... ولكن.. هي فقط .. رأته كلون زهرة جميله ...

سألها بتردد: اتحبين الهيغانـبانا؟

فهزت الاخيرة رأسها بقوة وهي تقول : نعم احبها كثيرا

وفي ذلك الوقت لم تكن تناديه سوى بهذا الاسم .. هيغانـبانا..

}}

قطع حبل افكاره على صوتها وهي تقول : انت اتسمعني هل انت بخير؟؟

قال ببطئ : هاه.. اه نعم انا اسف

قالت : اذا ماذا كنت تريد ان تسأل عنه

وضع يده فوق رأسه مغطيا نصف وجهه بذراعه وهو يهمس : انا اسف.. لقد نسيت ..

حدقت به الفتاة باستغراب بينما استدار هو وغادر ..

بعد اسبوعين ...

ارتاحت نفسيتها قليلا واصبحت اقرب قليلا للطلاب ... وقد ساعدها كثيرا ريغا حين اخبرها عن اسماء الاشخاص المقربين وغير المقربين للوكا وصفاتهم ... وهذا ما جعل مسايرتهم سهله ... كما انها اصبحت تتكلم بطريقه عاديه مع الطلاب ... بعكس طريقتها الحاده في يومها الاول .. وقد كان السبب الاكبر لهذا هو اعمارهم المتقاربه جدا ... فأكثرهم لم يكن يكبرها او يصغرها سوى بأشهر قليلة ..

Higanbanaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن