الطفل قتل نفسه وأمه

646 38 6
                                    

ليجد زوجته ايضا قد أسلمت الروح ..

في يوم من الأيام قرر الزوج السفر فجأة إلى مدينة مجاورة لإنهاء بعض الأعمال، وفي صباح يوم السفر قرر الزوج اصطحاب زوجته وطفله إلى بيت ذويها، فهو سوف يغيب لأربعة أيام ولا داعي لبقائهما وحيدين في المنزل، لكن الزوجة كانت مشغولة ببعض الأعمال المنزلية ولا تريد الخروج من البيت قبل الانتهاء من الترتيب والتنظيف فأخبرت زوجها بان يذهب وسوف تخبر أحدا من أهلها ليأتي لاصطحابها عند انتهاءها فاطمئن الزوج ومضى في سفره. وبينما الأم مشغولة بتنظيف الحمام أغلق ابنها الصغير الباب عليها بينما كان يلعب فعلقت الأم داخل الحمام فأخذت تنادي على ابنها ليفتح الباب لكن المسكين الصغير لم يستطع فتحة فأخذت ترشده وتدله لكن دون فائدة أخذت الأم تنادي لعل أحدا يسمعها لكن المنطقة التي كانوا يعيشون فيها كانت قليلة السكان وبيوتها متباعدة عن بعضها، ولم يكن أهل الزوجة على علم بأنها ستزورهم، واخذ الطفل الصغير بالبكاء والأم لا يوجد لديها أي وسيلة لإنقاذ نفسها وابنها، ومر اليوم الأول والثاني والثالث .. وفي اليوم الرابع موعد مجيء الزوج وعند دخوله المنزل فوجئ بابنه ملقى قرب الحمام فاخذ ينادي على زوجته لكنها لم ترد، امسك الرجل ابنه وحاول إيقاظه لكنه كان قد فارق الحياة من الجوع والعطش ففتح باب الحمام ليجد زوجته أيضا قد أسلمت الروح.

فقد الرجل عقله بعد هذه الحادثة ووضع في مصحة عقلية.

قصص مرعبة من الذاكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن