تكمله تخيل بيكون(زفاف قريبتى)
نانا:حسنا حسنا سأخبرك.
فى الواقع لقد كنت فتاه سمينه و ارتدى نظارات حتى اكبر من نظاراتك و عدستها كانت مثل قعر الكوب.
يونا:واه امى هل حقا كنتى بشعه لهذه الدرجه.
نانا:اجل.
عوده للماضى:
فى الصباح الباكر تستيقظ نانا رغم جمال وجهها اﻻ انها لم تكن تهتم بنفسها لذلك كانت سمينه قليﻻ و ايضا ترتدى نضارات النظر الخاصه بها.
ارتدت نانا مﻻبسها الخاصه بالمدرسه و نزلت لتودع والدتها للذهاب للمدرسه.
نانا:صباح الخير يا امى.
والده نانا:صباح الخير عزيزتى هيا ﻻنك تأخرتى.
والد نانا:هل ستظلى هكذا؟
نانا:ابى ارجوك اذا كنت ستحدثنى مثل كل يوم فﻻ تفعل ارجوك.
والد نانا:انتى لن تتزوجى هكذا.
من سيجعل ابنه يتزوج بفتاه سمينه و قبيحه مثلك.
من سيحب فتاه مثلك من اﻻساس.
نانا و قد امتلئت عينيها بالدموع:امى انا سأذهب.
الى اللقاء يا ابى.
خرجت نانا من المنزل و ذهبت للمدرسه.
نانا:و ماذا افعل؟انا هكذا بطبيعتى انا اريد من يحبنى يحبنى لشخصيتى ﻻ لجسدى.
وصلت نانا للمدرسه و بدأت تجول بعينيها للبحث عن بيكهون الشخص الذى تحبه بل تعشقه و لكنه ﻻ يشعر بها ابدا.
اخيرا وجدته و كان برفقه كاى و هيونا و كريس.
ذهبت نانا لبيكهون.
نانا:مرحبا بيكهون.
كاى:اوه انظروا انها السمينه.
كريس:و القبيحه ايضا.
هيونا:اذهبى من هنا يا ملكه القباحه.
نانا:بيكهون لماذا ﻻ تتحدث؟
بيكهون:و ماذا سأقول و كل ما يقولوه حقيقه.
نانا و بدأت الدموع تنزل من عينيها:اقسم لك يا بيكهون انك ستندم انت و اصدقائك الحمقى.
ذهبت نانا و هى تبكى و ايضا تتذكر كﻻم والدها لذلك نانا قررت انها ستتغير و ستصبح اجمل فتاه و ستوقع كل الشباب بحبها و ستجعل بيكهون يتعذب.
ذهبت نانا للمنزل و اصبحت تنادى على والدتها.
نانا:امى امى اين انت؟
والده نانا:انا بالمطبخ ماذا هناك.
نانا ذهبت لوالدتها قائله:امى اريد ان اتغير اريد ان اخلع تلك النضارات الغبيه اريد ان اصبح رشيقه اريد من ابى عندما يرانى يقول لى كم انتى رشيقه وجميله و يخبرنى ان هناك الكثير سيحبونى ﻻ ان ﻻ يرانى احد و انا بهذا الجسم.
لذلك يا امى اريد مساعدتك.
والده نانا:نانا ماذا حدث معك؟
نانا و بدأت بالبكاء:الشخص الذى احبه و قلبى يعشقه و عينى ﻻ ترى سواه اخبرنى انى سمينه و قبيحه و جعل اصدقاءه يقولون كﻻم سئ عنى.
والده نانا:بيكهون ابن عمتك؟
نانا:لﻻسف اجل😩.
والده نانا:اممم متى زفاف لينا؟
نانا:اعتقد بعد شهر تقريبا.
والده نانا:هذا جيد جدا انتى لن تذهبى للمدرسه لمده هذا الشهر و بعد هذا الشهر سيراكى بيكهون فى زفاف اخته و سنجعله يصدم.
نانا:و كيف سنجعله يصدم؟
والده نانا:عن طريقك.
نانا:و كيف هذا؟
والده نانا:اوﻻ سنفعل عمليه لعينيك حتى تخلعى هذه النضارات لﻻبد و بعد ذلك سنقوم بنظام غذائى قاسى قليﻻ حتى نجعل جسدك رشيق و جميل.
نانا ذهبت و اختضنت والدتها و قالت:انا احبك يا امى.
عند بيكهون كان يفكر و يفكر و يقول فى نفسه انه ماكان يجب عليه ان يخبر نانا بهذا الكﻻم و قرر انه سيعتذر منها فى الغد فى المدرسه ثم ذهب فى نوم عميق.
فى اليوم التالى فى المدرسه بدأ بيكهون بالبحث عن نانا و لكنه لم يجدها انتهى اليوم الدراسى و لم تكن نانا بالمدرسه بل ذهبت لفعل تلك العمليه مع والدتها.
فى اليوم التالى بحث بيكهون عن نانا و لم يجدها ايضا لذلك قرر الذهاب لمنزلها فهو فى النهايه قريبها فهى ابنه خاله فى اﻻخير.
ذهب بيكهون لمنزل نانا و سأل عنها و لكن والده نانا اخبرته انها ليست بالمنزل و لن تعود اﻻبعد شهر اى انه فى موعد زفاف اخته.
ذهب بيكهون للمنزل و هو حزين.
لينا:اخى مابك لست على عادتك اين بيكهون السعيد؟
بيكهون:لقد جرحت نانا بكﻻمى يا اختى😩.
لينا:ماذا فعلت😳؟
بيكهون:لقد جعلت اصدقائى يتمسخرون عليها و عندما طلبت نجدتى اخبرتها ان كل ما قالوه حقيقه.
لينا:بيكهون هل تحبها؟
بيكهون:ماذا ﻻ ﻻاحبها.
لينا:حسنا عندما تراها غدا اعتذر لها.
بيكهون:هنا المشكله.
لينا:لماذا؟
بيكهون:لقد ذهبت عند جدتها و ستعود يوم زفافك اى انى لن اراها اﻻ بعد شهر تقريبا.
لينا:ﻻ بأس .
عندما تراها اعتذر منها حسنا.
بيكهون:حسنا.
مر هذا الشهر و بيكهون حزين و ليس على طبيعته و نانا كانت تستعد لتصدم بيكهون بنانا الجديده.
يوم الزفاف كان بيكهون يرتدى بدلته السوداء التى تجعله اميرا و كان يبحث بعينيه عن نانا و لكنه لم يجدها.
بالطبع لن يجدها فنانا السمينه ذات اﻻربع عيون لم تعد كذلك بل اصبحت نانا ذات الجسد الرشيق كجسد العارضات و عيونها قد ظهرت لتسحر كل من ينظر اليهم.
بعد ان تزوجت لينا اصبح بيكهون يبحث عن نانا و لكنه لم يجدها لذلك قرر سؤال والده نانا.
بيكهون:مرحبا خالى مرحبا زوجه خالى.
والده نانا و والدها:مرحبا بيكهون.
بيكهون:عمتى اين نانا و من تلك التى تجلس بجانب والدتك هلى هى اخت تشانيول؟
والده نانا:ﻻ فأن اخت تشانيول قد سافرت ﻻمريكا اما تلك التى تجلس بجانب والدتى فهى حفيدتها.
بيكهون:كيف ذلك اليست اخت تشانيول فى امريكا ....... هل تقصدين ان هذه نانا😳.
والده نانا:اجل انها نانا☺.
ذهب بيكهون بأتجاه نانا و هو لم يصدق انها تلك التى امامه هى نانا.
فكانت الفتاه التى امامه جسدها رشيق مثل جسد عارضات اﻻزياء و ذلك الفستان اﻻسود قد ابرز قوامها اكثر و وجهها الجميل الذى ﻻ يشوبه شائبه.
بيكهون:نانا.
نهضت نانا لتنظر خلفها لترى من ينادى بأسمها.
نانا:بيكهون.
بيكهون:هل انتى حقا نانا؟
نانا:و من انا برأيك😒.
اوه اوبا تشانيول.
بيكهون:او اوبا تشانيول؟
نانا:اجل و ماذا فى ذلك.
ذهبت نانا بأتجاه تشانيول و احتضنته و تشانيول بادلها و بيكهون يراقب فى غضب تام لما يراه امامه.
حان وقت رقصه الثنائيات و لينا و زوجها ذهبوا للرقص اشارت لينا برأسها لبيكهون باتجاه نانا اى انه يذهب ليطلب منها الرقص و لكن اثناء ذهابه نهضت نانا و تشانيول و ذهبا للرقص.
كان بيكهون غاضب جدا و لكنه تحكم فى نفسه و ذهب باتجاههم و نقر كتف تشانيول.
بيكهون:يبدو انك تعبت سأرقص انا بدﻻ عنك.
بعد ان انهى جملته اخذ بيد نانا و وضعها على كتفه و حاوط خصرها بيده. فهى بأنتظارك.
انزلت نانا يدها من على كتف بيكهون و كانت ستذهب لوﻻ ان بيكهون امسك بيدها و جذبها نحو الحديقه و فور وصولهم ترك يدها.
نانا و هى تمسك بيده:لماذا جلبتنى الى هنا؟لماذا تتحدث مع ملكه القباحه؟ لماذا تمسك بيد القبيحه السمينه؟
بيكهون:انا اسف😩.
نانا:ههههه اضحكتنى حقا بيكهون.
بيكهون:انا حقا اسف.
كان يجب على ان اوقفهم ﻻ ان اصبح مثلهم ﻻ ان اقول ذلك الكﻻم الجارح لكى.
انا اسف😩.
نانا:لﻻسف يا بيكهون اعتذارك تأخر كثيرا.
اعتذارك غير مقبول سيد بيكهون.
بعد ان انهت نانا جملتها ذهبت و تركت بيكهون خلفها.
انتهى حفل الزفاف و ذهب الجميع لمنزله و نانا اخبرت والدتها بكل شئ حدث.
نانا:امى انا سأتأخر غدا قليﻻ.
والده نانا:لماذا؟
نانا:ﻻنى سأذهب مع تشانيول لشراء شئ ما.
والده نانا:حسنا.
ذهبت نانا للمدرسه و الجميع كان مصدوم فهى اصبحت اجمل من هيونا التى لم يكن احد بجمالها فى المدرسه كلها.
كان بيكهون يحاول التحدث لنانا و لكنه كانت تذهب و تتركه.
بعد انتهاء اليوم الدراسى و بالتحديد امام بوابه المدرسه كانت نانا بانتظار تشانيول.
بيكهون:نانا ارجوكى سامحينى.
نانا:ابتعد.
بيكهون:ارجوكى.
نانا بصوت عالى:اوبا.
التفت بيكهون ليرى تشانيول خلفه ذهبت نانا و احتضنته و اخذت تعاتبه على تأخره.
نانا:يا لم تأخرت لقد جعلتنى اتحدث مع اناس ﻻ اريد التحدث معهم*قالتها و هى تنظر لبيكهون*و اﻻن هيا حتى ﻻ نتأخر اكثر من هذا.
تشانيول:حسنا و لكن ﻻ تنسى موعدنا اليوم الساعه الثامنه.
*قالها تشانيول بصوت عالى متقصد ان يسمعه لبيكهون*
نانا:حسنا حسنا لن انسى و سأرتدى اجمل ما لدى😉.
بيكهون:يجب ان اتبعهم و ارى ماسيحدث.
.
.
.
.
.
.
ايه رأيكم؟
اكمل و ﻻ ﻻ؟
تفتكروا بيكهون هيعترف بحبه؟
و تفتكروا تشانيول هياخد نانا لفين؟
أنت تقرأ
تخيل لبيكهون
Fanfictionيبدو ان ابنتى تواجه ما واجهته مع ابيها. حب اﻻقارب. حب ابنه الخال القبيحه ﻻبن عمتها الوسيم. جرح الفتى للفتاه و بعد ذلك اعتذاره و اعترافه بحبه