part8

120 10 2
                                    

2015
اخر سنه دراسيه..

اصبح لدي اخت من ابي ... عمرها سنتين ... لم اراها الا مرتين...
لا اود ان اكون دراميه اكثر من المطلوب ...
ولكنني كنت لااحمل اي مشاعر لتلك الطفله ... والى الان...
اتصور لكرهي لامها ..!!او ..لانني ارى انها تدللت اكثر منا فلم ترى امها تبكي او تتعرض للضرب!!
ربما غيرة ..ولكنني لااعتبرها هكذا .... ولكنني اقارن بين حياتنا وارى الفرق الواضح....


دللها ابي كثيرا ... حقا كنت احمل فلنقل القليل من الظغينه تجاهها ..

اعلم تقولون انها مجرد طفله لكنها ستكبر وتتعلم من والدتها الكثير..
ممم- لم اتكلم لكم عن زوجة ابي فهي خبيثه وذات لسان سليط وجريئه
ليست مثلنا ...

على كلاً لم اعطي تلك الطفله الاهميه عندما كان ابي ياتي بها الينا..ابدا فلا اقبلها او احملها او حتى انطق باسمها...
ابي يعلم انني لااحب تلك العائله(عائلته الخاصه)...
ولكن امي كانت تحملها وتقبلها وتحبها .... فقط لاجل ابي..

ااه ياامي لاتتعلم ابدا.. كم من مره انصحها بعدم التعامل بطيبة قلب ولكن بلاجدوى ..فهي تحب ابي وتعمل المستحيل لاجله وكل مايريد...

احيانا ارى ان ذلك نوعا من السذاجه.. اليس كذلك! ربما لااعلم


اختي انتقلت بجوارنا .. انا اعشق اطفالها ..لكن فقط عندما يكونوا هادئين عندما يبكون لااحبهم ابدا هه

فاصبح على الاقل لدي من بجنبي اذهب اليها وتاتي الينا كل يوم ..
نتحادث ونضحك وهكذا...

اذا..مع هذه الاجواء المشاكل موجوده ولكن استطيع القول اننا تعودنا على ذلك ..اصبح شئ عادي .
كفلم الرعب اول مشاهده و الثانيه الشخص يرتعب في اولها لكن عند المرات الاتيه يصبح الفلم عادي...
نبكي ليلا واذهب في الصباح الى المدرسه لاضحك مع صديقاتي وارجع لذلك البيت الكئيب والوضع المقزز فالحزن يرتدي كل سكان ذلك البيت ..

قصه واقعيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن