♥لماذا؟؟♥
قد يكون الحب بالنسبة لبعض اﻷشخاص مجرد قبلات وعلاقة على السرير .... وللبعض اﻷخر قد يكون مواعيد لا يجب التأخر عنها ..... ويفكر به البعض على أنه حماية للمحبوب من كل المخاطر حتى من ظله وإن لم يظهر لك المشاعر والشاب كريس حقا من النوع اﻷخير الذي لا يظهر مشاعره ولكنه يعبر عنها بأفعاله وحبيبه تشانيول يجهل ذلك لذا .......
تشانيول بغضب : كم مرة علي أن أقول لك .... كف عن تصرفاتك الغريبة هذه إنك تحرجني أمام أصدقائي حتماً سيضنونك مشعوذا أو من هذا القبيل .
كريس ببرود وتذمر : مززعج هذه عادتي ولا أستطيع تغييرها .
تشانيول بإنزعاج : إخرس إنك فقط لعيين ملعوون وغد حقيير ساحر مشعوذ نذل خسيس .
كريس بحدة : كفى .... بدأت أشك أنك تحبني .
تشانيول بذهول : أفهم من كلامك يا سيد وو يفان أنني لا أحبك حسناً لنرى سوف تندم أقسم لك .
خرج كريس بكل برود فهو معتاد على تهديدات تشانيول هذه وفي النهاية لا يفعل به شيئا .
تشانيول يصر على أسنانه : أقسم لك سوف تندم .
ثم أخرج هاتفه وبدأ ينقر على عدة أزرار لرقم أحد رفاقه اﻷعزاء .
تشانيول : مرحباً ...... لا لا شيء حصل فقط نزاع بسيط بيني وبين كريس ......... لاااا أرجوك لا ترفض طلبي هذه المرة ......... نعم نفس الخطة السابقة تلك قبل شهر التي رفضتها بحجة أنها ضارة ....... أشكرك لإهتمامك لكن لن أسامحه ....... لا ترفض هيونغ ....... أنت هيونغ مززعج .
عند بيكلو :
لوهان كان يشاهد التلفاز (هيلو كيتي) بكل مرح وسعادة في المنزل وكأنه طفل بينما بيكهيون يجلس في إحدى الزوايا ويراقب سعادته الطفولية بإبتسامة خافتة لا تكاد ترى .
لوهان عبس : لاااا لماذا إنتهت .
بيكهيون ذهب إليه بخوف : ماذا هناك لوهاني .
لوهان إنتحب : لقد إنتهت هذه الحلقة أهئ أهئ .
بيكهيون بتذمر : ألا تعرف أنني عندما سمعت صوت صراخك شعرت بالخوف وفي النهاية ﻷجل هذا المسلسل الكرتوني الطفولي .
تجاهله لوهان تماماً وبدأ يغير القنوات فتنهد بيكهيون بيأس وقلة حيلة ثم جلس بجانبه .
وفجأة كان لوهان قد وضع قناة إباحية وعليها مشهد جنسي غير لائق لحبيبن .
لوهان شهق بصدمة : بيك ..... من الذي نزل هذه القناة .
بيكهيون بتوتر : لل لللا أعلم .
لوهان نظر له بشك ثم غير القناة .
عند كريسيول :
عاد كريس للمنزل وهو يبحث عن صغيره وكم كانت صدمته كبيرة جداً عندما رآى بأن هذا اﻷخير ليس في المنزل فأخذ يبحث عنه بجنون والخوف يعتريه .
أنت تقرأ
call me dady (krisyeol)
Kurzgeschichtenإسم الون شوت بالإنجليزي : call my baby . إسم الون شوت بالعربي : نادني حبيبي . نبذة : بارك تشانيول و وويفان حبيبان يعيشان معا و حصلت لهما حادثة هي ......... عدد التشابترز : 2 مع النبذة 3 . الكوبلز : كريسيول (أساسي) بيكلو (فرعي) الحالة : تم اﻹنتهاء من...