ليش ما فيه تفاعل ترا فيه ون شوتات كثيرة مألفتها من زمان وكنت بنشرها هنا .
♥أنا أسف,أنا فقط أحبك♥
خرج الطبيب فجأة ثم قال ببرودة أعصاب: الزجاجة أصابت رأسه وهذا تسبب في جرح كبير في رأسه ناهيك عن الجروح والرضوض في كافة أنحاء جسده أتمنى منكم اﻹعتناء به حتى يشفى سيخرج غدا وهناك شيء آخر أيضا إنه ......
كريس تحدث بغضب : أصمت ودعنا ندخل .
الطبيب رحل مبتعدا عنهم ذاهبا لمريض أخر بالطبع فهذه طبيعة عمله .
دخل كريس بسرعة لغرفة كريس وعندما فتح الباب كان تشانيول قد إستفاق وهة ينظر للباب بهدوء وصمت ليقطع كريس هذا الصمت بقوله : لماذا ذهبت؟؟ .
لم يتحدث تشانيول وإكتفى بمراقبة كريس ببرود ليصرخ اﻷخر والدموع في عينيه : لمااااذذاا أجبني ؟!
دخل البيكلو بفزع عندما سمعا صوت كريس المرتفع نسبيا وكم كانت صدمتهما كبيرة من منظر كريس الذي يرفع يده وهو مستعد لضرب تشانيول لولا ان بيكهيون أمسك يده بغضب قائلا : كريس هل جننت يارجل ؟؟ ماذا حصل لك ؟؟ تشان للتو إستيقظ وأنت تريد ضربه !! .
كريس ببكاء ممزوج بخوف : إنه يقلقني ..... أنظر له لم يعد يتحدث معي مابه أرجووووك .
لوهان تقدم لصديقه العزيز ثم تحدث : ما بك تشانيول أيها الوغد تحدث بسسرعة إنك تقلقنا .
تشانيول تنهد بحزن ثم أخذ دفترا بجانبه وكتب فيه : هه كريس أنا لم أعد أستطيع التحدث ..... بالطبع لا تريد حبيبا لا يتحدث صحيييح سأقولها لك اﻷن في المشفى لننفصل .
كريس بصدمة : مااااذااا ؟؟؟ .
تشانيول كتب له : من دون لكن هناك من هو أفضل مني .
زفر كريس بغضب ثم خرج قائلا : ستندم بارك تشانيول ستندم .
لحق بيكهيون بصديقه ليهدئه بينما لوهان نظر لتشانيول بعتاب وقال : لقد خسرته *ثم لحق بعشيقه* .
مرت عدة أشهر وحالة تشانيول تتحسن لكنه ترك الجامعة وأصبح يعيش في شقة بسيطة لوحده وهو يعمل نادلا في مقهى .
( النهاية)
··ههههههه والله أمزح آخر مرة··
في يوم من اﻷيام كان تشانيول كعادته يذهب ليسجل الطلبات وبالطبع من يراه سيعرف أنه النادل فن تشانيول يمد له فورا قائمة الطلبات .... فوجئ تشانيول بعشيقه السابق مع شاب آخر ويبدو أنهما في موعد ما لذا بصعوبة بلع غصته وتقدم لهما ثم مد لكريس قائمة الطلبات وكم كانت صدمة كريس عندما رآى حبه اﻷول يقف أمامه فأخذ يفكر كم هو مثير لقد تغيير جدا أصبح أطول قليلا ويصبح بطول كريس وهو نحيل أيضا .
الفتى إبتسم جانبيا بسخرية ثم قال : هه أنت هل يقبلون بالبكم هنا ليعملوا .
تشانيول مسح دمعة بطرف عينه بعد أن رمى قلمه أرضاً ثم رمى الدفتر وإنطلق خارج المقهى .
إتسعت عين كريس بصدمة ثم قال : مالذي فعلته يا عاهر .
الفتى بصدمة : كريس أنا حبيبك ليوو .
كريس بغضب صفعه : ياعااهر لم أواعدك إلا ﻹن بيكهيون أرغمني .
إنطلق كريس لاحقا بتشانيول وقد وجده عند نهر الهان لذا إقترب منه وما إن شعر هذا اﻷخير بصوت أقدام كريس قريبا منه حتى نظر له ثم أشاح بعينيه عنه حت لايرى دموعه وإلتف وهو يهم بالذهاب .
عانقه كريس من الخلف بقوة وهمس له : لن اضيعك مني بالكاد وجدتك .
تشانيول إتسعت عيناه وإحمرت وجنتاه بخجل .
كريس أعطاه دفترا وقال له : لقد إزددت طولا كما أنني أعرف صديقي يعمل طبيبا للحنجرة سوف أجعله يساعدك هو أخبرني أنه عالج مئات اﻷشخاص ممن هم مثل حالتك سنذهب اﻷن .
ثم أمسك بيده وسحبه معه لذلك الشخص وعندما وصلا لعيادة الطبيب لي تيوك كان في إنتظارهما .
لي توك : مرحبا كريس للتو كنت عائدا لمنزلي .
كريس برجاء : أرجوووك هذا حبيبي الذي حدثتك عنه .
لي توك بدهشة : وااااو لدي زوجان عملاقان من التوب .
كريس بصدمة وخجل : ليتووك يا منحرف عالجه هياااااا .
لي توك بجدية : حسنا أدخلا .
دخل الإثنان وراء ليتوك للعيادة .
أجرى ليتوك لتشانيول فحصا طبيا ثم قال يحدث كريس : هييي إن حبيبك مصاب بشيء عالق في حنجرته لا تقلق إن شرب كثيرا من السوائل سوف يذهب وأيضا إحرص على إعطائه هذا الدواء بعد الوجبات .
كريس : حسناً .... شكرا لك .
أخذ كريس تشانيول معه لمنزله ثم بدأ يهتم به ويرعاه وماهي إلا عدة أسابيع حتى شفي تشانيول وعادت حياتهما أفضل من السابق وهما كانا من يصلحان بين البيكلو في مشاكلهم - التي يبدأها لوهان دائماً - .
||النهاية||
كلااام مههم :
حبايبي أنا مو لاقية تفاعل أبدا حرااام عليكم ما تعرفون قد إيش أتعب في كتابة الون شوتات إن ما لقيت تفاعل مناسب في هذا الون شوت مع اﻷسف ربما أعتزل .
أنت تقرأ
call me dady (krisyeol)
Truyện Ngắnإسم الون شوت بالإنجليزي : call my baby . إسم الون شوت بالعربي : نادني حبيبي . نبذة : بارك تشانيول و وويفان حبيبان يعيشان معا و حصلت لهما حادثة هي ......... عدد التشابترز : 2 مع النبذة 3 . الكوبلز : كريسيول (أساسي) بيكلو (فرعي) الحالة : تم اﻹنتهاء من...