وفاة الوالد

80 6 4
                                    

#ايميليا#

الساعة الان هي ١١:٣٠ افففف مازال هناك ثلاثون دقيقة متبقية ،يال حظي  لو كان هذا  درس عن ال kpop   كنت ساكون الاولي علي هذا الصف لكن اففففف كم هذا الدرس ممل، لماذا اشعر وكان الاستاذ يتكلم بلغة غريبة ، اظن انكم عرفتم  ما الذي اقصده. 

انها حصة الرياضيات تلك الحصة التي اكرهها كرها شديدا، ولكنها حصة نومي كيكي  P : ،احسن شيء اقوم بفعله الان هو ان اضع راسي علي المقعد و اغفو ، و لحسن الحظ انني جالسة في المقعد الاخير مما يساعدني علي النوم براحة😉، دون ان اقلق بان ذلك المدعو بالاستاذ سيراني ، اغمضت عيناي اللواتي ذهبن بي الي عالم اخر💤💤😴، عالمي الخاص ،  احب هذا العالم  بواسطته ارى نا سيحدث معي في المستقبل، لقد قلت لكثير من الناس هذا الكلام لكنهم دعوني بالمجنونة.

لكن هذه المرة رايت حلما غريبا جدا ، فقد رايت نفسي في حضن امي ابكي بكاء مرا  كنا نرتدي الزي الذي يرتدونه الناس عندما يموت شخص عزيز علينا و كان هناك الكثير من الناس كانوا يشربون النبيذ الى ان اصبحوا ثملين و بعد هنيهة رايت والدي و قد كان يرتدي ثيابا بيضاء كبياض الثلج ، ووجهه كان يشع بياضا  لكنه كان شاحبا كالموتي ، كان يتنقل من مكان الي اخر بسرعة كبير ، كما انه كان ينظر الي وجهي ووجه امي الباكي بحزن شديد .

بدات اشعر بالخوف الشديد وفي كل دقيقة يصبح صوت تنفسي اعلي و كنت انادي ابي ابي ارجوك كن بخير😩، كنت اصرخ بينما كنت نائمة فبدا الاستاذ  بايقاظي و الصراخ علي اما عن  زملائي  فبدأوا بتصويري و الضحك علي ، لم اكن ادرك ماذا يحدث، كنت سأخرج من الصف واذ بالاستاذ الذي لطالما كان قاسيا في معاملته يناديني ،كنت قلقة و مضطربة، وبدات اصرخ ماذا تريد؟ 

جاء الاستاذ  و ربت علي ظهري و اخبرني ان كل شئ سيكون بخير ، عندها شعرت بان الرؤية  اصبحت غير واضحة وذلك بسبب دموعي التي كانت قد تجمعت في عيوني ، حاولت الابتسام  لكنني لم افلح في ذلك ، خرجت من الصف  واتصلت بامي كي اطمئن على صحة والدي لكنها لم تجب ، حاولت الاتصال بها العديد من المرات لكنها لم تجب.

ذهبت للمدير و طلبت منه اذن الخروج من المدرسة كي اذهب للمنزل و ارى ما حدث ، وصلت الي البيت  وناديت امي و لكن لم اسمع اي مجيب. كنتت ساخرج لكن لفت انتباهي  ظرف  كان علي الارض و يبدو انه قد سقط من خزانة والدي ،  يبدو انه من المستشفي فانتابني الفضول لارى ما بداخل هذا الظرف.

في الحقيقة كنت اشعر بالخوف بسبب ذلك الحلم  و لكن ما ان فتحتها اندبت في الرهبة لان الموجود في الورقة كان وكانه تحليل او شيء من هذا القبيل ، فاكملت القراءة الي ان  قرات جملة لم اتمني ان اسمعها في حياتي . 

جلست علي الارض ابكي 😭 الي ان  ذهبت الي عالمي الخاص الذي اصبحت اكرهه بسبب حلم اليوم ، لكن في هذا الحلم رايت والدي كان يمسك بيدي بقوة و يشد عليها، لكن بعد ذلك افلتها ثم لوح لي و بدا بالابتعاد. 

استيقظت بسرعة ورايت امي و سالتها اين والدي ، فاجابتني و كان الفشار يملا فمها و تركيزها كان  على تلك الدراما.

 ايميليا :اووووه يبدوا انه بخير :] 😰

الام: ماذا قلتي 

ايميليا: لا شي ء ، فقالت امي  مقاطعة حديثي بقلق :توقفي هل شاهدتي حلما عن والدك، ماذا حدث ، كيف كان ، هل اصابه مكروه؟ 

ايميليا: لا، لا شيء من هذا القبيل ، لكن تبا لدموعي تلك فقد خانتني و بدات بالنزول ، بدات امي بالصراخ والبكاء ؟ كاذبة كاذبة قولي لي ما الذي رايته ؟ 

ايميليا: اسفة امي لقد رايت ..... اخبرتها  بكل ما شاهدته ، ولكن الشيء الذي لم اتوقعه كان انه في تفس الدقيقة التي كنت فيها اروي  ذلك الكابوس لوالدتي اتاها اتصال من رقم مجهول ، فاجابت والدتي و لم اري غير ان والدتي اغلقت وبدات بالبكاء وكانت تضربني و تقول انتي هو السبب انتي هو السبب و بعدها شعرت ان  شعري يعود للخلف ، في الحقيقة كنت اشعر بان اعيني كانت ستخرج من مكانها ، صوف اصبح عمياء علي هذا النحو 😱.

ذهبنا انا ووالدتي الي المستشفي و كانت والدتي تريد قتلي وذلك لانها كانت تظن بانني السبب في موت والدي، فقد كانت ستدفعني امام احد السيارات  لتتخلص مني 🚗 ، لكن اه يال حظي لماذا توقف ذلك السائق لماذا لم يدعني امت، لماذا علي تحمل كل هذا؟ 

وصلنا الي المستشفي 🏢 وراينا والدي  كان مغطي بقماش، اصبحت اقول بصوت باكي للطبيب:😭 قل لي ان هذا ليس حقيقة ارجوك؟

الام: هههه 😏ماذا ليس حقيقة؟ انتِ من قتلته 😡، انتِ قاتلة😡😡.

اصبحت ابكي بحرقة الي ان قال الطبيب لامي : المعذرة سيدتي ليس هناك سبب لموت السيد لقد كان مريضا ، وقد كان في مرحلته  الاخيرة من السرطان ، كان لديه سرطان بالمعدة و قد امرته عدة مرات ان يقوم باجراء العملية لكنه لم يستمع لي .

صدمت الام من كلام الطبيب وقالت: ماذا ، لم يكن يعاني من اي شيء 

الطبيب : يبدو انه قد اخفى هذا الشيء عنكم 

نظرت امي لي نظرة اسف والدموع في عينيها ،وقالت اسفة يا ابنتي انتي لست السبب في ذلك انا اسفة حقا وجاءت الي وضمتني وقالت لي انها ستقف بجانبي من الان فصاعدا.

ذهبنا الي البيت واقمنا الجنازة وكانت صورة والدي علي الطاولة ويحيطها العديد من الازهار، كان العديد من الناس ياتون يعزوننا ثم يذهبون ، لكن بعد ذلك  جاء رجلان يرتديان ثيابا سودا  وسالاني عن مكان والدتي، كانت والدتي في المطبخ ولما  رأت الرجلان خافت خوفا شديدا و شهقت و كان الخوف والاضطراب واضحا علي وجهها.

..........................................................................................................................................................................



لماذا خافت الام؟

ماذا تتوقع ان يحدث في البارت الثاني؟

اش رايكن فالقصة؟ حلوة ؟ مو حلوة؟ 

رايكن يهمني هااا 

فوت + كومنت  🤗😊😇😀♥️


الاختفاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن