بسم الله الرحمن الرحيم
انا قرأت كتاب اعجبني ومشوق فحبيت انشره لكم هو اسمه أنين هند هو اساميه عربية بس بخلي أسامي انمي والمؤالف الكتاب: عبدالعزيز العوضي
بدية اول شي اقولكم الشخصيات
((كارما))
وهو رجل او بدطبع والد هو شخصان بنفس الاسم الاول الملك برمزه -كارما-(١)الثاني الصياد ابرمزه-كارما-(٢)
-------------
(أسكا) هي فتات والد الصياد كارما٢ جميله سوف اعرفكم عنه عم قريب
-------------
((هاماكي))هو ولد جميل وسيم والده كارما١ هو امير لاكن ستجري احداث كثيره حوله ولاكن سنكتشف الاسرار
------------
باقي الشخصيات ..والدة أسكا وجدتها. ...وصديق هاماكي
------------------------------------------------------_- جزئيه من القص
جزير مليئه بالعجائب.......
حاكم ظالم تبرأت منه الرحمت...
قلعة ضخمه شاع بأنها احتضنت مجازر عديد....
ثورة اشتعلت بفعل شرارة حب... وقلب امتزجة المه بحشرة احدهم فأطلق أنينا لا يكف عن التردد...
أنين من ؟ انين أسكا
-----------------والان يا اعزائي دعوني اروي لكم قصة من قصصي..لكن من انا؟ أنا الزمن! ولماذأ اقص عليكم هذه القصة؟! لأنني في مزاج جيد ....لا اكثر!
في زمن من الازمنة المجهول ..وعلى جزير من الجزر هذه الارض..كانت هناك قرية بسيط..حيث لا سيارات فيها ولا طائرات.. ولا مبان تلامس السحاب..ولم تضيع تلك الجزيرة هويتها وحقوقها ، فلا ترى فيها الرجل امراة وامرأة رجلا..
بل كانت قريت جميله يتخلل الحب أهلها..فترى الصبية يلعبون تارة..والرجال يعملون في البحار والاراضي.. والنساء يدارين امور منازلهن ...إذا ما مشكلة تلك القرية؟!..للأسف هي لعنة اصابت القرية مؤخرا فانتشر فيها الظلم والفساد!لم تكن جزيرة بسيط..بل فيها من العجائب ما فيها..احتلت القرية مساحة صغير فيها..أما البراري والادغال فقد شغلتا المساحة الاكبر!..ماأهم ملامحها؟ شاطئها الجميل...وبحرها الأزرق..وتلك القلعة المخيف!
اليوم سأقص عليكم قصة أسكا!..فتاة في الخامسة عشرة من عمرها، تعيش على تلك الجزيرة..جميلة..ذات شعر أسود كثيف وبشرة بيضاء...واسعة العنين طغى عليها اللون الأسود..أنفها مشهور بحدته الجميلة..تتملك عقلا رزينا ومعرفة بعنادها؛ إن أرادت شيئأ تظل طوال يومها تسأل عنه...نستطيع أن نطلق عليها بالهجة العامية لقبي"حنانة رنانة".
أما باقي الشخصيات، فسأطرق لها وأنا أروي لكم القصة...وقبل ان أشرح بذلك أريدكم أن تبحروا معي إلى تلك الجزيرة كي نرى القرية وأهلها..
أنت تقرأ
انين أسكا +متوقف
Randomهي روايه نوع من هاذا تتحدث عن فتاة توجد اسرار تغلق امامها ولاكنها تفتح هاذي الاسرار ولاكن ماهاذي الاسرار التي تدور حوله تابعو عشان تعرفون نجمه+تعليق