الفصل الثالث عشر : أستيقظت !!

2.3K 156 21
                                    

😑😑😑😑😑
اهلًا اشتقققققققت لكم 😊😔
باقي لي أمتحان واحد وأرتاح 💃🏻
أستمتعوا  ......

-----------------------------------------------------------------------------------

مرت الأيام بسرعة وكأنها قطار سريع ، اليوم هو يوم الثلاثاء وبعد ثلاثة أيام هو الأحتفال الكبير .. أشعر بالحماس لهاذا اليوم ومن الجانب الأخر ، ليس هناك من أي أخبار جديدة عن ميمي مازالت في غيبوبتها إلى الأن ...
أتمنى أن لا تفقد ذاكرتها والأن أنا أتكلم مع الفتيات عبر ال Skype ، وقد قلت لهن كل ما حدث معي بالأونة الأخيرة .
تنهدت بأسى لأسمع بعدها لأسمع بعدها صوت شيري من سماعة الهاتف : أين ذهب عقلك يا فتاة ؟

عقلي مازال موجوداً . قلتها بسخرية
أشك بذلك . قالتها إيميليا بمزاح ، ثم أضافت قائلة : لقد أخبرتينا مسبقاً أن نايل مجرد صديق والأن ستذهبي معه كشريك لك في حفلٍ راقص ، إذن أنتِ تحبينه يا حمقاء و.....
قاطعت شيري كل إيميليا قائلة : لا أظن ذلك ، الحب كلمة كبيرة أظن إنه مجرد أعجاب بسيط فقط ، من الأفضل لكِ أن تستمري مع هاري وخصوصاً إنه أنفصل عن تلك الفتاة ..
قالت إيميليا بغضب : لكن نايل للطيف وجذاب وهو المناسب لأوليڤ .
أجابت شيري بأزدراء : هاري هي من تحب منذ الطفولة ، ثم إن هاري مزيجٌ من الرومانسية والذوق وهو المناسب لأوليڤ تماماً .
صرخت بأنزعاج من سماعة الهاتف : يا فتيات .. أصمتاااا ، أنتما تعلمان إنه قراري أنا ، ثم أنا الأن بوضع سيّء أنتما تعلمان ما حدث منذ ذلك الحادث وأنا أشعر بالحزن لتلك الطفلة التي كانت جزئاً من قلبي وذكرياتي وأخشى أن تفقد ذاكرتها وأن تنساني للأبد .

قالت إيميليا وشيري بصوت واحد : نحن جد آسفتان ونتمنى لها الشفاء ..
قلت بأسى : والأن هل تسمحان لي بالراحة قليلاً ..
قالت إيميليا بسرعة : لا لا ، قبل أن تقفلي الخط ، أردت أنا وشيري أن نخبرك بأننا سنأتي لزيارتك .
قلت بصدمة : حقاً !؟
قالت شيري بسرور : نعم فسنحرص على أن تصبحي ملكة الحفل ، ثم إن إيميليا تمت دعوتها من ....
قاطعتها إيميليا قائلة : اللعنة عليكي شيري هل عليك أحراجي ...
قالت شيري بسرعة : حسناً إلى اللقاء عزيزتي .
بعدما أنهت شيري كلامها أقفلت الهاتف ، بينما أنا تابعت مشاهدة التلفاز بملل .
أنا وحدي الأن .. ذهبت آني لشراء حاجيات المنزل بينما هاري ذهب لزيارة بالمشفى .
رِن هاري ليقاطعني من شرودي ..

فألتقطته بكسل وقلت بأنزعاج : مالذي تريدانه تلكا المزعجتان .. نظرت لشاشة الهاتف المضيئة لألاحظ أسم هاري على الشاشة ..
أجبت على الهاتف بسرعة : أهلاً هاري ، هل من خطب ؟
أجاب هاري وهو يتنفس الصعداء : لقد أستيقظت ميمي من غيبوبتها عَلَيْكِ القدوم بسرعة لرؤيتها إن أردتِ .
قال هاري كلماته الأخيرة ثم أقفل الهاتف .
هرعت لألتقاط معطفي من الخزانة ثم ركبت سيارة أجرة سريعاً .....

قلت لسائق بنبرة متوترة : هل يمكنك الأسراع قليلاً ..
كما تريدين سيدتي . قالها السائق بأبتسامة بسيطة .

~ بعد عشرة دقائق توقفت السيارة عند بوابة المشفى وسلمت السائق أجرته .. ثم دخلت بسرعة لبوابة المشفى متجهة للمصعد .

أفف سحقاً ، لماذا لا يفتح المصعد اللعين لي . قلتها بتذمر وأنا أعض شفتي السفلية بقوة .
قال أحد العمال : عفواً أنستي لكن المصعد لا يعمل ، يمكنك أستخدام الدرج .
قلت بتنهد : هل علي صعود هاذا الدرج الطويل .. يالٓ حظي العاثر .
صعدت درج السلالم بعجلة ثم فتحت باب غرفة ميمي دون طرقه حتى .. ليصطدم الباب بوجه هاري الذي كان على وشك الخروج .

آآه أنفي . قالها هاري وهو يفرك أنفه بألم
قلت بأحراج : آسفة ، هل يؤلمك ؟؟
لا عَلَيْكِ .قالها هاري بهدوء ثم ليضيف قائلاً : أنا أنتظر الطبيب ليخبرني ما إن كانت ذاكرة ميمي سليمة أو لا .
أوه . قلتها وأنا أكوم يداي حول صدري .
.. نظرت لهاري لأرى أن هناك خدشاً على أعلى أنفه ، أخرجت ضمادة جروح من حقيبتي ثم مررتها لهاري بأبتسامة .
قال هاري بسخرية : لا أحتاج ضمادة جروح .
بلى تحتاجها ، دعني أضعها لك . قلتها بعناد
حسناً كما تشائين . قاله هاري متنهداً.
هيييي أيها الطويل لا أستطيع الوصول لوجهك ، على الأقل أنحني قليلاً . قلتها بأنزعاج
أنحنى هاري قليلاً ليصبح وجهه على بضع أنشات مني ،
ثم قال بأبتسامة لعوبة : هل هكذا أفضل .قالها و أنفاسه ترتطم ببشرة وجهي ..
قلت وخداي يتوردان : ف-فقط أبتعد قليلاً ..
قهقه هاري وهو يغمزثم تراجع للخلف خطوة ، لأضع له الضمادة بخجل

شعرت بصوت رجولي خلفنا يقول : تبدوان حبيبان ظريفان .
ألتفتت لمصدر الصوت لأجد أنه الطبيب يبتسم بلطف .
فتحت فمي لأعارضه ، لكنه قاطعني قائلاً : على ذكر ميمي إن حالتها تتحسن وهناك خبرٌ قد يكون جيد وسيء لكما هو .....
.......

يُتبع

في جزء ثاني لهاذا الفصل ويمكن أنزله بالليل أو يوم الثلاثاء ❤️
( هاري يقول لكم شكراً لأنكم تحبوني أكثر من نايل )

في جزء ثاني لهاذا الفصل ويمكن أنزله بالليل أو يوم الثلاثاء ❤️ ( هاري يقول لكم شكراً لأنكم تحبوني أكثر من نايل )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يلا مع السلامة
Love ya all 💞

للأبدinfinityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن