٧

9.1K 147 3
                                    

الفصل السابع
سافرت جيما الى بيرمودا مع جايمس,قبل ليلة الميلاد بيومين تحمست جيسي للفكرة في البدء,حين رافق جايمس جيما الى المنزل ثم عادت ودون سابق انذار لتعتذر عن ذلك نظرا لخوفها من الطائرات.
واعلنت قراراها بتمضية ليلة الميلاد مع اخيها المتزوج ومن الطريقة التي تكلمت بهاادركت جيما ان كل شيء مخطط له لرحلتها الى بيرمودا.

.-كنت تعلمين انك ستفعلين ذلك.
سالتها بتاكيد وتلقت جيسي صدمتها المزعجة بوجه سارح:
.-لم يتح لي الوقت ان ارى اخي ,لم اكن لاذهب وادعك وحدك ثم هناك امر اخر.

اضافت برقة:
.لقد سمعت من السيد ساندرسون ان خالته هستر هي قريبته الوحيدة,انه الوقت الملائم لتقابليهابما انك ستكونين من العائلة.

اعترضت جيما :
.لن اكون واحدة من العائلة .
حين ابتدات الرحلة تركت جيما الامور تسير كما هي عليه نظراته السعيدة دعت جيما الى الشك في انه قد خطط لذلك مع جيسي.
الان وهي جالسة الى جانب جايمس ادركت كيف انه غير حياتها كانت بارده محبطة ,ومتاكدة من كرهها له وخوفها منه ..
يبدو ان خوفها كان سبب احاسيسها ,لقد تعودت الان على الانصهار في حياته ,تعلم انه عنيد ووقع اختياره عليها بتصميم مسبق.

انها تعلم كل مغامراتها ومتاكدة من انها لاتعيش قصة حب لقد دفعا معا بجاذبية غير مقصودة وكلاهما يعرف ذلك.
نظرت اليه فاذا به ينظر اليها بسعادة وارتياح كان كذلك منذ ان ركبا الطائرة لاسبوع ستكون معه طوال الوقت.
.كيف تشعرين؟
نظر اليها بامتلاك بينما هي منزعجة من نفسهاربما ستجن تريد ان تكون لجايمس ,تكون ملكه تكون صديقته ,اي شيء.

.بخير تعلم ذلك,قالوا باني ساستعيد وضعي الطبيعي بعد اسبوع وهاقد مضت ثلاثة اسابيع تقربيااستطيع ان اقوم باي شيء الان.
قال مازحا:
.انا سعيد لذلك.
واحمرت وجنتاها بعمق ,ابعدت نظرها عن العينين الداكنتين الساخرتين ,مدركة مايعني .
.اخبرني عن خالتك.
احبت ان تجري مناقشة عاديةلانه بدا يوحي لها باجواء تصرح بالاحاسيس,وبما انه ترك العمل وراءه فلقد صب كل اهتمامه عليها ,حتى نظراته ترعشها وقوته تغمرها.

.هستر انها عزيزة ,كانت عائلة امي ثريةعندما تزوجت من والدي صدموا ,كان مستواها الاجتماعي يعل كعلو القمر عن الارض اتى ليقوم ببعض الاعمال في منزل جدي حيث تقابلا ,.,,وبعدها راته بالسر وتزوجا بالسر ايضا,لقد اخذها من بينهم ولوقت طويل لم يعلموا ايضا باني جئت الى الوجود.
.وكيف علموا؟
عندما تكلم عن امه بدت المرارة القديمة تغمر صوته وتمنت لو انها لم تذكر ذلك.

.عندما توفيت والدتي تعذبت كي اجدهم, تلوعت من اجل ذلك ولمتهم لاشياء كثيرة,واهمها لانهم لم ينقذوها وقتها كان قد بقي من العائلة خال واحد وخالتي هستر فاخبرتني بكامل القصةمن وقتها وانا مقرب جدا منها تعاملني كوالدتي ,هستر لها مكانه في قلبي.
.امل ان لااكون متطفلة .......اعني لانك تعودت على قضاء عطلة الميلاد معها.

روايات عبير/ احلام: حلم صعب المنالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن