جاري غريب الاطوار

446 11 2
                                    

استيقظ جاك على صوت شيء غريب , فأيقظ اخوه دان لتفقد الامر , قال له بصوت خافت : هيه هل سمعت هذا ؟

قال دان بصوت شبه مستيقظ : عن ماذا تتحدث ؟

همس جاك بصوت عال : لقد سمعت صوتا !

التفت دان بعينين شبه مغمضتين : مالامر و كم الساعة الان ؟ الثانية صباحا ؟! تبا جاك لم أيقظتني ؟

اسكته جاك وهو يشير للصالة : سمعت صوتا قادما من الخارج

- خارج الغرفة ؟

- لا بل خارج الشقة !

قال دان باستهجان : آآه ربما لاننا لا نعيش وحدنا في هذه العمارة ؟ ماخطبك هل كنت تحلم ؟

عاد دان للنوم وغطى نفسه غير مبال بحديث اخيه .

- انها جثة ..

ازاح دان الملاءة عن وجهه و نظر لجاك مرتعبا :

- اين ؟

- كان صوت جثة ..

- و كيف يكون صوت الجثة يا غبي ؟!

- لا ادري يا رجل , كصوت شيء يتم جره !

- وكيف استنتجت انها جثة ؟؟

- كان صوت الجر ثقيلا !

هناك اشياء ثقيلة كثيرة قابلة للجر .. غير الجثث طبعا !

- و لم قد يريد اخراج اشياء ثقيلة ..

قال دان وعلامات الاستغراب تعلو وجهه : انه يسكن هنا منذ ثلاثة ايام , لابد وان هناك بعض العفش ال ..

قاطعه جاك : قصدت لم في هذا الوقت تحديدا ؟!

- هذا .. ليس من شأنك حسنا ؟ والآن دعني انام ولا توقظني الا ان حاول احدهم قتلي , وتوقف عن قراءة روايات اجاثا كريستي بالله عليك .

ظل جاك يفكر في تلك الجثة ومن تكون وتخيل جاره وهو يقتلها , وحبك قصة مثالية عن الامر , الضحية , القاتل , دوافع الجريمة , حتى انه جعل القاتل مقنع , ومعه فاس يقتل به كل ضحاياه , وانه ودان وربما والديهما في قائمة الضحايا .

مرت نصف ساعه وهو ينتظر ان يحدث شيء ، ولكن لاشيء !بدأ جاك يدرك انه قد يكون مخطئا في حق جارهم المسكين , فاستلقى في سريره محاولا النوم , وبينما هو ينظر في ارجاء الغرفة , وجد كتابا لاجاثا كريستي ملقى على الارض , فضحك في نفسه على مدى سذاجته , واغمض عين...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرت نصف ساعه وهو ينتظر ان يحدث شيء ، ولكن لاشيء !
بدأ جاك يدرك انه قد يكون مخطئا في حق جارهم المسكين , فاستلقى في سريره محاولا النوم , وبينما هو ينظر في ارجاء الغرفة , وجد كتابا لاجاثا كريستي ملقى على الارض , فضحك في نفسه على مدى سذاجته , واغمض عينيه وكاد ان يغط في نوم عميق لولا انه سمع صوت آثار اقدام خافتة , بدا وكأن الشخص يحاول جاهدا ان لا يصدر صوتا , توقف المتسلل فجأة , و خُيلَ لجاك انه رأى ظل احدهم اسفل الباب يقف دون حراك , في هذه اللحظة كان جاك مستيقظا تماما .

جاري غريب الاطوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن