The Pest moment in life"1"

190 6 4
                                    

-مشَى المدعُو جُونغكوك..مُوجِهاً نضَرهُ لِأسفَل..يمْشِي دونَ أنْ يَشعُر بمَا حولِه..ليرْتطِم كتفُه بكَتِف أَحد الماَرين مَع رجلٍ..غطاهُما الأسْود لِأخمص قدميهُما..لمْ يرْفع جونْغكوك نضرَه مِن الأْرض..هَذا ما زادَ إستِفزاز الرَجلْ..ليردِف بصَوت خَشِن يدُل علَى كَونِه رجُل عصابَات"أَلن تعتَذر؟"
لَم يتَحرك جُونغكُوك إنشاً واحِداً..مِما زادَ مِن غَضب الرَجل لينطِق بهدوء"يَبدو أَنك تحتَاج مسَاعدة لِتتكَلم" نَطق كَلِماته بِينَما يخْرج قُفازْ جِلدي ليَلبسْه بهدُوء..إقتَرب الرجُل مِن جُونغكوك ليُحيط يدَه حولَ رقبَته..مَاكان مِن جونغْكوك إلا أن قام بِإبعاد يدْ هذَا الرجُل بِوحشِيه.."واو، طِفل متمَرد؟"إعتَلت وَجه الرَجل إبْتسامه سَاخِره"يَاه! لَديكَ حظٌ سيءْ لِلأسَف"إِرتفعت نبْره صُوتِه بأخِر كلِمه ليَقوم بركْلِ وَجه جُونغكوكْ بِرُكبتِه..إستَنْتج الآخَر أن أنْفه قَد كُسر بسبَب قوَه ركْلته ، لكِن عبَث!! فَـ جونْغكوك بالفِعل أعَاد رَفع وَجهِه دونَ أَن يصدُر مِنه أَيّ صوتٍ يدُل علَى تَألمِه!! هذَا ما زَاد حيرَة الرجُل وخوفِه طبْعاً، فَهي ركْله قوِيه بالفِعل!! إبْتسم ذو الشَعر الأسْود بِسخْريه ليَتحَدث بعدَها بنَبرَه هادِئه"جِيون جُونغْكوك، هَذا إسمِي!!" مَاذا يُمكِن أَن تكونَ رَدة فِعل الرَجل؟ هَل مستَغرب لمَا نَطَق بِإسمه بِالرغمِ أنَه لمْ يسأْله!! أمْ يزْداد غَضباً لعَدم خُوفِ صاحِب الوَجه الطفُولي منهْ؟ عبَث!! جَفل الرَجل بِمكانِه وتسَمرت اعضَاءُه جميعُها..بالفِعل يعرِفه! إنَه جُونغكُوك..طِفل عائِله جيُون المفْقود منذُ ١٣ عاماً!! فَقد الرجُل الإحسَاس بِقدميه..فمَن لا يَعرِف عائِله جيُون؟ بالفِعل أخيهْ يمتَلك سجناً!! ووالدُه يرأْس تِلك الشرِكه..شرِكه جيون!! ركَع الرَجُل على رُكبتِيه بينَما يحَاول ترتِيب كلمتِين ليعتَذر مِنه وأخِيراً قَد إِستعَاد حَواسَه ليَنطق بِكلِماته بسُرعه وتقطُع"آ..اسف سَيد جيُون..اناا..." قاطَعه جونغكُوك بِجُمله جعلَته يفقِد جمِيع حوَاسه لتترَدد فِي ذهنِه أَكثر مِن مليُون مرَة ربما.."أنُت لم تمُت بعْد..لنْ أجْعلَك تمُوت بِسرعه"
يمْكنكم القول ان الرجل يكاد يغشى عليه..ف بالفعل
هو ليس اي شخص فقط..بل ابن عائله جيون!! اختفى جونغكوك من امام ناضريه ليقف بصعوبه بعدها يتكأ على الجدار بجانبه..تحدث دون ان يلتفت للذي بجانبه"أتصل بـ ذلك الاخرق، اعتقد انه يجب ان يعلم بالامر" ركض جونغكوك بكل مالديه من طاقه حتى اوقفته قدماه امام ذلك الفتى..من هو؟ تمسك جونغكوك كالطفل بقميص ذلك الفتى صاحب الشعر الوردي..اعتلت الفتى ملامح الصدمه ليردف بسرعه"كوك؟ماذا حدث؟..ايها الاحمق لما تركض؟" صرخ ذلك الفتى باخر جمله دون ادراك لعدد الناس الذين حولهم ينضرون باستغراب..تحدث جونغكوك وبالكاد يلتقط انفاسه"هيونغ...س..ساعدني"
اومأ الفتى بعد أن احتوى جونغكوك كالطفل..فهو يعتقد انه مثل الطفل يحتاج للاحتضان فقط ليهدأ

-"إذن مالمطلوب مني؟ "تحدث الامير الطويل صاحب خصل عسليه وملابس بيضاء،
"هيونغ!" تذمر الأقصر بلطافَه مترجِياً أن يوافق الأطول على طلبِه..تنهيدة، تتبعها أخرى..
"إسمعني جيداً جيمين، نحن الآن في وقت متأخر ولا يجب عليك الخروج لمثل تلك الاماكن في هذا الوقت خصيصاً، انت تعلم اننا جميعاً لا نحب فعل امور غريبه كهذه وايضاً انت لست طفلاً ل.." هو بالفعل لم يكمل كلامه بل اعتلت وجهه ملامح الصدمه من فعل الأصغر ليتحدث بعدها قائلاً
"ماذا تفعل الان؟" مازال ذلك الجيمين ينضر باعين دامعه وقد تسللت بعض الدموع منها بالفعل تحدث جيمين اخيراً بعد مسح تلك الدموع المتصله على اخر ذقنه" هيونغ!! لا يحبني صحيح؟" نضر الأطول نحو جيمين ليردف ببساطه" اكره الاطفال" نضر جيمين بسرعه لـ جين! ليتحدث بصوت متذمر" لا ينفع معك شيء حقاً!!! ماذا علي ان افعل لتوافق؟ هل افعل مثل تايهيونغ لتواف..." لم يكمل جيمين كلمته لأنه ادرك مايقوله بالفعل..تحدث جين بغضب هادىء"لا تتحدث مجدداً، قد ينطق لسانك بغباء اخر مجدداً" انهى جملته بدفع جيمين لابعاده عن طريقه في طريقه للباب..نطق قبل خروجه بِجمله جعلت جيمين مصدوماً لثانيه" يمكنك الذهاب لأي مكان تريده..فأنت لست طفل بعد الان"...صوت غلق الباب...ثانيتين فقط حتى قام جيمين بالركض والصراخ في كل مكان بسعاده..بينما الاطول يقف امام الباب مبتسماً على حماقه صديقه ليردف"اعتني بنفسك ايها الطفل"..حتى لو صرخ جين بهذه الجمله لن يسمعه جيمين..فصراخ جيمين طغى على جميع انحاء هذه الغرفه ليسرع لخزانه الاطول ف بالطبع لا احد يضاهي اناقته!! إنتهى جيمين من تجهيز نفسه ليلقي نضرة على تلك المرأة المتركزه في زاويه الغرفه ابتسم جيمين بسعاده.."لطالما اردت تجربتها..اشكرك هيونغ" تحولت ملامح جيمين للجديه الغبيه مجدداً ليردف" اذاً؟ قميص أسود، معطف جلدي اسود ، جلد ضيق قصير لحد الفخذ..هذاً قليلاً؟ لا بأس جيمين انها مرتك الاولى يجب ان تكون مثيراً!! اذن اين وصلت؟ اوه أقراط فضيه وحذاء جلدي اسود واسوارة فضيه..عقد هيونغ الجميل..هذا ما أريده تماماً..هيونغ سأكون بخير اعدك!" تحرك جيمين من امام المرآة ليضع المزيد من الكحل الاسود..ابتسم بلطف لتختفي عيناه وتشكل نصف قمر..تحرك جيمين للهاتف"واه انها ١٢ حان الوقت!!" ركض جيمين نحو الباب وفتحه..لم يتحرك خطوه وضل ينضر للسته امامه! " ماذا ماذا ماذا الان؟" ابتسموا جميعهم ليتحدث صاحب الشعر الاشقر ذو مضهر رجولي"وااه جيميني اصبحت كبيراً ، واصبحت مثيراً ايضاً" ضحك اكبرهم بخفه ليردف" يااه..هل كان مؤلماً؟" ليتكلم الاصغر بتذمر" ياه انا هنا ومازلت صغيراً لا تتحدثوا بهذه الامور" تمتم جيمين بخبث" صغير وتعرف اكثر مني!!" تحدث احدهم ذو وجه لطيف يحمل ملامح عمر ١٢ سنه ربما"ياه ان الوقت حان لنتحرك فوراً" وبالفعل تحركوا جميعهم نحو..الملهى بالطبع، بالنسبه لجيمين فهي المرة الثانيه منذ ثلاث اسابيع لانه تسبب في مشكله في المرة السابقه مع احد رجال العصابات هناك لذا قام الاكبر جين بمعاقبته بالحبس في المنزل!!

Golden years.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن