Chapter 1

3.6K 199 10
                                    

يمشي بين الزقاق .  بصمت مثل قطه.  يرتدي بذلته السوداء مع ربطه العنق و قميص برتقالي.  فيدورا سوداء مع شريط برتقالي على رأسه .

هذا القاتل المحترف الأول.

ريبون.......

نظر إلى هدفه.  فريدريكو.  رجل مجنون...  شاهده كما الرجل يركل جسد رجل فقط قتله....  ثم ضحك مثل رجل مريض نفسي.  ريبون خطي يخرج من الظلال....  الرجل نظر إلى ريبون ثم بدأ يلتفت.  صوت إطلاق مسدس.  وقع على الارض.  ميت.  ريبون ابتسم لعمله.  و بدأ يلتفت عندما صوت شهيق لفت انتباهه.  نظر إلى المكان الذي استلقي به الرجل.  رأى بقعه صغيره بنيه.  مشى باتجاهها،  يخطو على جسد الميت.  ركع للاسفل.  ورأى طفل صغير حوالي 5-4 أعوام.  تفاجأ.  ثم استشاط غضبا بالسله التي تحمل الصبي.

"اوي،  هل انت بخير؟ "الفتى بدى مندهش. " أجل!! " بأعجوبة. ريبون بدى مستمتع بسلوك الفتى. " هل انت بخير؟" سأل مجددا.  الفتى نظر إليه مع عينين كبيره كلون الشوكولاته.  اومأ.  "يمكنك الحديث؟"   "ن-نعم..." تمتم.  "جيد"  ريبون تنهد براحه. " هل كان هذا والدك؟" أشار إلى الأشقر (ايمتسو)  جثته الهامده.  الفتى هز راسه بلا.   " هذا عمي ايمتسو...  هو يظن أنني عديم الفائده لذا احضرني إلى هنا....."  تمتم مجددا.  "ما هو اسمك إذا؟"   "ت- تسونايوشي...."   "شكرا لك.  هل لديك مكان لتعيش الان؟"   "لا، عائلتي لا تريدني بعد الآن"  شهق.  الدموع الكبيره بدأت تنزل لاسفل خديه.  ريبون نظر إلى الفتى،  صعق. ثم رغما عنه سأل.  " هل تريد العيش معي؟"   "هل تظن أنني عديم الفائده؟"   " لا،  هذا&$$#. انت نوعا ما فتى اعلم من  النظر إليك .  تعال،  لنخرجك من هذه السله.  "

Home حيث تعيش القصص. اكتشف الآن