Chapter 8

1.8K 155 12
                                    


-تسونا -

تسونا ببطئ فتح عينيه. هو موجود في سجن. نظر حوله. "ريبون؟ بياكوران-ني ؟اي احد؟" شكا. ثم سمع صوت فتح. الباب فتح يظهر رجل مع بشره فاتحه و شعر اسود. يبدوا في 26. "مرحبا تسونايوشي-كن. اسمي هو فرديركو الدولفو. رئيس عائله الدولفو" قال البراوني الصغير. تسونا هز راسه. هو لم يحب الرجل.
ليس على الإطلاق

"ل-لماذا انا هنا؟ "تعلثم بتوتر.
" بسبب.... نحن ستستخدمك لانتقم من الفونغولا. جيوتو قتل اخي... لذا انا ساقتل ابنه " زمجر. تسونا جفل. الدموع بدأ تنزل. فرديركو عينيه البنيه البارده تضيقت. ثم التفت ليرحل، ليس قبل أن يقول. " لا تقلق. ستكون بخير، للآن.. "

أغلق الباب واقفل. تارك تسونا يبكي بصمت.....

-قصر فونغولا -

" إذا انتم تعرفون أين كان ابني... .. بعد لم تخبروني؟! " جيوتو مهدور. هم اسرعوا إلى قصر فونغولا في الوقت الذي اختطف به تسونا.
لوسي لديها سائقها الخاص، الفونسو، قادهم إلى قصر فونغولا.
والان جيوتو و حراسه غاضبين." كان عليكم الاتصال بي عندما علمتم انه ابني! و هو رحل مجددا! "بدأ يبكي. وضع راسه بين يديه. " لماذا.... " همس، الحزن واليأس واضح في صوته. جي مشى إليه و وضع يده على كتفيه. " سنجد تسونا جيوتو. نحن أيضا قلقين. لكن سنجده " قال لرئيسه." شكرا لك جي " تمتم." نحن سنساعد أيضا " ريبون تعهد. " انا اهتم بتسونا كما تفعل انت ايضا. سأكون غبي إذا لم اساعده " جيوتو ابتسم.

ثم حارس اقتحم الغرفة. " سيدي! رساله فيديو فقط أتت لتو! انت بحاجة لتراها! " امسك بجهاز التحكم وضغط على الزر.

" مرحبا هناك جيوتو! تفتقد شيء؟ بالتأكيد كذلك! حسنا احزر من لديه ابنك! انا! الانتقام لدراكو على وشك الفتح....... حياه مقابل حياه..... رائع... "
إغلاق

جيوتو ارتجف." لا.... علمت أن هذا سيحدث... " همس....

" نحن سننقذ تسونا..... "

Home حيث تعيش القصص. اكتشف الآن