بياكوران نظر حوله بتعجب. "رائع!" هتف. القصر كبير. " ساريك غرفتك بياكوران-ني! " تسونا هتف. تسونا بالفعل يفكر بالامهق كاخيه الأكبر. " حسنا. تسونا-تشان! "
اتبع البراوني الصغير. لكن توقف في طريق السلم. التفت إلى ريبون" شكرا لك.... ريبون-سان "
ريبون فقط آمال قبعته وابتسم.
غرفه بياكوران قرب غرفته تسونا و هذا جعلها سعداء.
" حسنا على الأقل يمكنني الدخول لغرفته أسهل! " قال ببهجه-اليوم التالي -
اليوم التالي في المدرسة، بياكوران بقى قريب من تسونا يتأكد ان لا يصاب بأذى، لأنه لايزال أعرج مما حدث بالأمس. المتنمرين حاولوا الاقتراب منه مره، لكن مع نظره واحده من بياكوران، تركوه لوحده.
عندما عادوا للمنزل، راو ريبون و كورونيلو، لكن أيضا 6 آخرين. "هي شباب! كورا!" كورونيلو قال إلى كلا الولدان. "مرحبا كورونيلو-سان!" بياكوران أجاب. لكن تسونا وقف خلف بياكوران. كان لايزال واثق قليلا. "اووو! انهم بديعين!" القبعه الكبيره المرأه هتفت "إذا ريبون لديه وصايتين، هاه" الرجل صاحب الشعر الأخضر قال بحياديه. "اتسائل كم يكلفان؟" الشخص صاحب المعطف الطويل قال. "بجديه مامون ؟" ريبون قال. "مامون؟" " انه -" تسونا قاطعه. "انها هي" قال بعناد. "ايه!؟" حتى مامون صدم. "كيف تعرف؟" بهتاف. " لا أعرف حقا... انه فقط شعرت انكي انسه" 'حدس؟' فكرت. "ح-حسنا على ايه حال، كورا، هؤلاء الأشخاص ونحن الاروكوبالينو. أقوى مافيا هنا كورا!" قال بفخر. "اروكوبالينو ؟" تسونا احنى راسه بفضول. سبب المرأه ذات القبعة الكبيره بالركض واعتصاره. "انه بديع للغايه!!" اعتصرته. الآخرين تعرقوا. 'بجديه لوسي ؟'
"من انتي؟ " تسونا سأل بعد أن تحرر. " انا لوسي! رئيسة الاروكوبالينو! " قالت بسعاده. " انا فردي " صاحب الشعر الأخضر " انا فون. تشرفت بلقائك" الرجل مع جدل. "انا سكال العظيم ال-قياه؟" ريبون ضرب بقبضته على رأس سكال. "اصمت خادم" . "لاتكن لئيم ضد سكال!" تسونا ساخرا بغضب. 'شكرا لك!' سكال فكر بسعاده. "انا لآل. لآل ميرتشي. لا تظن أنني سكون سهله معك لأنك طفل" المرأه ذات الشعر الأسود المخيفه زمجرت. "انا تسونايوشي ساودا!" تسونا حياهم بسعاده. هناك صمت بارد............"ساودا...... ه-هذا اسم...... " لوسي تلعثمت.
" الاسم ينتمي إلى ابن رئيس فونغولا المفقود! "
أنت تقرأ
Home
FanfictionKatekyo hitman reborn ...... بعد أن وجد طفل صغير مهجور في الزقاق، قرر أن يأخذ الطفل معه. لكن هل يعلم قليلا أن الطفل هو ابن رئيس عائله المافيا فونغولا. ماذا سيحدث لريبون و تسونا الصغير. الكاتب/ه: NeonElemental09@