لم يكن هذا مرعباً اكثر مما كان ممتعاً
منذ عده ايام في اخر اسبوع من نصف العام ومع وجوم ما قبل اختبارات الصف الثالث ، وبالاضافه الى كثره طلبات عائلتي ، عدم تقدير اصدقائي ومعلمي المدرسة اللعينة
اصبح بالنسبة لي التنفس صعباً بالكاد يتدفق الاكسجين الى دمي .
لا احد يستطيع فهمي لا احد يحاول حتى ذلك .
واعدت فتاه اعتقاداً بأن هذا الحل ، كما في الافلام المشهورة الحب البطل ، ولكن فشلت العلاقة وفشلت انا ايضا ، تركتها ، "لماذا؟؟ " ، لأنها كانت كالجميع .انا تايهيونغ الطالب المتفوق غريب الاطوار الذي لا يقترب للحديث معه اي احد ، انا في هذا العالم كقطرة زيت في بحيره ماء راكد ...
اعني من المعروف ان الزيت والماء لا يمتزجان لكن يتواجدان معاً ...انا لست مثالي ولكن لست ماءً راكد كالذين من حولي ايضاً .الجميع لديه مشكلة مع نفسه منهم يعاني من الانانية والبعض من الكذب او الفراغ مازالوا لم ينضجوا بعد .
اما بالنسبه لي انا مشكلة نفسي ، ربما انا اساس شقاء حياتي "
لا افهم نفسي ، انظر للمرآه واسئل ذلك الشخص الذي تعكس صورته : هل تفهمنني ؟لكن لست الوحيد على هذا الكوكب الذي يملك مشاكل في فهم نفسه ، ايضًا شخص مثلي يؤمن بحقيقة ان الناس لا يحبذون من يختلف عنهم .
أعرف القليل عن نفسي ،قد يظن البعض انني بارد كالثلج مغرور بسبب تلك العلامات الدراسة العالية ، ولكن في الحقيقة انا املك قلباً من بتلات الورد ولا اريد ان تمسه الا الايدي الناعمة لذلك انا ابتعد عن الجميع . وايضاً كل ما املكه لاتفاخر به واشعر بانجاز فعله هي تلك الارقام السخيفة ، حقيقة مؤلمة .
مشكلتي في الحياة اختصرها في بضع احرف " الوحدة "
الوحدة التي اصبحت تأكل ذاتي ببطيء لقد اعتقدت انني في نهاية ايام الفصل سأتحول الى شخص اخر ، الى شخص متأقلم كالجميع .
حينها سأنسى تايهيونغ القديم ، خيالي الواسع ، وشغفي بالحقائق الغريبة وبالطبع سأنسى احلامي العديدة .
لكن كل هذا بدأ يتغير تدريجياً منذ قدوم ذلك الطالب المدعو جونغكوك كان شاب وسيم يصغرني بسنتين لكنه يبدوا اكبر مني ظاهرياً فاكتفه عريضة وقامته مفرعة ، يجذب انتباه الفتيات بملامحه الطفولية والجميلة لكنه يظل دائماً وحيداً ويتجاهل الجميع كان بارداً ايضاً لذلك لم يجذبني كثيراً ولكن استراقه للنظر لي اثار فضولي نحوه ربما كان يريد مني ان نصبح اصدقاء وتحديداً تساؤلي " لماذا انا "
حاولت محادثته لكن لم تجري المحادثة بشكل جيد ، كنا كالقطبين المتشابهين كلامهما ينفر من الاخر ، لا يملك شيئاً يقوله ولا انا .مرحباً "
من انت !! "
تايهيونغ "
أنت تقرأ
• الأستيقاظ الكاذب •
Fanfictionانا اتيت من الشمال وانت من الجنوب لكن مازال كلانا متشابهين في نظرهم ، هم يكرهون هذا ، هل حقاً سيفهمون ؟ " التصنيف : خيالي ...غموض