هاياات ☻
كيفكم ايـهـا الشعب الكريم ؟! ☻
اذا حطيت ' ... ' يعني الشخص يتكلم في قلبه ! اوك ؟!
ايه وصح .. في شخصية جديدة في البارت .. ! ☻
اتمنى يعجبكم البارت الرائع و الخقة ☻
وبس HAVE FUN AND ENJOY ☻
_______________________________البارت السابق -
أعدت كانا حفلة بسيطة حتى يرضى ناتسومي عنها ، وفي النهاية وفي وقت تنفيذ الجزء الذي تكرهه كانا كان ناتسومي مندمج مع البرنامج ...4 -
" يا إلهي انه مندمج مع البرنامج حقاً " همست حتى لا يسمعها ..
شعرت بالخجل من مجرد تفكيرها بهذا الجزء المخيف .. " حسنا سأنفذه بالتوفيق كانا .. "
اقتربت من وجهه وأدرته لجهتي .. نظرت قليلاً لعينيه بخجل أما هو فقد بادلها النظرات بنظرات إستغراب وتعجب ..
قربت شفتاها من شفتاه بخجل شديد .. قبلته لمدة 15 ثانية وابتعدت ولكنه سحبها مرة اخرى وقبلها لمدة دقيقة ... !
ابتعدت عنه و انزلت رأسها بخجل ..KANA -
يا إلهي لقد قبلنا بَعضُنَا البعض .. حسنا سأعترف هذا شئ جميل جداً .. احس بشعور رائع و ممتاز ..
انا الان اشعر بالحرارة تجري في عروقي .. هذا مخجل جداً ..
-
أمسك برأسها ورفعه .. نظر بعينها وقال " لا تخجلِ كانا .. انا ناتسومي خطيبك .. لا داعِ للخجل "
نظرت لعينيه وسرحت بجمالها ،
" هيييه حلوتي الى اين سرحتي ؟! "
" آه آسفة آسفة .. ناتسومي اريد ان اخبرك بشئ "
" ماذا ؟! "
" انا أحبك => "
" انا اعلم وما الجديد ؟! "
" لا شئ فقد أردت اخبارك "
" هههه ، وانا احبكِ أيضاً 3> ~ "
" تصبح على خير ، سأنام "
" ولكن الوقت مبكّر ! لا تنامي الان .. ارجووك "
" حسنا " قالت بعدما تنهدت ..
جلس الاثنان على الأريكة الجلدية السوداء و بدأو بمشاهدة " فلم " .. ولم يشعر اي منهما بالوقت .. أصبح الوقت متأخراً ثم ؟!
-
" اليوم التالي "
أستيقظت لتحس بثقل على فخذيها .. انزلت نظرها لترى ناتسومي نائم على فخذها .. أحمرت خجلاً " ياااا ناتسسووميي ايـهـا المغفل استيقظ "
" اههه ماذا ؟! "
" انت نائم على فخذي .. "
" ماذا ؟! متى نمت ؟! "
" لا ادري .. استيقظت لتوي "
" حسنا حسنا ها انا ذَا استيقظت !! "
' بدل الاثنان استعداداً للمدرسة '
طوال طريق الذهاب لم يتفوه اي احد منهما بكلمة واحدة ..
' '
" صباح الخير "
" صباح الخير ، كيف حالك ؟! "
" بخير ماذا عنكم ؟! "
" نحن بخير ! "
" احزروا ماذا ؟! "
" ماذا ؟! " قال احدهم بتعجب
" لقد قبلتني بالامس ! " قالها وقد تحولت عينيه لقلوب !!
" فقط هذا ؟! " قال الاخر بملل
" اجل ، وماذا كنت تتوقع ؟! "
" لا شئ "
-
" صباح الخير يا أنتم "
" صباح الخير يا انتي " قال إحداهم بغضب طفيف !
" ماذا ؟! لما انتِ غاضبة ؟! "
" لأنك تنادينا بأنتم .. ولأنك لم تخبرينا بالذي حدث معكم بالامس "
" اجل اجل اخبرينا " قالت الاخرى بحماس
توردت وجنتاها ، تنهدت ثم قالت " فقط قبلته "
" حقا ؟! "
" اجل حقا "
" وأخيراً فعلتماها !! "
" اجل .. سأعترف لكما .. شعرت بشعور جميل "
" اجل شعور جميل جداً "
" أنتن محظوظات ! اريد التجربة "
قالت مع ابتسامة خبث " يمكنك الذهاب والاعتراف لريو ! ام تريدين منا اخباره ؟! "
" اصمتي "
" حسنا إذاً .. فالنهاية ستكونين انتي الخسرانة فربما تعترف له فتاه قبلك و يقبل بحبها ! "
دب الرعب بقلب إيومي و اصبحت تتخيل شكله عندما يحتظن الفتاة و يقبلها .. عيناها تلألأتا والدموع على وشك النزول !
" ياه ما بك ؟! نحن نمزح فقط !! "
" ولكن ولكن .. ماذا لو حدث هذا حقا ؟! "
" لا .. لا أظن بانه سيحدث .. فعيناه تقول بأنه يحبك أيضاً ! "
" و كيف لي ان اثق بكلامك ؟! انتِ لست خبيرة بهذه الأمور "
" يا إلهي انت تدفعيني للجنون .. هذا واضح جداً ! الا ترين نظراته تجاهك ؟! انها واضحة كوضوح الشمس ! "
" حسنا حسنا لقد فهمت "
" اصمتوا ها هو الاستاذ "
صفق الاستاذ بيديه ليلفت الانتباه " لدينا اليوم طالبة جديدة .. تفضلي "
دخلت فتاة بشعر أشقر طويل وعينان زرقاوتان كالبحر .. " مرحبا .. ادعى إيلينا .. انا من أمريكا ولست يابانية .. أرجو الاعتناء بي "
" اجلسي هناك خلف ناتسومي .. "
رفع ناتسومي يده بضجر لتعرف المكان ..
" اسمع ناتسومي .. بما أنك رئيس الصف خذ ايلينا بجولة في المدرسة وعرفها على الأماكن "
" حاضر " .. ' لما انا ؟! وكأنني متفرغ لأخذها بجولة في المدرسة ! تشه ، الا يمكنه اختيار تلك التي نسيت ما هو اسمها .. رئيسة الفصل ولكن الفتاة وليس انا .. اشعر برغبة في تحطيم راْسه الكبير ذالك .. '
" ناتسومي انتبه للدرس و تعال لتحل هذه المسالة"
مشى بخطوات متثاقلة ليحل المسألة ويعود لكرسيه !
بعد مرور ساعتان اخيراً جاء وقت الغداء =>
-
' لا اعلم لم اشعر بشعور سيئ تجاه تلك الأيلينا ! نظراتها له لا تبشر بالخير ! سألحق بهما لأعرف '
ظلت تلحقهما الى ان انتهى من الجولة ..
-
كاد ان يغادر لو لم تمسك بيديه .. " ناتسومي .. أتذكرني ؟! "
" لا ! لا اذكر باني اعرف شخصاً يدعى ايلينا ! "
" كيف ؟! انا ايلينا .. كيف لك ان لا تذكرني !! ناتسومي لا تكذب ! انت تذكرني صحيح ؟! "
" ماذا؟! انا لا امزح . لا اعزف أحداً اسمه ايلينا "
تلألأت عيناها لتبدأ الدموع بالهطول !! " كيف ذالك ؟! ايلينا انا ايلينا ! صديقة طفولتك .. ا ي ل ي ن ا ! " .
" ولكن صديقة طفولتي توفت .. توقفي عن الكذب "
" لا ناتسومي انا لم أمت !! انا أيلينا حقاً !! .. أراد والداي و والداك ان يفرقونا عندما كنت وعائلتك ستعودون آلى اليابان حتى لا نحزن ! عندما أصبت بذاك الحادث أتذكره ؟! عندما صدمتني سيارة في منتصف الطريق وانت من اخبر والداي ! عندما كنّا نلعب في الحديقة المجاورة للمنزل مع أصدقائنا . انت تذكر اليس كذلك ؟! .. لهذا قالو بأني توفيت ولكني لم أمت . اخبروني ايضاً بانت مت .. كنت حزينة جداً ولكني اعتدت على الامر ، وعندما اصبحت في 16 من عمري اخبروني بالحقيقة فقررت ان اعود وابحث عنك .. سجلت غي هذه المدرسة ولإكمال الدراسة بينما ابحث وبالصدفة التيقت بك مرة اخرى ! ناتسومي انا حقا مشتاقة لك ! "
" حسنا لقد تذكرت الان .. "
احتضنت ايلينا ناتسومي بشوق بينما هو اكتفى بالوقوف بصدمة .. لم يستوعب الامر ! هل هذه هي ايلينا حقا ؟!
بعد القليل من الوقت بادلها الحضن بقوة
.. هم فرحين باللقاء بينما هنالك من يحترق من الغيرة .. نيران غيرتها اشتعلت ! تمنت لو تستطيع ان تكسر رأسها الفارغ و تدفنها حية .. كادت ان تذهب ولكن أمسك احد ما بها من الخلف " دعيهم " التفت لترتمي في حضن صديقتها .. بدأت تبكي وتحاول اخفاء شهقاتها .. " كـ..كيف له ان يحتضنها هكذا ؟! " " لا تحزني عزيزتي .. هو يحبك ولن يتركك ، " كانا ارجوك توقفي " " لـ..لا أستطيع ! " ..
-
ابتعد الاثنان عن بعضهما لتقول " نـ..ناتسومي .. انا .. انا احبك .. "
" على كلٍ .. انا لي خطيبة وأحبها "
" مـ..ماذا ؟! ولكن يفترض بك ان تتزوجني "
" ولكني احب خطيبتي ولا احبك "
" ولكنك وعدتني بان نتزوج عندما كنّا أطفال "
" لقد قلتيها ~ كنّا اطفال ~ أي لا نعلم ماذا نقول ... وايضاً هذا هو القدر ! لست انا من اختار ! "
انزلت رأسها " حسنا .. الى اللقاء "
-
في وسط الغابة الخضراء جلست .. تنشد الوحدة الهادئة بين أشجارها ، و نسائمها العبقة بالعطور و روائح الزهور ، أستقامت و أخذت تمشي وهي تغني بصوتها الدافئ .. جلست تحت شجرة بقرب النهر ترقب في هدوء تدفق مائه ، ينادي بخريره الخافت الحيوانات العطشى ، تتسابق الطيور من أعشاشها .. و تتراكض الحيوانات لترتوي من مائه العذب !
رفعت بصرها لتنظر في السماء الناعسة الكئيبة ! " يا ترى .. هل السماء مثلي حزينة ؟! " جلست تفكر قليلاً .. بدأت بلورات تنزل من الأعلى رفعت بصرها لترى بأن السماء تبكي مثلها تماماً ..
اختلطت دموعها العذبه مع حبات المطر .. زاد بكائها كلما تذكرت حروفه !
" علي ان أتوقف الان ، سأحاول بكل جهدي ان استعيده فهو ملكي .. سأحاول فقط . ربما أستطيع وربما لا ! لنرى ! " مسحت دموعها و نهضت ..
-_______________________________
كلااص كلصنا .. ☻
رأيكم بالبارت ؟! ادري خقة مو لازم تقولون * ثقة زائدة * ☻
رأيكم ؟! توقعاتكم ؟! انتقاداتكم ؟!
سوري قصير بس تراني تعبانة يعني !
30 فوت + 30 كومنت = بارت جديد ☻
باياات ☻
أنت تقرأ
خــجــولہ لڊرجـہ مڒعــجــہ ⍨
Randomنبذه ~ خطيبان يحبان بعضهما البعض كثيراً ، ولكن يواجه الفتى صعوبات حيث ان حبيبته وخطيبته " خجولة " جداً ، حيث انها تمنعه من احتضانها ، تقبيلها ، الامساك بيدها .. وهذا ما يزعجه كثيراً ! ربما سينفصل عنها ، ربما يحاول مساعدتها في تخطي الخجل ؟!! فماذا...