[اسمك بّالتخْيُل، مِيُونجْي ]
-أِستّمتِعُ رجاءً-
T :2452
"علقوا بين الفقرات ترا عآدي ☺️💜."
-
-
بعثر شعره المُجعد بِاعشوائيه، قام برمي قلم الرصاص الذي كـآن يتوسط يده سابقاً، بعدما رائ تلكَ المسئله الصعب!."ايشش، لماذا نّدرُس هذه المواد بِحق البطاطا؟" تنهد تـآيـهـيـونـغ بّضجر.
اخذَ هاتفه الذي كان يقبع سابقاً وسط سريره، نزل بخطى مُثقله من على الدرج، دحرج عيناه حول المنزل بخفه، تنهد بضجر مجدداً عندما ادرك ان والدته قد خرجت بّالفعل، جلسَ على الاريكه، جّعلاً قدماه تّتوجه نحو السقف و رأسه يقبع اسفل الاريكه، مُمسكاً بيده التُحكم يالعب احد تلكَ الالعاب السيارات.
قاطع عليه لعبه إتصال من "تشيمتشيم".
-"اووهه تشيمتشيم ؟" اجاب تآيهيونغ هوَ على حاله.-"تايتاي ، اسمع ايها القرد، هل سّتأتي الى دونغ داي مون؟" تسأل جيمين.
-"دونغ داي مون؟؟ اوه قصدك حفلة هانبين؟ نعم سْوفَ اتي :)" اجاب تايهيونغ وهنالك إبتسامه خبيثه تّرتسم على شّفتاه.
-"ابعد افكارك الخبيثه تلك!" حذر جيمين تايهيونغ.
-"اخخ، ايها العين كيف عرفت ذالك؟" صاح تايهيونغ بحماس.
-"هل تلعب كاردفورتشين؟ -_-!" تنهد جيمين بضجر.
-"اجل لماذا؟" تسأل تايهيونغ.
-"فقط.. لانك لعنتني الان!!!" صاح جيمين بغضب.
-"اوه اسف اسف، ايها العين لقد كنت الاول!!!!، ايشش لو انه امامي الان لقطعته ارباً" صاح تايهيونغ بغضب.
-"جونغكوك صحيح؟ احح ايها الاحمق العين لا تلعن!" صاح يجيمين ثمَ اغلق الهاتف فوراً.
"ايها القصير.. هيونغ؟ ماذا؟ لقد اغلق الخط! •_•" صُدم تايهيونغ.
أنت تقرأ
تّخيُلات لِبآنقتان .
Short Storyتّخيُلات بّسيطه، تّجعلُ من قّرائِها في عْآلماً اخر. -إِستمتِعُ رجاءً- .