ChanYeol

82 5 1
                                    

.تشآنيول (EXO-K)- تشآنيول إسمو كامل ChanYeol (찬열) Yeol 박찬열- الهوايات : الأستماع الى الموسيقى ،، تأليف الأغاني والعزف على الـ الآت الموسيقيه مثل الطبل و الجيتار و الطبول الافريقيه و الجيتار الكهربائي- المشاهير المقرب منهم : يونهو من الدبسك و ليتوك من سوبر جونيور- تشآنيول ثاني اطول واحد من إكسو بعد كريس طوله 185cm- ظهر تشآنيول مع كاي في كليب DBSK ،،Hahaha- ظهر تشآنيول في كليب SNSD " tell me your wish" النسخه اليابانيه- ظهر تشانيول في كليب TTS'- "Twinkle"- بالـ 2008 شارك تشانيول بمسابقة Smart Model كان المركز الثاني وجيون من T-ara كانت المركز الاول- تشآنيول بارع في العزف على الجيتار وكذالك الطبل- تشآنيول كان عندوه صديقة إسمهاا Kim Yejin ظهرت في كليب شايني "Amigo"- تشآنيول عنده قطه بيضاء- رقمه المفضل : 21- الموسيقى المفضلة : الــ هيب هوب و الراب- تشانيول يتشارك الغرفه مع بيكهيون , بيكهون يقول عن تشانيول انه يتنافس بصوت عالي ويشهق قبل يحس بالنوم- قدوت تشانيول Jason Mraz و Eminem- تشانيول كان يرغب بان يصبح ايدول منذ ان كان بالمدرسه الثانويه- عائلة تشانيول مكونه من ام واب واخت اكبر منه- تشانيول يحمل مضرب كجالب للحظ وايضا هو ايضا يساعده على البقى متواضعاً لانه يذكره بايام التدريب- تشانيول لايريد ثقب اذنيه بالمستقبل لانه لايريد جذب الانتباه لاذنيه- تشانيول يستمتع عند الاستماع لموسيقى Beenzino و كذلك Jason Mraz- تشانيول لايحب اذنيه لانها تشعره بالاحراج- تشانيول لديه اكبر مقاس حذاء مقاسه 280 mm- تشانيول لديه لقب "Explosive Chemistry | الكيمياء المتفجره " لانه لديه كيمياء جيده مع الناس "يتفاعل معهم جيداً - الطول المثالي للفتاة لدى تشانيول 150cm-159cm- خضع تشانيول لجراحه عيون عندما كان لازال متدرب- لون تشانيول المفضل الاسود- تشانيول يقوم بغناء الاغاني الكوريه الشعبيه في المسكن ( الاغنيه لديها نغمه عاليه ) لذا عندها قام كاي برمي الوساده عليه, اما الماكني الخاص بنا اللطيف قام بوضع منشفه في فمه .

about exoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن