#يـون_جـي
سأخبركم بقصة مرضي... هذا المرض عبارة عن فايروس ينتقل عبر الدم الملوث وقد انتقل الي عن طريق الصدفة بينما كُنت اقوم بعدة فحوصات من اجل ملف الصحة الذي سأقدمه للمدرسة الجديدة... نسبة الاشخاص المصابين به لا تتعدى ٢٪ من جميع انحاء العالم... انه مرض خطير وقاتل وللأسف لم يجدو له علاج للأن فقط عدة تجارب ومعظمها فاشلة... تأقلمتُ معه منذ فترة طويلة ولم اعد اخف منه ولم اعد اخاف الموت لكن كما قلت سابقًا الوضع الان مختلف...!!
عُدت لمنزلي بعدما تجولت قليلًا في تلك المنطقة التي اعيش بها تأملتُها شبرًا شبرًا وكأني احفظها واحفر شكلها داخل عقلي فهي مدينتي التي ولدت وعشت طفولتي بها فكيف انسانها واغادر دون توديعها... ودعت كل زاوية بها وكل ركن فيها...
~~~~واخيرًا انتهى اسبوع الإختبارات المتعب هذا... توجه جيمين الى منزله بسعادة بعد الانتهاء من اخر اختبار له فوالداه لم يعودا بعد... ذهب للاستحمام وكأنه لم يستحم منذ مدة وهذه الحقيقة فهو لم يكن يهتم في الفترة الاخيرة سوى بدراسته لدرجه انه اهمل نفسه واهمل يون جي ايضاً...
...
#جـيـمـيـن
واخيرًا انتهيتُ من الإختبارات المملة وحمداً لله ابليت جيدا اتنمى ان انجح فقط... اؤلاك الأحمقين تايهيونغ وجونغكوك ارادا مني الخروج معهم ألا يكفيهما لعبًا !! وكأنهم لم يخرجوا في فترة الاختبارات وكأنهم كانوا يذاكرون هه ياللسخرية... لكني تجالهتم وذهبت راكضًا للمنزل كي استحم واريح نفسي قليلًا اشعر بالقذارة والتعب فَـمنذ بدأ الإختبارات وانا اهمل نفسي بشكل واضح... ااه صحيح وايضًا يون جي لم اعد اراها كثيرًا اشتقت لها تلك الشقية... سأراها لاحقًا الأن اريد ان انظف نفسي وانام فقط...
~~~~انتهى هذا اليوم وجاء يوم جديد مشمس والجو يبدو صيفيًا وجميلًا مناسبًا للرحلات والتنزه
استيقظت يون جي منذ الساعة السابعة صباحا وهذا غريب فهي ايام العطلة تحب النوم كثيرًا لكنها تحاول استغلال كامل وقتها هذه الايام خوفًا من ان تذهب دون ان تودع احد او ان تلهو قليلًا...يون جي مخاطبة نفسها " انتهينا من الاختبارات اللعينة بالتأكيد هو الان لا يشغله شئ سأقترح عليه ان نذهب في نزهة ونقضي وقت ممتع... لمَ اشعر اني سأغادر قريبًا "
استحمت وارتدت ملابس جميلة وسرحت شعرها الطويل بطريقة جميلة بسيطة ثم اتجهت حيث يقبع ذلك المنحرف اللطيف... طَرقت الباب فَـفتح لها بعبوس وعينان ناعسة وشعر مبعثر لكنه مع ذلك يبدو لطيفًا كالجرو
اتسعت حدقة عينه لرؤيتها فقال متفاجئً: يون جي ماذا تفعلين في هذا الوقت انها العطلة !!
مدت يدها الى صدره شبه العاري وادخلته المنزل ثم اغلقت الباب ودخلا لغرفة المعيشة... انتبه على صدره فهو لا يرتدي شيئًا وهذا من عاتده هو ينام بدون شئ فقط السروال القصير... اسرع ذاهبًا لغرفته بخجل ليرتدي قميصًا يستر به عضلاته العارية... ثم عاد حيث تجلس تلك الشقية
أنت تقرأ
Sun and Moon
Short Storyكيف للقمر ان يَترك الشمس فمن اين سَيستمد نوره وطاقته عند رحيله ولمن ستعطي الشمس طاقتها ونورها اذ غاب عنها قمرها..يا قمري عودي اليّ.. - بارك جيمين - مُكتمل ✓