البارت الأول: المقدمة

407 20 43
                                    

الشخصيات :

~ إليزبث~

هي في السادسة عشر من عمرها تملك شعرا وردي اللون يتمايل مع الرياح يصل إلى ما تحت ركبتها بقليل، عيناها حمراوان مشتعلتان يشعان مع نور الشمس، بشرتها بيضاء اللون فبياضها انقى من بياض الثلج (بش بياض الثلج والأقزام السبعة😅) وما إن ينظر المرئ إليها حتى يظنها ملاكا على وجه بشر فإن النظر إليها يبعث النور والدفئ والسلام في القلوب.
فهي فتاة شقية، نشيطة، خجولة، مرحة، تحب القراءة، حنونة، محبة، تحب مساعدة الآخرين ولكن في بعض الأحيان تصبح هي من يريد المساعدة، تحب القتال، تهوى السيوف و السحر، تحب صنع المقالب، دائما وانا اعني دائما تقع بالمشاكل ولكن ليس لوحدها بل هي تجر صديق طفولتها معها في المشاكل، تحب اعصاء الأوامر ولكن تحاول قدر المستطاع عدم التورط بالمشاكل مع والدها إلا اذا كانت تتمنى الموت، ولكنها ورغم محاولتها في عدم التورط مع والدها كانت ولسوء الحظ دائما ما تقع بالمشاكل بسب إعصائها اوامرة.

~ ليلي~

الأخت الكبرى لإليزبث وهي في 22 من عمرها، لديها شعر بنفسجي الفاتح الذي يمتد حتى ظهرها متناغمن مع عينيها البنفسجيتين الغامقتين في اللون.

~ نايومي~

الأخت الوسطى وهي فتاة مرحة تحب مضايقة اختها الصغر، ولكن في وقد الجد تتغير ملامحها من ملامح المرح الى ملامح جدية وصارمة. وهي في التاسعة عشر من عمرها. تمتلك عينين عسليتين مع شعر بني قصير.

~ سام ~

هو اخ إليزبث الصغير وهو في الرابعة عشر من عمرة، يملك عينين زرقاوان، مع شعر بني. يحب أخته كثيرا ولا يسمح لأحد بأن يمسها بسوء.

~ الملك مجهول الهوية ~

{لسا ما فكرت بأسم مناسب😅}

هو ملك مملكة الشمس، ووالد إليزبث، يمتلك شعرا بنيا مع عينين بنيتين باردتين تدب الرعب في قلوب الناس، فهو رجل صارم ومرعب في نفس الوقت.

~ الملكة سلي ~

هي والدة إليزبث، تمتلك قلبا حنونا، فهي لطيفة وتعطف على الجميع. تمتلك عينين بنفسجيتين مع شعر أسود طويل يصل إلى آخر ضهرها.

بتمنى يكون عجبكن التعريف، بالمناسبة إليزبث هي الشخصية الرئيسية. وما تنسوا هيده أول قصة لي بالعربي، و بخصوص الشخصيات الأخرى ستضهر في البارتات الجاية، إن شاء الله.
بالمناسبة بدي تقترحو علي اسم لصديق طفولتها يكون حلو، واحد للملك. :-)
بااااي 👋👋👋

 Princess Of Magic ♥ {♥اميرة السحر }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن