الجزء الثالث

36 2 0
                                    

لا احلل القراءة دون

كومنت+فوت

لقد كانت سول غاضبة جدا من الذي يحدث و كانت تريد ان تقتلهم جميعا و لكنها كانت هادئة جدا.

بدات الحصة و دخل بيكهيون , امسكت سول هاتفها و وضعته في جيبها و وقفت لتخرج من الفصل.

نظر بيكهيون لها باستغراب و قال:"الى اين تعتقدين نفسك ذاهبة .ايتها الطالبة؟"

سول:"انا متعبة لذلك ساذهب الى غرفة الممرضة. هل لديك مانع استاذ؟"

بيكهيون:"بالطبع لدي كان يجب ان تاخذ الاذن او على الاقل تخبريني بذاهبك"

هي التفتت اليه و قالت :"اوه اسفة نسيت ظننت ان وجودي في الفصل او عدمه لا يفرق عندك لذلك لم اخبرك و بما انك تعرف الان انا ذاهبة" انحنت و حركت قدمها خطوة واحدة .

بيكهيون:"كم انتي جريئة كيم سول لا اعلم لماذا جميع المعلمين يحبونك انك فتاة متعجرفة و وقحة تفتخرين بانك ذكية و لكن في الحقيقة لا احد يحبك في هذا المكان ههه"

سول احكمت قبضتها و استشاطت غضبا و لكنها التفتت اليه و هي تبتسم باتسامة ماكرة و قالت:"اه استاذ اقول لك اني متعبة و انت تقوم باعطائي محاضرة في الاخلاق اذا لم يعد لديك أي شيء لتقوله ساذهب"

استغلت سول فرصة ان بيكهيون مصدوم من تصرفها من تصرفها و فرت هاربة من الفصل.

بيكهيون يفكر:"ايشش ما الذي اقوله لها اه يا الهي لابد انها حزينة الان كيف لي ان اجرحها هكذا يالي من احمق كبير"

بدا بيكهيون باعطاء الدرس للطلاب و لكن لا احد يهتم و لا يجاوبون عن الاسئلة التي يطرحها بيكهيون في الحقيقة الجميع هنا لا يدرسون فقط سول من تتهب و تجتهد اما الطلاب الاخرون لا يهتمون بالدراسة فقط يلعبون و يلهون.

خرجت سول من الفصل و هي غاضبة جدا و قالت:"ايشش كم اكره هذا الاستاذ انه احمق كبير اكككرهه:

صعدت السلالم و ذهبت الى سطح المدرسة امسكت هاتفها و بدات باللعب . و الان انتهت حصة بيكهيون.

بيكهيون يفكر:"اه يا الهي كم اقسو عليها و لكن هل هي حقا مريضة ايشش متى ستنتهي الحصة اريد رؤيتها و الاطمئنان عليها"

خرج بيكهيون من الفصل و كان واضحا انه قلق كان يمشي بخطوات متسارعة الى غرفة الممرضة طرق على الباب فلم يجبه احد.فتح الباب

و دخل الى الغرفة و لكنه لم يجد الممرضة و لم يجد سول.

تعجب من هذا كيف لهذا ان يحدث اين ممكن ان تكون هل حدث لها شيء ما هذا ما كان يشغل تفكير بيكهيون.

ذهب للبحث عنها في الصف و لكنها لم تعد . بحث في الاروقة و الممرات و لم يجدها, في الملعب و لم يجدها,اخر شيء قد قكر فيه هو السطح .

please dont goحيث تعيش القصص. اكتشف الآن