انيو بيبز
---------------------------
البارت الخامس من رواية please dont go
تذكير:و من قم انقض علىيه و وضع انيابه الحادة و المخيفة على عنقه و بدا يمتص دمه.... ومات والد سول.
*******في غرفة سول
كانت نائمة و لكنها حلمت بحلم مخيف .....استيقظت و هي مرعوبة و
تبكي.لقد دخل بيكهيون الى منزلها حيث ان والدها اعطاه المفتاح.عندها سمع بكائها و هرع اليها و لكنه اطفئ انوار المنزل حتى تظن انه والدها.
دخل الى غرفتها كانت تبكي بحرقة.و من ثم حاوطها بيكهيون بيديه.
هي اتكات على صدره و اجشهت بالبكاء.و قالت:"ابي لقد رايتك تموت لا اريد هذا لا استطيع العيش بدونك"
بيكهيون ربت على شعرها بعطف و بدا بالبكاء فهو الان يعلم ان والدها الان قد مات.
نامت سول بين احضانه و من شدة خوقها لم تلحظ انه ليس والدها .
في الصباح استيقظت و ذهبت الى الحمام و استحمت و ارتدت ملابسها المدرسية.نزلت الى الطابق السفلي و لكنها لم تجد والدها و فجاة طلقت اتصال
........:"هل انتي ابنت السيد كيم يول؟؟"سول:"اجل, انا هي .هل حدث له شيء؟؟"
.......:"يجب عليك ان تاتي الى المشفى حالا"
سول :"ماذا؟؟ ما الذي حصل لوالدي؟؟(و هي تبكي) .
......:"يجب عليك المجيء الى المشفى و عندها سنخبرك"
سول:"حسنا ,حسنا انا اتية"
خرجت من المنزل و هي تركض و تفكر:"ما الذي حصل لابي هل حصل له مكروه لا يا الهي ارجوك لا اريد حدوث هذا لم يتبقى لي احد غيره"
وصلت الى المشفى و دخلت الى قسم الطوارئ ...ذهبت الى موظفة الاستقبال و قالت:"هل يوجد لديكم مريض اسمه كيم يول؟؟"
الموظفة:"حسنا .اجل و لكن هو ليس مريض في الحقيقة هو قد توفي و اليوم وصلتنا جثته"
سول:"ماذاا؟؟؟ ما هذا الهراء الذي تتفوهين به (بصراخ) مستحيل ان يحدث هذا والدي لم يمت لاااا"
و جثت على ركبتيها و بدات بالبكاء و كانت تصرخ و تقول:"ابي ,ابي ارجوك لا تتركني"
الممرضات حاولن تهدئتها و لكنهن لم يستطعن لذلك قاموا بحقنها بابرة مهدئ.
كان بيكهيون يراقبها و كان يشتعل لانه لم يستطع ان يكون بجانبها.
يكهيون يفكر:"لا ارجوك سول لا تبكي يا الهي كم اتمنى ان اكون بجانبك الان و لكني لا استطيع"
نزلت من عينيه دمعة و بعدها اصبحت دموعه تتساقط بغزارة كالامطار التي لا تتوقف.ذهب الى الممرضة و طلب منها ان يعتنوا بسول و اعطاها المال.
استيقظت سول و كانت تنظر الى السقف و بدات بالبكاء.بكت كثيراو قالت:"كيف ساعيش الان لا يوجد احد ليبقى بجانبي اصبحت وحيدة اجل وحيدة كليا ليس لدي عائلة او اصدقاء كيف لي العيش الان"
و هي تبكي و تندب حظها كان هناك خلف الباب بابا الغرفة بيكهيون كان يبكي معها لقد كان حزينا جدا و لكن لا يمكنه ان يذهب اليها الان لا يستطيع لذلك قرر ان يراقبها الان بصمت.
خرجت سول من المشفى و هي بصدمة ذهبت الى منزلها .المنزل الذي اصبح باردا و مليئا بالوحدة.اصبحت تتذكر كل شيء كانت تفعله مع ابيها من المشاجرات التافهة و الاكل و اللعب.
ابتسمت لهذه الذكريات قم عادت للبكاء.دخلت غرفتها و ارتدت فستان اسود و كعب اسود و ربطت شعرها على شكل كعكة و خرجت لانهم سوف يدفنون جسد والدها.
لقد جاء اصدقاء والدها و المعارف لقد كانت جالسة على الارض حزينة و مكتئبة تنظر الى صورة والدها الذي لم يعد موجودا معها.
و فجاة دخل شخص ما الى الغرفة هي رفعت نظرها لاعلى و قالت:"ا....................
اسئلة البارت
1-من تتوقعون ان يكون ذلك الشخص؟؟
2-هل بعد موت والد سول سوف يتقرب بيكهيون من سول؟؟
3-توقعاتكم للبارت الجديد
#Imy
أنت تقرأ
please dont go
Romanceتقرير الراوية بيكهيون:شاب في العشرين من عمره و هو مصاص دماء و ليس كاي مصاص دماء فهو في مهمة سول:فتاة في السابعة عشر من عمرها جميلة لديها شعر بني طويل و لامع و عينين عسليتين نبذة عن الرواية بيكهيون مصاص الدماء الذي يريد حماية سول و لكن السؤال هنا...