في يوم من الايام
كان هناك رجل يقطف الورود من حديقة جميلة وفجأة
سمع صرخة مخيفة، وهناك كان يقف وحش ضخم وبشع
صاح بصوت عالٍ (هذه زهوري)قال الرجل: وهو يرتجف (سامحني ، لقد اخذت الورود من اجل ابنتي سالي )..!..
قال الوحش:(سوف أبقي على حياتك فقط إذا أرسلت ابنتك لتعيش معي في القصر)عاد الرجل المسكين الى منزله المتواضع واخبر ابنته الجميله بما حدث معه ، قالت سالي : لا تقلق يا ابي سوف أذهب واعيش في قصر ذلك الوحش، لا يمكن ان يكون بهذا السووء.
ففي وقت طلوع الفجر انطلقت سالي لتذهب الى قصر الوحش
عندما وصلت سالي إلى القصر، وجدت ان هذا الوحش كريماً جداً ولطيفا ايضاً في التعامل معها، على الرغم من شكله المخيف والبشع .
امضت سالي والوحش عدة ساعات جميله مع الوحش وكان يوماً ممتعاً وفي يوم من الايام فوجئت سالي بان الوحش طلب يد سالي للزواج ؛ صاحت سالي في دهشة رباه يااللهي لا استطيع ان اتزوجك ابداً؟!..
فنصدم الوحش بما قالته سالي، أصبح الوحش حزينا. جداً وبقي بعيداً عن سالي لفترة طويله ، ثم اصبح هذا الوحش المكسور القلب 💔الذي لايجد حد يواسيه او يصلح قلبه فمرض مرضاً شديداً ،، فبكت سالي على الوحش لانه اذته بدون قصدها وقالت سالي للوحش : ارجوك تحسن انا اعتذر انا اسفه انا احبك ايضاً انا احبك بجنون.
عندما سسمع الوحش تلك الكلمات الرقيقه ترن في اذنه فكانت تللم الكلمات سحراً عجيب فمن فرحت قلبه تحول الوحش ذو الوجه المخيف الى امير وسيم وجميل جداً جداً فاغرمت به سالي اكثر اصبح هذا الوحش جميل ووسيم بسبب حب سالي له..
فبعد اعتاراف كل منهما للاخر بلحب الذي يكناه في قلبهما تزوجا وعاشو حياة سعيدة ........❤️
.................................................................. نصيحه :
لا تجرح اي احداً ولا تكسر قلبه ان اعترف لك بحبه ربما هذه القصه من نسيج الخيال لكن هناك الكثير من الناس لديهم نفس المشاعر التي كانت لده الوحش و سالي لكن خوفهما هو الذي خبئ حبهما لا تجعل احداً يخاف منك اترك الناس يثقون بك ويحبوك وانت بادلهم نفس المشاعر لانه الدنيا دواره ويوم لك ويوم عليك فاذا خنت او غدرت او كسرت قلب احداً بقسوه ،، فربما يأتي يوم ويصبح بك مثلما انت فعلت بهم وتكون مكسور القلب ...الخ............................masar~ مسار الاسدي~☺️..................