||تقرير للرواية||

6.6K 310 12
                                    

.
تقرير رواية*عيون القطط*
"القصة اللي تحت مثل المقدمة..وهي توضح كيف تبدأ الرواية..مهم تقرونها"
.
تبدأ القصة قبل اربع قرون من سنتنا هذه..عندما كانت كوريا بلدة واحده..مقسمة لقبائل..ولكل قبيله خواص وصفات يتميز بها سكانها..روايتنا ستتحدث عن قبيلتان من هذه القبائل..حيث كانت قبيله يطلق عليهم قارئي العيون..وتتميز هذه القبيله بقدرتها على قراءة افكار الشخص من عينه..ومن اشد اعداء قبيلة قارئي العيون هم قبيلة عيون القطط التي كان سكانها يتمتعون بخطوط سوداء كالكحل حول اعينهم..وبغرابت صفاتهم..حيث تتحول عيونهم للون الرمادي فور غروب الشمس..فكانت قبيلة قارئي العيون قبيلة مستقره قبل ان يمرض ملكها*والدك*بمرض مميت..ولكون والدك لا يملك ولي للعهد..فمن شروط القبيله..ان كان الملك سيموت ولا يملك الا فتاة فتُعطى جرعة السكوارتز التي تمنحها الحياة الابدية لتحمي خروج الخرافات التي تشوه سمعة القبيله في المستقبل..وافق والداك ان يعطوك اياها بقلة حيله..كنت في عمر الثامن عشره حينها..فيتوقف نموك وتحيين كل حياتك بنفس الهيئه..تقبل السكان هذا ولكنهم طالبو بملك جديد..ترشح الكثيرين لمنصب الملك..فاز رجل يدعا "اوهاو"في عدد كبير من المؤيدين ليكون الملك على القبيله..حكم لست اشهر فاكتشفو السكان انه من فبيلة عيون القطط..فقررو ان يعاقبوه باعفائه عن منصبه..وتقسيم جرعة السكوارتز بينك وبين ابن اوهاو..وان يعدم..مات والدك وتم اعدام اوهاو..أُعطيتي نصف الجرعه وتم تكليف خادم ليرافقك للمستقبل وكان من قبيلة الملائكه المخلدة واسمه "سوهو"..واعطو ابن اوهاو الذي كان اسمة "سيهون" النصف الاخر من الجرعة للحياة الابدية..مرت السنين لتكمل الاربع قرون..حيث تبدأ الحكاية من هنا..
.
.
اسم الرواية||عيون القطط
.
الكاتبة||لي سونا
.
نوع الرواية||خيال..غموض..رومنسي..مدرسي
.
الشخصيات الاساسية||انتي"جيسونغ"/سيهون
.
الشخصيات الفرعية||سوهو"خادمك"..تايون"طالبة في مدرستك"..تشانيول وبيكهيون"معلماك"..كريس"رئيس عصابة المدرسة"..واتباعه"تاو..تشين..كاي"
..واخرون تعرفونهم في الرواية..
.
هذي اول رواية انزلها بالواتباد....اتمنى تعجبكم القصه والابطال ويهمني رايكم ودعمكم اكيد..اذا في تفاعل انزل البارت الاول..

||CATS EYES||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن