(كرستين سيتوارت) فتاة في السابعة عشر من عمرها جميله وتمتلك عينان جذابة وجسماً رشيقاً اضطرت للعيش بمفردها بعد موت والديها في حادث بشع عند عمر االخامسة عشر ومن ثم عانت من اضطرابات نفسيه حتى انها كانت لا تمتلك اصدقاء و كانت معزولة عن الناس لذلك فقدت كيفية التعامل معهم ولكن بعد موت والديها تركت الدراسة ولم تعد تقوى الذهاب الى المدرسة لأنها لا تملك المصروفات واتجهت للبحث عن عمل لتعيش وتكمل حياتها بنفسها ولكن لم يقبلها اي عمل لأنها فتاة لم تكمل تعليمها وصغيره بعض الشئ كانت حزينه لهذا الشىء ولم تعد تعرف كيف ستكمل مسيرتها الحياتيته ثم خطرت لها فكرة ..وهي ان تصبح لصة !...
كرستين اثناء تفكيرها : نعم لصة هؤلاء الناس لا يقبلونني في اي وظيفة وانا اريد ان اعيش وهي ايضاً تعتبر وظيفة لذلك سوف اقوم بذلك ولكن بجب ان اتوخى الحذر لأنعا ليست سهله ابدا.
وبدأت وظيفتها ثم بدت محترفة في هذه المهنه وأحيانا يكون بسبب جمالها وبراءتها وجسدها الممشوق فهي كانت تستغل هذه الصفات في السرقه من يراها لا يفكر بأنها لصه او اي شئ من هذا القبيل
(زين مالك) ذو الاربعة وعشرون عاماً هو رجل اعمال مشهور يمتلك شركات كثيرة وغني وهو فتى وسيم ومثير للغاية كل الفتيات يتمنون لو يعجب بإحداهن لديه عينان ساحرتان وجذاباتان الفتيات يتمنون ان يقتربو منه ولكنه ليس مهتم بهذة الاشياء فهو مهتم بعمله اكثر ولكن ليس كثيراً (; (يعني ليس منضبطاً للغايه مثله مثل باقي الفتيان احيانناً تعجبه بعض الفتيات ولكن لم يجد علاقة جدية الى الان فهو يلهو فقط) وهو يعيش في بيت منعزلاً عن عائلته وقد كون أيضاً شركاته الخاصة ولكن بمساعده صغيره من اباه في بعض الاشياء حتى اصبح من اهم رجال الاعمال في كندا وكان يحب عمله وهو بارع في اعماله وثفقاته فحين تم العشرون من عمره قد طلب هذا الطلب من ابيه وقد وافق فهو يفرح عندما يفكر بأن ابنه رجل ويتحمل مسؤلية نفسه ويكون عائله تحت اسم مالك وقبل ان يستقل في منزله الخاص طلبت منه والدته ان يعثر ع فتاة جيده ليتزوجها وتحبه ويحبها وتعتني به وايضاً لأنها تريد ان يأتي احفادها سريعاً.ولكنه بدا غير مهتم بذلك.
Nadinelamjarred1
أنت تقرأ
احببت لصة
Roman d'amour-زين مالك رجل اعمال بالاربعة والعشرون من عمره مشهور بسبب تفوقه في اعماله وسيم ذو شعر اسود فحمي ناعم وعيون عسليه مزدوجة بقليل من الاخضر وبشرته بيضاء مكتسبه قليل من السمره ولديه شفتان ورديتان خلقت للتقبيل -كرستين فتاة ذو سبعة عشر عاماً ذو بشرة بيضاء...