.....كيمي.....

53 5 1
                                    

نزل كل من شارلوت وهارو مرتدين ثيابهم للإفطار ، وبعد الانتهاء منه خرجو من المنزل .
ان ميساكا طالبة جامعية وهارو اخوها الاصغر في الثانوية لذى ذهب كل منها في طريق مختلف .
في طريق كانت شارلوت تمشي بجانب هارو ، فوقفت امامهما قطة سوداء صغيرة وبدأت بالمواء .

" هينوشي كو انظر اليها الا تبدو جميلة !" جلست شارلوت امامها وبدأت بمداعبتها .

" نعم هي جميلة والان فلنذهب ! " اكمل مشيه وتوقف ليرى ان كانت شارلوت ستأتي .

كانت شارلوت تدعاعبها حتى وجدت طوقا كتب عليه ........
" كيمي ؟! انه اسم جميل كيمي "
حملت القطة وذهبت الى هارو " هارو هذه قطة ضائعة يجب علينا مساعدتها "
" وما ادراك انها ضائعة ؟ على اية حال انزليها ودعينا نذهب " قال هارو بلا مبالاة
" ولكن ، ولكن هي تحتاجنا " قالتها شارلوت والحزن يملئ وجهها .
" بل تحتاج ان تتركيها ونكمل طريقنا " قال هارو بغضب .
لم ترد شارلوت ان تتركها لذى ترك هارو شارلوت واكمل طريقه الى المدرسة ، وعندما دخل حرم المدرسة اسرع بسرعة الى الفصل ليتجنب كوتاا ولكن لسوء حظه كان كوتا ينظره في الفصل ،

_________*_________

" هارو لقد اتيت مبكرا ! هذا ليس من طبعك "
تجنبه هارو وجلس مكانه ووضع رأسه على الطاولة ونام  .
ضرب كوتا طاولة هارو بيده مسبب ايقاظه "هارو اين الانسة شارلوت ؟"
تثائب هارو قائلا " انا لا اعلم ، والان دعني وحدي "

دخل المعلم الفصل وبدأء بمنادات الطلاب
" كوتا كروزاكي ؟  "
" نعم "
" اسم اخر ؟ "
"اسم اخر ؟ "
" هارو هيتوشي "
رفع هارو يده لكن ليس عالياً .
" شارلوت اونيل ؟ "
لم يرد احد فأتزل المعلم الورقة وضل ينظر في ارجاء الفصل
" هل الانسة اونيل هنا "

" نعم !! " بصوت متعب ومثقل ردت شارلوت بعد دخولها من الباب .
" انا حقا اسفة ايها المعلم لقد تأخرت كثير "
ابتسم المعلم لها " لا مشكلة فنحن لم نبدء الدرس بعد ، والان يمكنك الجلوس "

جلست شارلوت امام هار فكان هارو يفكر ، هل حقا ساعدت القظة ام تخلت عنها ولما كل هذا التأخير ؟ نظر هارو لحقيبة شارلوت فكانت تتحرك !
_ هي لم تفعلها صحيح ؟! ارجو ان اكون مخطئاً ، فتح هارو حقيبتها بقدمه فوجد كيمي في داخل ، وعندما اتت لمواء اغلق الحقيبة بسرعة  ، وضع يده على جبينه يفكر ، هي متهورة ! متهورة كثير ،  كيف فكرت حتى ان تحضرها الى هنا .

                                       {......بعد انتهاء الدرس وخروج المعلم .....}
اخذت ليري حقيبتها من على الارض وعندما فتحتها لم تجد كيمي ؟! اغلقت الحقيبة والخوف طغى  على تعابير وجهها ، حبت على الارض بحثا فؤقفنها فتيات من الصف لانهن يريدن التعرف اليها فعتذرت لهن شارلوت وخرجت من الفصل مسرعة .

" يا لها من متكبرة من تظن نفسها لتتجاهلنا " من قالها آيكو فتاة من صفها تجلس بجانب هارو .
سمع هارو كلامهن ولكنه لم يكترث لهن .
خرج الجميع لراحة بينما كان هارو جالس مع كوتا في الفصل .

" حسنا يا هارو ما رأيك بأن اخبرك بقة مضحكة .
..... ماذا افعل انها بداخل .....
كان كوتا يخبر قصته .....
....... انها تدغدغني ......

دخلت أيكو لأنها نسيت هاتفها بحقيبتها .....
ضحك هارو ضحكت هادئة كان يحاول منع نفسه من ضحك ولكن بلا فائدة .
" هذا غريب انه يضحك على نكتة انا قلتها "
كانت آيكو و كوتا ينظران بدهشة لشخص الذي كان اشبه بجدار الذي لم يتكلم قط اصبح يضحك ضحكة هادئة قريبة من الابتسامة .
قام هارو من كرسيه وخرج من صف مسرعاً متجه الى دورة المياه ، وعنما دخل الى دورة الحياة دخل الى اخر حمام ثم قام بنزع قميصه وأخرج ....... كيمي ......
" يا لك من مسببة مشاكل مثل تلك الفتاة "

كانت آيكو تقف اما دورة المياه حتى خرج هارو وهو يحمل كيمي في يده .
" يا الاهي يا لها من قطة جميلة ولكن ماذا سيفعل بها ؟"
لحقت آيكو بهارو فوصل الى حديقة المدرس انزل هارو كيمي لتلعب بين الاشجار وهوجلس على الارض متكئ على احد الاعمدة .

نام هارو وهومتكئ فأتت كيمي ونامت في حضنه كانت آ تراقب ما حدث فمشت بخطوة خفيفة وجلست امام هارو .
" من يصدق ان جدار مثله يضحك ضحكة برئية كهذه !  " وضعت يدها على خدها وضلت تنظر الى هارو وكيمي بحظنه .

"هل شعرك ناعم كما يبدو ؟!"
مدت يدها لتلمس شعره ، حتى سمعت صوت احد قادم فقامت وعادت الى صفها .
....قيظ ....
....تيقظ....
....أستيقظ....
" استيقظ هيتوشي "
استيقظ فوجد شارلوت تجلس امامه .

" لما ايقظتيني ؟"

" لأسئلك اين وجدت كيمي ؟!"

" لم اجدها ، اخذتها من حقيبتك وخبئتها في قميصي"

" ولكن ، ولكن ، لما فعلت هذا ؟!"

" لكي لا تتدخلي في ما لا يعنيك ، والان دعيني اكمل نومي "
اغمض عينيه واكمل نومه .
" لكنها كانت ضائعة وكان يجب علي مساعدتها "

اعتدل هارو في جلسته وقترب من وجهها ورفع احد حاجبيه " لم تكن ضائعة بل كانت امام منزل صاحبها "

" اتقصد ؟! " قالت شارلوت بغيبة امل .

" نعم انها قطة اختي ميساكا "
بعد ان قال كلامه رجع وإستلقى واكمل نومه اما شارلوت لم تستطع قول شيء لانها كانت متعبة من بحث .

يتبع __________

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 13, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بكاء الليل cry of night  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن