جونغكوك : العمر 22 ، يعمل في شركة والده ، هو أصغر أبناء العائلة ، ذكي ، لطيف إلى حد ما ، وسيم ،طويل 182 ، لا يحب الفتيات ، شخصيته حادة متقلبة ، يهتم بما يجذب انتباهه ، يريد فتاة لديها هالة خاصة تجذب من حولها.
تاي : العمر : 23 ، قصير الى حد ما 176 ، لطيف جدا ، شخصيته مرحة و مشرقة ، ثالث ابن ، يعمل في شركة والده ، مراعي ، و يهتم للآخرين ، يحب الفتاة الخجولة و الرقيقة و الحساسة .
جيمين : العمر 24 ، قصير 172، ثاني ابن ، لعوب ، لديه ملهى ليلي ، يتسلى و يحب الفتيات كثيرا ، جماله مثير ، يحب الفتاة التي لديها جاذبية مخفية .
______________________________________إيون : قصيرة ، نحيفة ، بيضاء و عيناها خضراء ، شعرها طويل ، عمرها 22 ، خجولة و تهتم للآخرين و لا تعرف تدافع عن نفسها ، و تعمل في مقهى ، لديها 3 اخوة صغار ،لم تسنح لها فرصة لتدخل الجامعة لسبب راح تعرفوه في الرواية ، رجلها المثالي عطوف و يحبها بإخلاص، تاي اول شخص تحبه و تواعده .
توما ؛ عمرها 21 ، جسمها رياضي بحت و طويلة 170 ، بيضاء و عيناها عسليتين ، لا تملك أخوة و لا أخوات ، اقوى شخصية من بين الثلاث ، تشعر بالمسؤولية تجاه صديقتيها فقط ، تعمل كفنانة او رسامة وشوم، تعمل في ملهى ليلي ، لديها أصدقاء أثرياء لتتسلى معهم ، حادة الطباع ، لطيفة مع من تشعر بالثقة معهم و واعدت كثيرا لفترات قصيرة ، صفات راح تعرفونها بعدين .
جيني : قصيرة ، ليست نحيفة و لا سمينة في الوسط ، تركب تقويم ، ترتدي نظارات ﻷسباب راح تعرفونها في الرواية ، بيضاء ، عينها بنية ، ذكية جدا و تعمل في بنك ، لم تواعده من قبل ، والدها ذهبا إلى أمريكا لأخها الذي يدرس هناك -مب أغنياء راح منحة لأنه متفوق و جي- ، شعرها قصير و تحبكم امزح 😂.
_______________________________________
نامجون : أكبر الأبناء ، العمر 26 ، متزوج و عنده بنت -يوري- ، يعمل في منصب إداري ، جاد في العمل و وقت المشاكل ، قريب من اخوانه ، عنده جانب من شخصيته مرح و فكاهي، تزوج زواج مدبر -لكن حبوا بعض و جي-.سويول : زوجة نامجون ، عمرها 25 ،تشتغل مصممة عند ماركة عالمية ، من عائلة غنية ، شعرها متوسط و لونه بني و جسمها حلو و طولها متوسط ، باردة ، تساعد الناس شوي.
السيد والسيدة بارك : عصبيين و جي و قرارتهم صارمة لكن قرارت السيد بارك فقط بدون السيدة بارك 🌞 صحيحة و فيها حكمة.
مادري متى بنزل لما أخلص البارت على طول بنزله و بس .
انتهى .
أنت تقرأ
كيف أصبحنا معا أنها معجزة!!
Fanfic"كيف لفتاة أن تكون هكذا ؟؟!" "يا ألهي شخصيته مزعجة! أتمنى أن لا اقابل أحد مثله في حياتي مجددا!" الأبطال : جونغكوك ، تايهيونغ ، جيمين توما ، هيون ، يونجونغ . الأبطال الثانويين ::: نامجون ، سويول ، السيد و السيدة جيون ، الخدم و غيرهه. نبذة عن القص...