أثارت الفوضى! - البارت 1

412 21 5
                                    

شكرا توما !

اعتذر ، لكن تعلمين بأنني أحبك ! و لم أفعل هذا عمد ؛(
_________________________________________

في شقة الفتيات كانت تصرخ إيون :
تجهزوا لم يبقى الكثير من الوقت .
و خرجت جيني من الحمام -أكرمكم الله-

جيني : انتهيت كيف هي ملابسي ، أهي مناسبة ؟
ردت إيون : أنها.........-قاطعتها توما-
ذوقك لا يعجبني أن ملابسك سيئة!
قالتها ببرود دون أن ترى جيني حتى ..

و أخذت جيني تنظر إلى نفسها في المرآة و هي تتفحص ملابسها و شعرها اذا عليهم شي ما
قالت إيون : لا عليك منها جيني و من ثم صرخت فجأة قائلة : استعدي بسرعة!

ارسل تاي رسالة إلى إيون فيها عنوان منزله و سرعان ما أخذت إيون حقيبتها و كتبت على ورقة العنوان و خرجت هي و جيني ، تاركين توما لوحدها .

تسريع الأحداث ::
تجهزت توما و خرجت لتسكع مع أصدقائها قليلا، و عندما وصلت إيون و جيني كان تاي ينتظرهم في الحديقة و ادخلهم إلى المنزل أو القصر!

وصلت توما بعد أن جلست العائلة على طاولة الطعام ليتناولوا العشاء و لكن!! سمعوا صوت ضجيج و صراخ بالخارج و اتجه نامجون و جيمين إلى الشرفة ليروا ما الذي يحدث و رأوا (شافوا) فتاة تتعارك مع الحراس و تدفعهم لتدخل و توجه نامجون لوالده و و اخبره عن أن هنالك فتاة تحاول الدخول إلى المنزل .

وقفت إيون و جيني و قالت جيني : نعتقد بأنها صديقتنا و هم خجلين للغاية .
و نزلت جيني و إيون و تاي و جيمين و نامجون ( من بقى 😂😂)
و توجه نامجون نحو الحراس و أخبرهم بأن يبتعدوا لكي يستطيعوا معرفة من هي تلك الفتاة و فجأة ركضت إيون بسرعة لتسحبها و لكن !!!!!!! هناك أحد قد أمسك كتف توما بقوة ليلفها ( أن شاء الله فهمتوا .) و لفت توما بسرعة لتركل ساق ذالك الشخص و ركلته بقوة شديدة و انصدم الجميع من فعلها هذا و شهقت إيون بصدمة و كانت على وشك البكاء ﻷن مافعلته توما كان قد ترك إنطباع سيئ ،، أمسك الرجل يدها و هو يتألم بشدة و لكن ازالت يده و جعلته يقع على الأرض .
و قالت توما : اعتذر و لكن لم يكن عليك لمسي!
و سارع نامجون و جيمين ليساعدوا جونغكوك على الوقوف و دخلوه و من ثم دخلت إيون و صديقاتها.

في القصر ؛؛ كان السيد و السيدة بارك يشاهدون كل ما يحدث في الخارج .

السيد بارك pov ::
أنها فتاة متمردة و وقحة أيضا .
End pov .

و عندما دخل جونغكوك و هو متألم ذهبت به أمه بسرعة و هي تسأله عن حاله و أن كان يتألم و بشدة و اتصلوا بسرعة لل الطبيب و توجهت السيدة بارك لتوما و هي تصرخ عليها قائلة: هل انتي مجنونة كيف تفعلي هذا التصرف ؟؟؟؟؟
ردت توما بهدوء و برود و هي تنظر إلى عيني السيدة بارك : نعم و بشدة .
و غضبت السيدة بارك غضب شديد..
( جونغكوك راح لغرفته مع الطبيب )

و لكن إيون أخذت توما إلى أول الطاولة و اخبرتها أن تعرف بنفسها و هي كانت تنحني و تعتذر عدة مرات ، نظرت لها توما و أوماءت لها بأن تتوقف فوقفت بجانبها بخجل .
توما : كيم توما ، صديقتها و هي تحني رأسها قليلا .
و جلسوا الصديقات و هم لا يعلمون ماذا يفعلون و انتهى العشاء دون أن ينطق أحد بكلمة واحدة .

و توجهت العائلة نحو ( الصالة أو المكان الي يقعدون فيه العائلة ) و قدمت الخادمة القهوة إلى الجميع و بدأ تاي بالتحدث قائلا : إيون تعمل في مقهى و انا اواعدها منذ عام و اريد ان اخطبها و تكون زوجتي بشكل رسمي .
كان تاي متوتر و قال كلامه بسرعة و بأختصار

نظرت السيدة بارك إلى إيون و قالت : انا أرفض هذا تماما سأجد لك فتاة أفضل منها !!
قالت توما : لماذا ؟؟
لكنها لم تجبها و قال السيد بارك : انا ايضا أرفض هذا و لكن كي لا أكون ظالما لك أريدك أن تعيشي في المنزل لمدة 6 أشهر ليحدد تاي اذا كان قراره صحيح و أرى تعاملك و تصرفاتك و اخلاقك و هناك أيضا شروط، هل انتي موافقة ؟؟

نظرت إيون إلى توما و جيني بقلق و تردد و فجأة قالت السيدة بارك و هي تصرخ : انا لن ازوج ابني لعاهرة تبحث عن المال .

ركضت إيون بسرعة نحو الحمام و هي كانت تبكي من كلام السيدة بارك الجارح و لحقاها تاي و جيني.

و أخذت توما حقيبة إيون و ذهبت إلى صديقتيها و خرجت من القصر ، ﻷن هي شعرت بالإهانة و أنها أن بقت هناك ستقوم للتعارك مع السيدة بارك بالتأكيد و أن هذا ليس بصالح إيون ، ﻷن توما تريد مصلحتها و لا تريد ضرها، و تريدها سعيدة لا حزينة .

_________________________________________

700 كلمة 🌚👌 ، تعبت و انا اكتب بس في ناس تبي تقرأ البارت سو كتبته و ما كسرت فيهم و توقعوا الي راح يصير في البارت الجاي و سووا فوت و بس :::
أسئلة لتوقعاتكم في البارت الجاي

1 راح توافق إيون تروح بيت السيد بارك و تقعد معاهم 6 اشهر ؟؟

2 راح تقبلها السيدة بارك أو لاا؟؟

3 في دافع خفي خله السيد بارك يتخذ هالقرار ؟؟

جاوبوا على الأسئلة ^^ و نشروا البارت و جي 🌞

احبكم 🙊💗

كيف أصبحنا معا أنها معجزة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن