أول لقاء

66 8 3
                                    

عندما ركبت على متن الطائرة المتوجهة إلى كوريا الجنوبية أحسست بخوف و هلع كبير جدا يتسلل ليسكن قلبي ﻷنني أخاف اﻷماكن العالية لدرجة أنني نسيت سبب الذهاب إلى هناك و لكن و بعد التقائي بشاب أثار انتباهي و شدني إليه 😋 اختفى كل الخوف الذي تواجد بفؤادي ❤ إذ أنني شردت في النظر إليه لأن وسامته لا تقاوم حتى و إذا كان وجهه مغطى بقناع و لكن تبادر في دهني عن سبب تغطيته إلا أنني فكرت في احتمالات عدة فمن الممكن أن يكون من أحد المشاهير فدققت نظري فيه خاصة أنه كان جالسا بجانبي و فجأة لاحظت أنه يشبه جونغ كوك الملقب بكوكي فصعقت آن ذاك و في نفس الوقت أدار وجهه و بدأ يحدق بي خوفا من أن أكتشف من يكون و لكنه بالرغم من ذلك حاول إخفاء الأمر لأنه قد تفاجئ برؤيتي مصبرة و عيناي محدقتان به لذا و بزلة لسان قلت له : أو هل أنت هو كوكي المغني المشهور صاحب الصوت الرائع الحنون الجذاب ؟؟ فارتعب خشية سماع الراكبين فقام بإغلاق فمي و اكتفى فقط بالتحديق و الحديث بالإشارات بغية أن أفهمه و لكن محاوﻻته باءت بالفشل لذا و أخيرا أخبرني بكل شيء شريطة أن لا أفضح أمره لكي لا أعرض حياته للخطر 😃😄😘😍😎😙😚😉💘❤️💓 . لقد أحسست بفرحة كبيرة تغمرني ما إن اكتشفت الحقيقة و لكنني تفاجأت بعد أن أخبرني أن جميع الأعضاء على متن الطائرة 😲😲 و لكن بعد أن سمعت في يناديه بدأت آن ذاك نبضات قلبي في التسارع و لكن سرعان ما شعرت بيد ناعمة تمسك خاصتي و إذا به كان كوكي 😊 .
كوكي : يااا أنتي لا تخافي ألا تودين التعرف على الفرقة كاملة ؟؟ 😔
أنا : بالطبع أريييد و بشدة جونغ كوك ولكن لقد اقشعر بدني ما إن لمستني فجأة 😆
كوكي : يا إلاهي يا لك من غبية مجنووونة مخبولة
أنا : من أنا ؟؟ هل تقصدني أنااا ؟؟ 😖
كوكي : و من غيرك هنا يا صغيرتي 😘😍
أنا : صغيرتك ؟؟؟ 😰😰
[ Kookie pov ]

ياا إلاهي ما الذي يجدر بي فعله لم أتمكن من تمالك نفسي إنها لطيييفة جدا و جميلة أيضا لدرجة أنها تفقدني صوااابي مهلا جونغ كوك هل أنت معجب بها ؟؟ لا لا مستحيييل إنها مجرد معجبة كما أننا التقينا منذ دقائق فقط و لكنني أنجذب إليها كثيييرااا . ياااا توقف أنت هو الأيدول المشهووور جونغ كوك لذا توقف عن التفكير بها و أزل هذه اﻷفكااار السوداء من عقلك . ياا لك من مختل !!!!
[ End Kookie pov ]

[ You pov ]

ماذا قال للتو هل سمعته يقول صغيرتي و لكن منذ متى أصبحنا مقربين لهذه الدرجة . لكن يبدو لي أنه مجرد سوء فهم لحظة أنا أتساءل لماذا تسارعت نبضات قلبي ما إن سمعت صوت في ؟؟ هل من الممكن أن أكون واقعة في شبااكه ؟؟ هل يا ترى أنا مغرمة به ؟؟
[ End You pov ]

أنا : كوكي هلا تفضلت و أجبتني عن سؤالي !! 😅
كوكي : آآآ ف..في الحقيقة إنه م..م..مجرد سوء فهم فقط
أنا : و لكن لماذا تتلعثم في الكلام🤔😱
كوكي : أنا فقط لا أشعر بالراحة🤒😩
أنا : أووه يا إلاهي كوكي لماذا تتصبب عرقا ؟؟ هل أنت مريض ؟؟ هل أصبت بالحمى ؟؟
كوكي : لا أدري و لكنني أشعر بجسدي يشتعل 😖
أنا : ح..حسنا ابق هنا و لا تتحرك سأذهب ﻷنادي باقي اﻷصدقاء . إيااااك و أن تتحرك !!!😟😞
[ Kookie pov ]

يا ليتني لم ألقااكي إن قلقك و خوفك علي يجذبني إليك و بشدة و لكنني لست متأكدا من مشاعري هاته يا حبيبتي . كوكي ماذا بك هيا كف عن هذا الكلام هل أثر فيك المرض إلى هذه الدرجة . كف عن الهذيااان !!
[ End Kookie pov ]

أنا : يااا إلاهي من أين يجدر بي البحث ؟؟ آآه تذكرت بما أنني أحضرت معي هاتف كوكي سأتصل بفي
رد في على المكالمة
في : يوبوسيو هيونغ ، ماذا هناك ؟؟ لماذا اتصلت فجأة ؟؟
أنا : في هذه أنا
في : " أنت " هل أنت بخير ؟؟ هل تأذيت أو ما شابه ؟؟ ماذا حصل ؟؟ هل أنتي واقعة في مشكلة ؟؟
أنا : لا أنا بخير و ل..لكن كو..كو..كوكي
في : ماذا به ؟؟
أنا : لقد أصيب بالحمى و أنا أبحث عنكم الآن
في : حسنا لا تقلقي و لكن أين أنت ؟؟
أنا : أنا واقفة قرب الحمامات
في : حسنا انتظريني هناك أنا قادم
أنا : حسنا
بعد مرور بضعة دقائق سمعت صوت في يناديني
في : " أنت " ماذا بك ؟؟
أنا : في الحقيقة أشعر بالقلق
في : هدئي من روعك يا عزيزتي !!
أنا : حسنا هيا بنا لقد تأخرنا !!😕😖
في الوقت نفسه و لكن عند كوكي
[ Kookie pov ]

ياا إلاهي لما تأخرت ؟؟ هل هي بخير يا ترى ؟؟ أنا قلق عليها سأحاول النهوض و لكن المرض قد استولى على جسدي . كوكي حاول هيا حاول إيااك أن تستسلم .
[ End Kookie pov ]

[ الراوي ]

استولى المرض على جسد كوكي و لكن جونغ كوك لم يستسلم و بعد محاولات عدة تمكن من النهوض و لسوء الحظ ما إن خطى أول خطوة أغمي عليه من شدة التعب .

نعود لك و لفي :

أنا : في انظر هنااك إن كوكي ملقى على الأرض هيا ساعدني بسرعة 😨
في : حسنا حسنا لنأخذه إلى الطبيب
أنا : حسنا و لكن لنسرع قبل أن تزداااد حاله سوءاا

عند الطبيب :

أنا و في ( بقلق ) : أيها الطبيب ، كيف حاله الآن ؟؟
الطبيب : لا تقلقا إنها مجرد حمى خفيفة عليه فقط يجب أن يرتاح قليلا
في : و لكن يا سيدي ما سبب هذه الحمى المفاجئة ؟؟
الطبيب : إنه لا يرتاح كما أنه يرهق جسده من كثرة التدريب فالعلامات الموجودة على جسمه تدل على ذلك
أنا و في : كامساميدا أيها الطبيب !!
الطبيب : انتبها عليه و ارعياه
أنا و في : دييييه لا تقلق

[ الراوي ]

بعد أن استفاق كوكي كل ما كان يشغل باله هو أنت فقد كان خائفا عليك بسبب تأخرك و ما إن فتح باب الغرفة فوجئ برؤيتك في حضن V و لم يرد إزعاجكما فأغلق الباب و استلقى على سريره .

"" يتبع "

في الحقيقة هي أول مرة بجرب اكتب رواية لهيك أنا ماني عارفة إن كانت حلوة و لا لا

لهييك بدي انتقاداتكم +اعجابكم إذا حبيتوها و ادعموني

كومااااو أونيييز ♥♥

مثلث الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن