نمرح و نستمتع عند حُضور الحفلات او اقامتها..
طالما لم يكن لديك ضيوف غير مَدعُوِِّين."لعبه الاستضافة" سميت عديداً بأسماء كثيره اشهرها " لا تنظر خلفك " و ذلك لأسباب سوف تكتشفها عند قرائتك لخطوات اللعبة و شروطها.
كالعادة، الامر كله يرجع اليك.
العب علي مسؤليتك الخاصة..!
والآن لنبدأ.. ⚠
عدد اللاعبين :-
فرد واحد فقط..
المتطلبات:-
غرفة صغيرة، مظلمه و خالية تماماً في بيتك و هي التي سيتم تسميتها من الآن فصاعداً ب" غرفة الاستضافة " ..
يستحسن ان تكون هذه الغرفة خالية من النوافذ و لكن إن لم يكن لديك غرفة بدون نوافذ، اذاً لكَ ان تستخدم غرفة بها نوافذ علي ان تقوم بتغطية جميع النوافذ بإحكام و منع اي ضوء من الخارج بالتسرب في انحاء الغرفة.
- ستحتاج الي أداة للكتابة وورقة.
- ستحتاج ايضاً الي ساعة حائط او ساعة يد او اي آلة تشبههم ولكن حذاري ان تستخدم الجوال او ساعة رقمية او جهاز رقمي.
-واخيراً ستحتاج الي علبة كبريت بها ثلاث ثقاب فقط !!
الدعوة:-
ابدأ اللعبة ليلا..
و ابْقِي ساعتك و عُلبة الكبريت معك دائماً..اطفئ جميع الاجهزة التي تُصدر ضجيجاً بالمنزل مثال: الهاتف و التلفاز و الحاسب الآلي و المُنبه..
اغْلِق جميع النوافذ بإحكام و اسْحَب الستائر او دُقّ خشباً علي النوافذ حتي لا يتسرب ضوء من الخارج الي الي داخل الغرفة.ادخل غرفة الاستضافة و انر الانوار.
إن لم يكن بالغرفة اي انوار او مصابيح، يمكنك استخدام مصباح يدوي، فانوس او اشعل شمعة او اي وسيله للضوء.ضع أداة كتابتك و الورقة في غرفة الاستضافة.
اترك وسيلة الضوء، اياً كانت، مضاءةً و اخْرُج من الغرفة ثم اذهب الي ابعد غرفة مسافةً من غرفة الاستضافة و قُل : I'll Be Ready Soon
او
" سأكون مستعداً قريبا "
تحرك من غرفة الى غرفة اخري و انت تُكرر نفس تلك الكلمات في كل غرفة حتي تصل الي غرفة الاستضافه مجدداً..
عندما تصل الي الغرفة، استخدم آلة الكتابة و قُم بكتابة تلك الرسالة علي الورقة :
" You Are Invited To A Gathering Hosted by: ( Your Name ). Takes Place At ( The Current Time ) to ( An Hour From The Current Time). Bring Your Friends ! "
أنت تقرأ
Midnight Scare: Once Upon a Game
Horrorإذا فتحت الكتاب دة ، فأنا بقولك أهرب ، اهرب من قبل ما تتلبس !! لأ استنوا انا كنت بهزر !! الكتاب بيتكون من طريقة عمل كنافه بالمانجة ..x'D خلاص والله، مش هستظرف تاني :'D الكتاب ده بيضم العاب رعب كتيره و خطيره و الخطوات اللازمه لتنفيذها و طبعا احنا ب...