5. The Midnight Game.

799 98 82
                                    

يُقال أن لُعبة " مُنتصف اللّيل " تُعد من الطُقوس الوثنية و التي استُخدمت قديماً كعِقاب للذين تجرأوا و قاموا بمعصِية الآلهه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يُقال أن لُعبة " مُنتصف اللّيل " تُعد من الطُقوس الوثنية و التي استُخدمت قديماً كعِقاب للذين تجرأوا و قاموا بمعصِية الآلهه ..

و رغم ذلك، ما زال البعض يقول أن تلك النظرية لا اساس لها و لذلك أصبحت تلك اللعبة من أشهر اللُعب التي تجذِب انتباه مُحبي الرُعب و الإثارة، ذي القلوب الجريئة و الشجاعة المُطلقة.

و بالطبع لك كامِل الحُرية في تحديد ذلك من خلال التجربة بنفسك و لكن الرجاء الحذر من تلك النوعية من الألعاب ..

دعني اقل لك ان الكثير ممن لعبوها، لم يخرجوا منها بكامل قواهم العقلية.

و الاختيار لك.. العب علي مسؤليتك الخاصة !

لنبدأ اللعبة ..⚠


عدد اللاعبين:-

لاعب واحد ( علي الاقل)

المتطلبات:-

-شمعة واحدة.
-ولاعة او علبة كبريت.
-ورقة واحدة.
-قلم.
- دبوس.
-باب خشبي (مغلق ) .
-ملح.

القواعد:-

اولا.. ' الدعوة ' :-

- ابدأ اللعبة قُرب منتصف الليل..

- قُم بكتابة اسمك الثلاثي علي الورقة بالقلم.
قُم بنخز إصبعك باستخدام الدبوس الخاص بك ثم اضغط عليه حتي تتسرب منه نقطة الدم علي الورقة..

- قم بإطفاء جميع انوار بيتك..

-ضع الورقة المكتوب بها اسمك الثلاثي و الموجود عليها دِماؤك امام الباب الخشبيّ ثم قم بإشعال الشمعة باستخدام الوّلاعة او عود كبريت و ضعها علي الورقة.

-والآن قم بطرق الباب الخشبيّ الذي امامك 22 مرة علي ان تكون الطرقة الآخيرة في الوقت ذاته الذي تدق فيه الساعة معلنة حلول منتصف الليل ..

- افتح الباب، ثم قم بإطفاء الشمعة و اغلق الباب مرة اخري.

- قم بإشعال شمعتك مجدداً في الحال !!

ثانيا.. ' اساس اللعبة ' :-

- ابق دائماً شمعتك في يدك و الملح و الولاعة او علبة الكبريت بالقرب منك ثم ابدأ بالتجول حول منزلك..

Midnight Scare: Once Upon a Game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن