ماذا يحدث؟؟؟

89 5 5
                                    

هاااي اشتقتو لي 😹😹😹💔💔 حبايبي والله
المهم استمتعو بهذا بارتي ترا فيه اغلاط املائيه كثيره فا تحملو 😹✨
نكمل:
_____________
الولد:*ينزل رأسه بسرعه كي لا يصيب الفأس رأسه * أيها القذر!!! *يطلق على رأسه بالرشاش * لكن ؟؟؟
؟؟؟: لم يتأثر و وقف مكانه مره اخرى بدون حراك...وبدت جروحه بالتلاشي...
الولد: انها فرصتنا !! تمسكي بي!!
كيومي: م..ماذا ماذا تعني-الولد: *يحملها و يركض بأقصى سرعه في ممر *
اتركنييييي!!! الا تسمع اتركني!!
الولد: يستمر في ركض *
كيومي: هييي! ماذا تفعل انتظر انتظر هل تفكر بالقفز عبر النافذه سوف-!!!
الولد: *يحضنها كي لا تتأذى ويقفز وانكسرت النافذه من دور خامس*..*يسقطان معا كيومي تريد صراخ لكن لا تستطيع وبدءت بالتمسك به بشده*
الولد: *يمسك حبلا في حقيبته ويسحبها وتخرج المظله*...هههههههههههههاااههههههااااا اوووه هذا ممتع حقا!!! ههههههههاااهههاا...هم؟؟ كيومي؟ هي كيوومي؟؟
كيومي: *فقدت الوعي من شده خوف*
الولد: اخ..ما بها؟؟
*ينزلان على الارض ويبدء بفك المظله ويرمي الحقيبه ويستمر بالركض وصوت صراخ يتبعهما*....
بعد نصف ساعه من ركض وتعب*...
الولد: اه...اه.....اظن بأنني اضعته....*ينظر في كيومي بملل*...الي متى ستظل هكذا لست سياره اجره -_-!! يستمر في مشي ودخل في محل صغير خالي لا يوجد احد ....المدينه خاليه تماما!! لا اصوات لا اشخاص اصبح عالم خاليا و مدمرا وكأن لا يوجد بشر غيرنا...لنكمل
وضع كيومي في كرسي وبدء بأقفال الابواب و النوافذ بألواح خشبيه*..
كيومي:...*بدأت بالإستيقاظ *اخيرا*...*تفتح اعينها ببطئ وهي تنظر حولها*...ه..هل انا مت؟...
الولد: *وهو يطرق الخشب* لا يا غبيه -.- ...
كيومي: هيييي!! ماذا تفعل هل تحبسني هنا!! افتح الباب اريد خروج والعوده الي منزل!!
الولد: ههههههههاااههههاااااا منزل؟؟؟ *يقرب وينظر في وجهها ويضرب جبهتها بالخفيف* هل فقدتي عقلك ام ماذا؟؟ هل تظنين بأن لعب دور طفله باكيه سيخدعني !؟..لن افقدكي مره اخرى !!
كيومي: ....ماذا؟..اخبرني ارجوك ماذا يجري!!؟
الولد:...كيومي هل هذه مزحه؟ ارجوكي توقفي....
كيومي: لست امزح من انت يا هذا !!!؟؟؟
الولد: انا اخاكي *كاي* هل نسيتي!!
كيومي: ماااذاااا مستحيل ان تكون اخي لا تكذب علي هيا افتح باب اريد خروج!!
كاي: *يحط يده في وجهه* اااااااااااءء!!!! سوف اجن!! فقدت عائلتي والان اختي الغبيه لا تتذكرني!!!!
كيومي: ؟؟؟
كاي: *يشحن الرشاش بالرصاص* سأخبركي بكل شي لحقا الان اصمتي !!
كيومي: *تصمت بينما رأت وجهه الغاضب والجاد وبدءت بنفخ خدودها وهي غاضبه كالاطفال*...
كاي: *ينظر أليها؟؟؟..
كيومي: *تلتفت للجهه اخرى لا تنظر اليه*
كاي: ههههه...انها لا تتغير ابدا ....*يذهب ويكمل اغلاق الابواب*...
كيومي: اشعر بالملل...-تمشي في ممر-...اظن بأن اخذ بعض حلوى لن يضر ههههه *وهي تنظر الي الحلوى رأت شخص وقف* اوه مرحبا سيدي!! هل تخبرني كم سعر هذه ؟...اممم سيدي؟
..؟؟؟: *يلتفت اليها*
كاي: *ينظر الي كرسي* !!! اين ذهبت !
**صرخت كيومي*
كاي: غبيييه!!! *يركض وهو يحمل رشاش ويذهب الي صوت لكن...
كيومي واقفه وهناك شخص اخر يلبس قناعا و يحمل سلاح وقد قتل شخص غريب.. اقصد الزومبي..*...
كاي: *يركض ويسحب كيومي خلف ضهره ويوجه سلاح للشخص مقنع*
رجل مقنع:....لا تخف لست وحشا او زومبي انا بشري مثلك...
كاي: حقا وكيف اعرف بأنك لا تكذب؟؟
رجل مقنع: ان كنت اكذب لما رئيت اختك حيه ...
كيومي: باااكا لقد انقذ حياتي لا تعامله هكذا
كاي: اصمتي!! تشيه..-ينزل رشاش- وهو ينظر الي مقنع بحده*....
رجل مقنع: تعال معي واحضر اختك ايضا سنغادر مكان..
كاي: هههههه ولماذا نغادر المكان ممتع هنا!!!
رجل مقنع: -ينظر الي وجه كاي-...عرفت انت غير مستوعب الامر وتظن الامر لعبه؟...استيقظ وتقبل حقيقه...
كاي: لا...لن -...
مقنع: *يمسكه ويلف يديه ورى ضهره ويقيده*
كاي: اتركني!!! كنت اعلم انت خائن!! فك قيودي!!...
كيومي: هل سنكون في امان؟...
رجل مقنع: نعم -يمسك يد كيومي ويسحب كاي رغم عنه- يخرجون من باب خلفي للمحل محطم و يرون سياره مدرعه ويركبون في خلف والمقنع يقود-
كيومي: وهي تنظر الي كاي الذي يبدو بأنه قد جن ويتظاهر بأن كل شي طبيعي وينظر الي نافذه و شعره يغطي عيناه... لا ادري لماذا انا هنا ولماذا هذا انقذنا...اظن بأنني سأستجوبه...*تنظر الي مقنع بجديه*...
كيومي: اااااءء-*قاطعها المقنع بالحديث*
مقنع: لن اقول اسمي او عمري لكن سأخبركي بما يجري انتشر فايروس منذ شهر مسببا كوارث خطيره وقتل عديد من بشر وسبب هذا فايروس الي تحويل بعض بشر الي وحوش لا تقهر او احياء و اموات و تحويل حيوانات و نباتات ايضا الي مخلوقات مفترسه و هناك منظمه سريه التي اعمل بها تهدف الي جمع باقي من بشر لان بهذه الحاله بدء بشر مهددين بالانقراض %90 بالميه....
كيومي: هل-*قاطعها بالحديث مره اخرى*
مقنع: نعم هناك اشخاص غيركما لستما وحيدين هنا ونعم المكان الي سنذهب اليه امن وهناك ستكملان حياتكما لكن لن نظمن بأن لن تكون هناك وحوش...وايضا ستعملان لصالح المنظمه و نعمل في تدريبكما و تدريسكما وان لم تكونا جيدين في هذا سنلقي بكما خارجا مع وحوش ....
كيومي:...*تبلع ريقها من خوف*...
مقنع: انتهت الاسأله؟
كيومي: ن..نعم..-في نفسها:: ما هذا هل يقرأ الافكار ؟؟
مقنع: لا اقرأ الافكار لقد قابلت اشخاص كثر غيركما واسألتهم كلها متشابهه و متكرره ...اظن بأني سأسجل كلامي في مسجل لقد حفظته -_-...سأفقد صوتي في نهايه...الان هلا صمتي ؟
كيومي: هم....حسنا...*تنظر الي كاي مره اخرى وتجده نائم بعمق و التعب يملئ وجهه...اقتربت منه و وضعت رأسي في كتفه ونمت انا ايضا*...اظن..بأن...طريق سيكون...طويلا.....
كيومي: *تستيقظ بأزعاج واصوات سيارات*...ه..ها؟ هل وصلنا؟...
مقنع: نعم وصلنا...ايقظي اخاكي سوف ننزل...
كيومي: حسنا؟...*تهزه بخفيف* كاي...كاي استقيظ وصلنا...كاي؟...كااي هي!!
كاي:..*بصوت متعب وتنفسه غير منتظم*...ح..حسنا اه..اه...لا تقلقي...
كيومي: ك..كاي؟ هل انت بخير!!؟؟..
كاي: ن..نعم !! ابتعدي عني!
كيومي:...ح..حسنا..
-وقفت سياره عند بوابه كبيره-....جندي: عرف عن نفسك!
مقنع: قائد 5678
جندي: س..سيدي!! مرحبا بعودتك! *يشير بيده وتنفتح بوابه ويدخلون في المكان*...
المكان مليء بالحياه اشعر بالامان عند رؤيه اشخاص اخيرا...
مقنع: هيا وصلنا انزلى من سياره واذهبا مع ملازم جين
جين:..*يبتسم* اتبعاني!!..
كيومي: حسنا!! هيا كاي!....كاي؟
كاي: *واقف...ومتألم...
جين: اااءء....هل انت بخير؟...
كاي: نعم...اه..لنكمل...
كيومي: *تمسكه وتساعده في مشي* ...
كاي: ات..ركيني! لم اطلب مساعدتك! *يحاول يمشي*...اخ...
كيومي: -_- نعم هذا واضح لا تحتاج احد ليساعدك باكا...
جين: من هنا هيا ..*يمران من مكان تفتيش..
مراقب: ضعى اغراضكما هنا هيا...
كيومي: لا املك غير الحلوى -٤- ..لكن لا بأس *تضع ثلاث اكياس حلوى*...
مراقب: =_=..اااااءءءء...حسنا؟؟... *ينظر الي كاي* وانت ايضا ضع اغراضك..
كاي: احم...يداي مقيدتان -_-....
مراقب: -.- ...حسنا *يقرب عنده ويفتشه *..-يحط على طاوله رشاش رصاص ومسدس صغير و سكين و كيسه ادويه-....ما هذا هل اقتحمت قاعده عسكريه يا هذا -_-؟؟ لا ينقصك الا قنابل و بازوكه كبيره
كاي: ها..ها مضحك جدا -ينظر الي كيسه الادويه- هيي!! اعد هذه احتاجها لا تملك حق لأخذها!!
مراقب: ..عرفت سبب تقييدهم لك حقا انت مزعج جين خذهما الي غرفتهما!!
جين: ح..حاضر! هيا من هنا
*يتبعانه و يقفان في غرفه تبدو صغيره لكن جميله*...
جين: ارتاحا هنا غدا سيكون يوم طويلا وداعا -يروح
كيومي:  وااااه !! *تقفز على سرير * انه ناعم !! -تحضن المخده- هذا سرير لي اتسمع!
كاي: اووي اوي حسنا لا داعي للصراخ..ااخ...
كيومي:....؟؟..حسنا ارغب بالنوم لا تزعجني
كاي: نمتي في سياره وتريدين نوم هنا؟؟
كيومي: اصمت انت اكثر من نام !!
كاي: -_-...لا يهم -يطفئ الانوار ويدخل حمام-
كيومي: اخيرا سأنام وانا مرتاحه...اتمنى ان لا اصاب بكابوس~ -تثاوب-...
كاي: اه....اه...-يغسل وجهه و ينظر الي نفسه في مرآه...تبا!...اه...الالم بدء يزداد...سأذهب وابحث عن مسكنات ..-يخرج ينظر الي كيومي وهي غارقه بالنوم كا دب صغير ...يلبس جكيت عادي..ويخرج من غرفه ويبدء بالبحث...
----------------------------
يتبع....
.
شرايكم بس هذي مره طولت بارتي لكم عشاني سحبت 😂😂 كم شهر..اسفه اسفه اسفه اسفه سامحوني غلطه لن تتكر...*احتمال#كف
بس اذا تبوني اكمل اقعدو ازعجوني ازعجوني اللين ما اكمل لكم 😂💔 ياخي انا بنت كسوله وش تتوقعون مني😹💔
1255 كلمه واو🗿✨ ان شاء الله مره جايه بخليها 4000 😹✨كلمه
يلا يلا المهم هذا حسابي في الانستا  ~🗿~ @cat_katie ازعجوني هناك😂😂 وتفاعلو هنا✨
..
جاناا😪❤

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 24, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لا هرب من موتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن