* ثّأّلَثّأًّ:
أَّّسألَ نِفَِّّسيِّ عٌنِ هِذّأّ أّلََّسؤأّلَ ګلَ يِّوِمَ يِّمَر عٌلَيِّ وِلَګنِ لَمَنِ أّجِدِ أّلَجِوِأّبِ أّلَذّيِّ يِّروِقِ لَيِّ أّوِ يِّعٌرفِّنِيِّ قِدِريِّ فِّيِّ هِذّأّ أّلَشٍأنِ أّلَذّيِّ قِمَرنِيِّ 💖.
...
...
...أّحٌبِ أّلَبَِّسأّطّهِ فِّيِّ تّعٌأّبِيِّيِّر ګتّأّبِتّيِّ وِلَګنِ لَمَ أّګنِ أّبِأّلَيِّ بِأّلَمَبِأّلَغٌهِ أّذّأّ وِصٌفِّتّ لَګمَ أّنِ هِنِأّلَګ فِّرحٌهِ أّګبِر مَنِ أّلَوِأّقِعٌ تّحٌدِثّ لَلَأطّفِّأّلَ عٌنِدِ مَعٌرفِّةّ مَوِعٌدِ أّلَعٌيِّدِ أّوِ بِمَجِردِ قِدِوِمَهِ وِمَنِ هِنِأّأّأّ يِّأتّيِّ أّحٌَّسأّأّأَّّسيِّ حٌيِّنِ أّفِّګر فِّيِّ نِفَِّّسيِّ وِأّعٌجِأّبِيِّ وِمَشٍأّعٌريِّ أّلَخَأّصٌهِ بِهِأّ💝 .
لَمَ أّجِدِ حٌلَأّ يِّريِّحٌنِيِّ عٌلَى أّلَإطّلَأّقِ وِمَنِ ثّمَ لَأّ زِّلَتّ أّمَګَّس فِّيِّ حٌبِهِأّ وِشٍيِّئأّ آخَر أّريِّدِ أّنِ أّوِصٌلَهِ لَهِأّ مَنِ خَلَأّلَ هِذّأّ أّلَبِأّرتّ هِوِ أّنِنِيِّ أّحٌبِهِأّ وِمَهِمَأّ حٌدِثّ لَيِّ فِّلَنِ أّتّغٌيِّيِّر عٌنِهِأّ ☺
&&&
&&&
&&&أَّسفِّ عٌلَى قِوِلَيِّ لَمَثّلَ هِذّهِ أّلَعٌبِأّرأّتّ أّلََّسأّبِقِهِ وِلَګنِ أّعٌنِى أّنِأّ مَثّلَ هِذّهِ أّلَأّيِّأّمَ يِّحٌدِثّ مَأّيَِّّسمَى بِأّلَخَذّلَأّنِ وِهِذّأّ مَأّيَِّّسمَيِّهِ أّلَأّقِلَبِيِّهِ بِأّلَخَيِّأّنِهِ أّوِ أّلَشٍګ أّوِ غٌيِّرهِ مَنِ أّلَأّمَوِر أّلَګثّيِّرهِ وِأيِّضأًّ مَنِهِأّ أّلَغٌيِّره😉ِ.
###
لَأّ لَيَِّّس هِذّأّ أّلَمَعٌنِيِّ بِمَثّلَ هِذّأّ أّلَأّمَر لَأّنِيِّ أؤمَنِ بِأنِ هِذّهِ أّلَأمَوِر تّحٌدِثّ بَِّسبِبِ أّلَتَّّسرعٌ وِأّلَإخَتّيِّأّرأّتّ أّلَخَأّطّئهِ دِأّئمَأًّ وِأّلَتَّّسرعٌ فِّيِّ أّلَتّعٌبِيِّر عٌنِ أّلَمَشٍأّعٌر لَلَطّرفِّ أّلَأّخَر دِوِنِ عٌلَمَهِ بِمَأّ يِّدِوِرحٌوِلَهِ.....لَأّ أّريِّدِ أّګثّر مَنِ ذّلَګ لَذّلَګ أّنِأّ عٌلَى وِعٌيِّ تّأّمَ بِحٌبِيِّ وِهِذّأّ مَأّ يِّجِعٌلَنِيِّ مََّستّعٌدِأًّ لَلَمَشٍيِّ قِدِوِأّ فِّيِّ هِذّأّ أّلَطّريِّقِ 😙.
أنت تقرأ
أّلَحٌبِ أّلَأثّيِّر
Randomهِيِّ قِصٌهِ مَقِتّبَِّسهِ مَنِ وِأّقِعٌ حٌيِّأّتّيِّ أّلَيِّوِمَيِّهِ . . . . ګأّنِتّ مَوِجِوِدِهِ مَنِذّ صٌغٌريِّ وِلَګنِ لَمَ أّنِتّبِهِ لَهِذّأّ أّلَمَوِضّوِعٌ أّلَأّ وِأّنِ وِجِدِتّهِ أّمَأّمَيِّ ┌(˘⌣˘)ʃ