«أّګثّر شٍيِّء يِّؤلَمَګ مَأّهِوِوِ؟»
*هِلَأّ أّلَقِدِر؟
*أّمَ أّلَخَيِّأّنِهِ؟
*أّمَ أّلَخَوِفِّ مَنِ أّلَأّشٍيِّأّء أّلَأّتّيِّهِ (فِّيِّ أّلَطّريِّقِ)؟
- بِګلَ فِّخَر َّسوِفِّ أّجِأّوِبِ عٌلَيِّ هِؤلَأّء أّلَأَّّسئلَهِ فِّيِّ هِذّأّ أّلَبِأّرتّ وِأّتّمَنِى أّنِ أّګوِوِنِ قِدِ أّوِفِّيِّتّ بِأّلَمَعٌنِى أّلَمَطّلَوِبِ أّلَذّيِّ يِّتّفِّقِ عٌلَيِّهِ أّلَجِمَيِّعٌ.
أّوِلَأّ: أّلَقِدِر لَيَِّّس بِسمَهِ مَنِ َّسمَأّتّ أّلَبِشٍر وِلَګنِ هِوِوِ مَنِ َّسمَأّتّ أّلَحٌيِّوِأّنِأّتّ أّلَمَفِّتّرَّسهِ ಥ⌣ಥ فِّإنِهِأّ لَوِوِوِ وِجِدِتّ نَِّسبِهِ بَِّسيِّطّهِ فِّيِّ ګأنِ أّخَر َّسوِأّء بِشٍر أوِ غٌيِّرهِ لَلَحٌصٌوِلَ عٌلَيِّهِ لَهِأّجِمَتّهِ.
*أّفِّضّلَ وَِّسيِّلَهِ لَتّخَطّيِّ هِذّأّ أّلَهِجِوِوِمَ هِوِ أّلَدِفِّأّعٌ
أّلَمَعٌنِى أّذّأّ قِدِر بِګ أّحٌدِ فِّيِّ يِّوِمَ مَنِ أّلَأّيِّأّمَ لَأّتّګنِ مَثّلَهِ ګحٌيِّوِأّنِ يِّهِأّجِمَ أّلَضّعٌفِّأّء لَأّرضّأّء حٌأّجِتّهِ┌(˘⌣˘)ʃ. «هِذّأّ فِّيِّ حٌدِ ذّأّتّهِ مَعٌنِى لَلَغٌروِر».ثّأّنِيِّأّ: أّلَخَيِّأّنِهِ هِذّهِ َّسمَهِ مَنِ أّلََّسمَأّتّ أّلَمَوِجِوِدِهِ فِّيِّ أّلَبِشٍر لَمَ يِّخَلَقِهِأّ أّلَلَهِ عٌزِّ وِجِلَ وِلَګنِ تّتّوِلَدِ مَنِ أّلَبِيِّئهِ أّوِ أّلَظّروِوِوِفِّ أّلَتّيِّ تّمَر عٌلَى أّلَشٍخَصٌ أّلَمََګتَّّسبِهِأّ .
فِّيِّ مَعٌنِى قِوِوِلَ أّلَلَهِ عٌزِّ وِجِلَ «أّلمََّسلَمَ أّلَمَرتّدِ عٌنِ دِيِّنِهِ أّلَى أّلَګفِّر ؛ يِّرأّجِعٌ ثّلَأّثّ أّيِّأّمَ ثّمَ إنِ لَمَ يِّرجِعٌ إلىّ أّلَإسلَأّمَ يِّقِتّلَ».
@@@ عٌفِّوِوِوِأّأّأّأ@@@هِذّأّ لَيَِّّس مَأّ قِصٌدِتّهِ بِلَ ګلَ مَأّ أّقِصٌدِهِ أّنِ أّلَخَأّئنِ يِّجِبِ عٌلَيِّګ أّنِ تّجِأّلََّسهِ وِتّفِّهِمَ مَنِهِ تّفَِّّسيِّر لَخَيِّأّنِتّهِ .
وِهِذّأّ شٍيِّء صٌعٌبِ مَؤګدِ ؟!!!
لَګنِ ربِمَأّ هِنِأّلَګ تّفَِّّسيِّر مَنِ جِهِتّهِ يِّبِرئهِ «فِّلَيَِّّس أّلَقِتّلَ أّلَمَبِأّشٍر(أّلَطّعٌنِ فِّيِّهِ) هِوِوِ بِأّلَحٌلَ أّلَمَنِأَّّسبِ»✌ثّأّلَثّأّ: أّلَخَوِفِّ مَنِ أّلَأشٍياِّء أّلَأّتّيِّهِ(فِّيِّ أّلَطّريِّقِ)!!
&&&
&&&
&&&
عٌبِأّرةّ «قِدِر أّلَلَهِ مَأّشٍأّء فِّعٌلَ» تّګفِّيِّ بِګلَ أّلَمَعٌنِى أّلَمَطّلَوِوِبِ1- فِّلَوِوِوِ صٌبِر أّلَأّنَِّسأّنِ عٌلَى مَصٌيِّبِتّهِ لَهِأّنِتّ عٌلَيِّهِ
2- وِلَوِوِوِ إَّستّخَأّأّأّر نِفَِّّسهِ لَنِدِمَ عٌلَى شٍيِّء «وِلَوِوِ إَّستّخَأّر ربِهِ لَخَيِّيِّر وَِّسخَر لَهِ أّجِمَلَ شٍيِّء»
###
بِيِّ بَِّسأّطّهِ أّلَدِنِيِّأّ زِّأّيِّلَهِ وِګلَنِأّ لَمَحٌأّأّأَّّسبِوِوِوِنِ*.
أنت تقرأ
أّلَحٌبِ أّلَأثّيِّر
Losoweهِيِّ قِصٌهِ مَقِتّبَِّسهِ مَنِ وِأّقِعٌ حٌيِّأّتّيِّ أّلَيِّوِمَيِّهِ . . . . ګأّنِتّ مَوِجِوِدِهِ مَنِذّ صٌغٌريِّ وِلَګنِ لَمَ أّنِتّبِهِ لَهِذّأّ أّلَمَوِضّوِعٌ أّلَأّ وِأّنِ وِجِدِتّهِ أّمَأّمَيِّ ┌(˘⌣˘)ʃ